Monday 19 March 2018

صندوق فوركس للمعادن


دريف فوريكس ميتالس فوند
ونحن كصندوق التحوط اتخاذ الاستثمار والتجارة على محمل الجد. نحن نستثمر أموالنا الخاصة في كل حساب تداول ويتم التحقق من جميع تجارتنا خارجيا.
يرجى الاطلاع على الرابط أدناه لحسابين مختلفين لحسابات صناديق التحوط.
لقد استثمرنا أموالنا الخاصة في كل واحد من هذه الحسابات.
الأرباح الشهرية (تغيير)
الربح الشهري (الربح)
الربح الشهري (الكثير)
دريف الفوركس المعادن صندوق التحوط حساب المخاطر العالية.
بدأ الحساب في: مارس 29 2018.
هذا الحساب تشغيل العديد من الاستراتيجيات وتداول أزواج الفوركس والمعادن بما في ذلك أوسجبي، أودوس، ورجبي، غبجبي، تشفجبي، غبوسد، شوس، كادجبي، أودنزد، أوسكاد،
الأرباح الشهرية (تغيير)
الربح الشهري (الربح)
الأرباح الشهرية (بالنقاط)
وقد تم سحب جميع الاستثمارات الأولية والآن الحساب قيد التشغيل فقط مع الربح ولدت أكثر من 1 سنة.
وبالإضافة إلى ذلك نحن نشر استراتيجيات وفقا لتوقعات العملاء، عملاء مختلفة لديهم توقعات مختلفة. فمن اختيار العملاء لقبول.
مخاطر تتراوح بين 10٪ إلى 50٪. انها نظرية بسيطة أقل من خطر انخفاض العائد وارتفاع المخاطر أعلى العائد.

دريف استعراض صندوق المعادن الفوركس.
نبذة عن دريف فوركس ميتالس فوند.
لماذا يجب أن تفكر في الاشتراك في خدمة حساب الفوركس المدارة؟ يحدد المروجون لهذه الشركة الميزات التالية كأسباب ممتازة للقيام بذلك:
1. من السهل للانضمام: مرة واحدة كنت قد سجلت، تحتاج فقط إلى إنشاء حساب التداول والاستثمار الودائع الأولية الخاصة بك.
2. الحد الأدنى من ستيبولاتيونس: أنت فقط نصح بعدم إجراء أي سحب خلال الأشهر الأولى بعد تفعيل مثل هذه الإجراءات يمكن أن تؤثر سلبا على أداء حسابك.
3. حماية الصندوق: يمكنك فقط إيداع وسحب الأموال من حسابك. على الرغم من أن هذه الشركة يمكن أن تستثمر أموالك في أسواق السلع والعملات، فإنه لا يوجد لديه الوصول إلى أموالك.
4. سوف تبقي 70٪ من جميع الأرباح التي تحققت في حين أن الشركة سوف تحصل على 30٪ المتبقية كما رسومها.
5. لن تضطر لدفع أي عمولة إذا لم يتم تحقيق الأرباح. على هذا النحو، هذه الشركة لديها حافز كبير لتوليد عائدات متسقة بالنسبة لك.
6. الحماية التلقائية للأسهم: إذا انخفض حسابك إلى ما دون 70٪ من قيمته الأولية، فسيتم تعليق خدمة الشركة وإغلاق جميع الصفقات النشطة. وبالتالي، لن تعاني أي خسائر أخرى حتى تقوم هذه الشركة بمراجعة الشروط السائدة معك.
7. تمتلك الشركة نتائج تجارية تاريخية تمتد إلى أغسطس 2018، والتي يمكن التحقق منها بسهولة من قبل أطراف ثالثة، مما يدل على أنها حققت أرباحا مالية حقيقية منذ ذلك التاريخ.
نبذة عن دريف فوركس ميتالس فوند.
وتمتلك هذه الشركة فريقا من مدراء صناديق التحوط مع سجلات حافلة للاستثمار، وخاصة في أسواق العملات. كما تنتج الشركة الحلول الآلية التي تدعي أنها تفوق أداء التداول مقارنة مع غيرها من الأجهزة المماثلة في الوقت الحاضر في السوق.
دريف تم إطلاق صندوق فوركس للمعادن في عام 2008 من قبل مجموعة من التجار المحترفين الذين لديهم المهارات والخبرات التالية:
1. لديهم كل ما لا يقل عن اثني عشر عاما من الخبرة التجارية.
2 - وكانوا جميعا نوابا لرؤساء المصارف العالمية المرموقة.
3. كل واحد هو تاجر خبير ويستثمر حاليا له / لها الأموال الخاصة في الأسواق المالية.
وقد قامت الشركة بإنتاج حلول آلية لعمالئها الرئيسيين منذ عام 2008. تأسس مجلس إدارة صندوق التحوط في عام 2018 والذي يتضمن استخدام أفضل مستشاري الخبراء في الشركة من أجل تحديد فرص التداول الجيدة. في الآونة الأخيرة، تم وضع مجموعة جديدة من الأجهزة الآلية مع النية الأساسية لتوفير حماية متزايدة لرأس المال التجاري العميل. هذه المنتجات الجديدة ليست متاحة للبيع لعامة الناس. على وجه التحديد، صندوق التحوط متخصص في المضاربة على أسواق العملات والسلع.
لماذا حدد صندوق دريف فوركس ميتالس.
& # 8211؛ سيتم التحكم في الأموال المستثمرة من قبل مديري صناديق الشركة الذين يمتلكون أكثر من 20 عاما من الخبرة التجارية.
& # 8211؛ ويستخدم صندوق التحوط مستشاري خبراء ذوي خبرة جيدة لاستخلاص قراراته التجارية الرئيسية، مثل تحديد فرص الدخول إلى الجودة.
& # 8211؛ وتستخدم أيضا استراتيجيات متقدمة وملكية لتوليد أقصى قدر من الأرباح عن طريق تعريض الأسهم الخاصة بك إلى الحد الأدنى من مستويات المخاطر.
& # 8211؛ سوف تدفع فقط رسوم شهرية إذا كان لديك أرباح مضمونة خلال الشهر السابق.
وكانت الخطوة التالية في التحليل هي تحديد ومن ثم تنفيذ طريقة لتقييم ما إذا كان هذا الصندوق يمكن أن ينتج تدفقات من الأرباح الثابتة في ظل ظروف التداول الحقيقية الحقيقية. ولتحقيق هذا الهدف، تم التحري عن طريق إجراء سلسلة من الاختبارات والنتائج التي أعقبت ذلك معروضة في الجدول التالي.
تم الآن استخلاص معلمات الأداء الرئيسية التالية باستخدام متوسط ​​القيم المعروضة في عمود أقصى اليمين من الرسم البياني أعلاه. وكان السبب الرئيسي لأداء هذه المهمة هو تحديد ما إذا كان هذا المنتج يستحق تحليلا أعمق.
1. نسبة الفوز إلى الخسارة = 72٪
2. نسبة المكافأة إلى المخاطر = 0.43.
وتعني هذه القيم أن صندوق دريف فوركس ميتالس يمتلك القدرة على إرجاع ربح بقيمة 0.40 دولار أمريكي على المدى الطويل لكل دولار أمريكي محتمل.
كشف بحث على شبكة الإنترنت عن عدد قليل من بيانات المستخدم معربا عن كل من التعليقات السلبية والإيجابية حول هذا المنتج.
تفرض هذه الشركة رسوم شهرية على أساس 30٪ من الأرباح التي تحصل عليها خلال الشهر السابق باستخدام خدماتها.
يجب عليك أن تفكر في فحص منتجات برامج الفوركس الأخرى حيث أن هذه الخدمة لا تظهر إلا قيمة ضعيفة للتوقع تبلغ 0.40 دولار. وبالتالي، يمكن وضع رأس المال التجاري الخاص بك على مستويات غير مؤكدة من المخاطر حيث أن هذه القيمة لا تضمن الحماية الكافية خلال ظروف التداول المتقلبة وغير المتقلبة. إذا كنت اتبعت لدينا قائمة من الإجراءات ينصح سوف ثم تكون قادرة على مقارنة معايير الأداء للعديد من منتجات البرمجيات الفوركس مع هذه الخدمة.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

تجارة العقود مقابل الفروقات.
ما هو تداول العقود مقابل الفروقات؟
العقود مقابل الفروق (عقود الفروقات) هي آليات تداول المشتقات التي تزود المستثمرين بفرصة التداول في تحركات أسعار العديد من الأصول المالية، مثل العقود الآجلة للسلع ومؤشرات الأسهم.
توفر العقود مقابل الفروقات وسيلة سهلة لفهم التقنية للاستثمار في الأسواق المختلفة دون الحاجة إلى امتلاك أي حصة على الإطلاق في الضمان الأساسي الذي يتم بموجبه تنظيم العقد. ويرى التجار أن العقود مقابل الفروقات توفر بديلا قابلا للتطبيق وتمكينهم من توسيع نطاق تداولهم إلى آفاق جديدة.
العقود مقابل الفروقات هي في الأساس أشكال من الاتفاقات بين اثنين من الأطراف المعنية، والتي هي المشتري والبائع. في الأساس، يمكنك استخدام عقود الفروقات للاستفادة من تباين الأسعار لمجموعة واسعة من الأصول المتنوعة بين فئات التداول الرئيسية الأربع، وهي العملات والمؤشرات والأسهم والسلع.
على سبيل المثال، إذا كان سعر أمن معين صعودي ضمن اتجاه صاعد محدد جيدا، فيمكنك تقييم صلاحية شراء ذلك الأصل باستخدام عقود كفد. والهدف الأساسي من هذه الخطوة هو أنه يمكنك بعد ذلك بيع العقود مقابل الفروقات في وقت لاحق بعد أن ارتفع السعر في القيمة من أجل تسجيل الربح.
كيف يتم إنشاء عقود الفروقات؟
يمكنك بناء كفد عن طريق وضعه على مؤشر الأسهم وهو مؤشر مالي يمثل قسم معين من أسواق الأسهم العالمية. على سبيل المثال، المؤشرات الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية هي مؤشر داو جونز الصناعي، و S & أمب؛ P 500 و ناسداك.
وبالتالي، تتوقع أنك قد اكتشفت أن بورصة ناسداك سجلت مؤخرا قاعا مزدوجا وهي في الوقت الحالي تنتعش أعلى. يمكنك الآن استغلال هذه الملاحظة من خلال شراء نسداق باستخدام عقود الفروقات. من خلال القيام بذلك، يجب أن نلاحظ بعناية أن كنت قد اشترى أي جزء مادي من نسداق على الإطلاق خلال هذه العملية. إذا السعر لا المضي قدما كما كنت قد توقعت ثم هل يمكن بعد ذلك النقدية في العقود مقابل الفروقات الخاص بك في وقت لاحق لتحقيق الربح.
يمكنك أيضا وضع عقود كفد على مستقبل السلع الأساسية التي هي في الأساس اتفاق لبيع أو شراء كمية متفق عليها من سلعة معينة، مثل النفط والذرة والقمح والذهب، وما إلى ذلك في تاريخ محدد مسبقا والسعر. من خلال تنفيذ مثل هذا الإجراء، سوف تكون أساسا المضاربة على سلعة مختارة لأن سعره سوف تتأرجح على أي فترة زمنية معينة في الامتثال للعرض والطلب.
وهناك عدد من المزايا لاستخدام هذه الآلية الاستثمارية بدلا من الأساليب التقليدية. الأول هو أنك لا تحتاج إلى امتلاك أي جزء من الأصول الأساسية على الإطلاق. وبالإضافة إلى ذلك، عند التداول باستخدام العقود مقابل الفروقات سيكون لديك الوصول إلى مرفق الاستفادة واسعة النطاق. وبالتالي سوف تكون قادرة على فتح موقف كبير جدا من خلال دعمه مع إيداع صغير فقط.
على سبيل المثال، تخيل أن وسيط كفد يوفر لك رافعة مالية بنسبة 100: 1. لذلك يمكنك تنفيذ عقود الفروقات على أساس الذهب، على سبيل المثال، من خلال البدء في وضع 100،000 $ مدعومة فقط إيداع 1000 $ من المال الخاص بك. ومع ذلك، على الرغم من النفوذ يوفر لك الفرصة لتسجيل أرباح أكبر فإنه يزيد أيضا من مستويات المخاطر بشكل كبير أيضا. على هذا النحو، ينصح لك لإتقان مفاهيم إدارة الأموال في أسرع وقت ممكن من أجل تحسين الحماية لرصيد حسابك عند تداول العقود مقابل الفروقات.
هناك العديد من الفوائد المثيرة الأخرى حول استخدام العقود مقابل الفروقات لتداول الأسواق المالية. على سبيل المثال، أنها تسمح لك للاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض ظروف السوق. بالإضافة إلى ذلك، فإن أي أرباح تحصل عليها من العقود مقابل الفروقات لا تخضع أيضا لرسوم الطوابع لأنك لا تملك ماديا الأصول المادية. كما يحصل وسطاء عقود الفروقات على الحد الأدنى من الرسوم والعمولات مقابل خدماتهم.
اتخاذ القرارات كفد الجودة باستمرار.
لتداول العقود مقابل الفروقات بنجاح، تحتاج إلى تطوير علم النفس من شأنها أن تسمح لك لانتاج قرارات الجودة باستمرار لبعض الوقت الطويل. اكتساب هذه المهارة مهم جدا لأنه يجب أن تتعلم كيفية الرد بسرعة وبشكل مناسب على جميع التطورات الجديدة التي الأسواق المالية سوف رمي باستمرار في لك.
ببساطة لم يكن لديك الفخامة للسماح عقلك لتصبح مستنقع من قبل أي نوع من تحويل. يجب عليك أن تسعى بجد لمنع مشاعر الأمعاء والعواطف من التأثير على قرارات التداول الخاصة بك بأي شكل من الأشكال. في المقابل، تحتاج إلى تطوير مفرزة الباردة من كل من المحفزات المحيطة بك عند تداول العقود مقابل الفروقات بحيث يمكنك التركيز على التداول بطريقة مهنية. على سبيل المثال، تحتاج إلى نشر مفاهيم جيدة لإدارة الأموال بحيث لا تفرط في كشف حسابك إلى مكالمات الهامش. من خلال القيام بذلك، يمكنك تقليل مستويات الإجهاد والتجارة مع موقف أكثر هدوءا. وبالتالي، سوف تكون في وضع أفضل لتكون قادرة على اتخاذ قرارات الجودة.
خلاف ذلك، إذا فشلت في تقديم التدابير التي هي قادرة على تحييد المكالمات هامش ثم سوف تكون قلقة باستمرار حول ما إذا كانت الصفقات كفد مفتوحة مستدامة. في ظل هذه الظروف، يمكن أن تصبح مهيجة للغاية وتشتيت لأن المكالمات هامش هي الأحداث المؤلمة التي يمكن أن تسبب صدمة نفسية كبيرة.
ونتيجة لذلك، سوف تواجه صعوبة كبيرة في الحفاظ على مستوى عال من قرارات التداول الجودة. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك أيضا للتعامل مع اتخاذ أحكام سريعة ردا على جميع التطورات العالمية المالية والاقتصادية. على هذا النحو، يمكنك أن تبدأ في تقدير أن التداول كفد هو النشاط الذي يتطلب المهارة والخبرة من أجل تحقيق النجاح.
الوظائف ذات الصلة.
التعليقات مغلقة.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

محرك الفوركس المعادن.
كبار الخبراء الاستشاريين ديسمبر 2017.
كبار المستشارين الخبراء ديسمبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ الروبوتات فكس.
عزيزي تاجر الفوركس،
مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.
عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت و & # 8230؛
مدير التداول برو إي مراجعة.
مدير التداول برو إي.
السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و وربي.
نوت: ستريكتلي ليميتد ديس & # 8230؛
فوريكس فليكس إي ريفيو.
السعر: 330 $ (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها)
فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.
فينوي الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فينوي الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.
استعراض الأمير فكس إي.
السعر: 1،250 $ (السعر المخفض ل ستارتر بلان، 1 أوزرنام، 20 ليف & أمب؛ ديمو حسابات غير محدودة)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك السلع، الذهب، الفضة، النفط، المعادن.
الإطار الزمني: M5 و M15 و M30.
ملاحظة: عطلة عيد الميلاد الخاصة & # 8230؛
الفوركس الأرض روبوت الاستعراض.
الفوركس الأرض روبوت.
السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يوروغب و غبوسد.
ملاحظة: هناك 4 حزم مختلفة من الفوركس الأرض الروبوت المتاحة الآن:
عداء الجبهة بيب سترايك بلاس روبوت ريفيو.
السعر: 500 دولار (السعر المخفض ل 1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري)
الإطار الزمني: H1 أو H4.
ملاحظة: العرض المحدود للوقت & # 8211؛ 67٪ O & # 8230؛
فكسمور إي مراجعة.
السعر: 187 $ (سعر مخفضة ل 1 ريال و 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 220 دولار أمريكي.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فكس السرية إي المراجعة.
السعر: $ 346 (سعر مخفضة ل بوسينيس باكيج، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 10٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: $ 385.
الحزم الثلاث التالية & # 8230؛
فلويد ترادر ​​إي ريفيو.
فلويد ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، أوسشف.
فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل.
فلويد ترادر ​​إي هو فكس إكسيرت & # 8230 مربحة للغاية؛
تسفكس إي مراجعة.
السعر: 199.99 $ (سعر النسخة الأساسية، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أوسجبي.
ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من تسفكس إي المتاحة الآن:
& # 8211؛ باسيك الإصدار: يعمل تلقائيا فقط & # 8230؛
فاستابيليزر إي مراجعة.
السعر: 225 $ (سعر مخفض ل 1 ريال و 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 265 دولار أمريكي.
هناك 2 مختلفة & # 8230؛
فكسكرجر إي ريفيو.
السعر: 197 $ (سعر مخفض ل 1 ريال & 2 الحسابات التجريبية، والدعم المجاني والتحديثات)
أزواج العملات: يوروس، أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 219 دولارا.
هناك 2 مختلفة با & # 8230؛
ديلتونبرو إي مراجعة.
السعر: 1،599 $ (سعر مخفضة ل غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسج & # 8230؛
الفوركس إنكونترول إي مراجعة.
الفوركس إنكونترول إي.
السعر: 198 $ (سعر مخفضة ل إي بدون أسيليراتور مود، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، ورغب.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 220 دولار أمريكي.
بروفكس 5.0 إي مراجعة.
السعر: 99 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (يوروس و غبوسد يتم اختبارها)
الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها)
أخبار سعيدة مراجعة إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
عند الشراء، ستحصل على & # 8217؛
أفضل المستكشف الفوركس روبوت الاستعراض.
أفضل المستغل الفوركس روبوت.
السعر: 193.50 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسشف.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
كوفيرتفكس إي مراجعة.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، غبجبي، أوسجبي، يورود، غبود، نزدوسد، أودوس و شوسد (غولد)
كوفيرتفكس إي ريفيو & # 8211؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل & # 8230؛
فكس مصراع الأسهم إي مراجعة.
فكس مصراع الأسهم إي.
السعر: 250 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، غبوسد و يورشف.
ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام فكس شوتر ستوك إي v3 6 أكتوبر 2017.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو.
إينرتيا ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
الإطار الزمني: M5، M15.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء الفوركس للتجارة الزخم.
إنيرتيا ترادر ​​إي هي شركة فوركس إكسيرت أدفي & # 8230؛
فسبليتر إي مراجعة.
السعر: 169 $ (2 الحسابات الحقيقية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، نزدوسد، أودكاد، أودوس، ورغب، ورجبي، غبكاد، غبشف و نزدكاد.
فسبليتر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس خبير مستشار و با & # 8230؛
ارتيون روبوت الاستعراض.
أرتيون الفوركس روبوت.
السعر: 149 $ (خصم خاص لمدة ترخيص واحد مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، ورغب و أوسكاد.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
سنيبر سويت إي ريفيو.
جناح سنيبر إي.
السعر: 597 $ (سعر مخفضة ل باسيك النسخة / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (شوس & # 8211؛ يتم اختبار الذهب وتوصي به بشدة)
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 75٪ أوف & # 8211؛ REGULA & # 8230؛
يوس الفوركس إي مراجعة.
السعر: 409 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، غبكاد، غبود، يورود و أودكاد.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 599 $ & # 8230؛
من السهل ووكر فكس إي مراجعة.
من السهل ووكر فكس إي.
السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و ورغب.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 40٪ خصم سيل & # 8211؛ السعر العادي: 349 $.
إيسي ووكر فكس إي ريفيو & # 8211؛ أكوريت نايت سكالبر A & # 8230؛
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو.
فوركس تريند ديتكتور إي.
السعر: 187 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $.
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل إكسب & # 8230؛
الفوركس سايبورغ روبوت الاستعراض.
الفوركس سايبورغ روبوت.
السعر: 424.99 € (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد و وركاد و ورغب و ورود و يوروس و غبوسد و أوسشف و أودشف و أودوس و كادشف و يورشف و غبود و غبكاد و U & # 8230؛
قمع التاجر إي مراجعة.
قمع التاجر إي.
السعر: 14 يوم تجريبي فقط 5 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي و نزدجبي.
ملاحظة: هناك خياران مختلفان للدفع مقابل F & # 8230؛
سعيد الذهب إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: شوس (الذهب)
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
مع عملية الشراء أنت & # 8217؛ سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 & # 8230؛
الفوركس كشف نبض إي مراجعة.
الفوركس كشف نبض إي.
السعر: 48 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، ورغب.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 79 دولارا أمريكيا.
فوريكس بولز ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ كن & # 8230؛
الفوركس ريال الربح إي مراجعة.
الفوركس ريال الربح إي.
السعر: 199 دولار / السنة (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.
حساب حقيقي نتائج التداول & # 8230؛
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
السعر: 207 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8230؛
غس الفوركس روبوت الاستعراض.
غس الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، ورغبب و أوسشف.
غس الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.
غس الفوركس روبوت هو بروفيتاب جدا & # 8230؛
فكس هنتر إي مراجعة.
السعر: 499 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد، أودنزد، ورسغد، غبود، غبكاد، غبوسد، نزدكاد و نزدوسد.
ملاحظة: الآن يمكنك شراء اشتراك على الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر!
سعيد الفوركس إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، غبوسد و أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
عند الشراء، ستحصل على & # 8217؛
فوريكس واريور ريفيو.
الفوركس المحارب إي.
السعر: 179 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، يوروس أو ورغب، و أودوس أو نزدوسد.
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 25٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 239 دولارا.
سعيد السوق ساعات إي مراجعة.
سعيد ساعات السوق إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، ورغب، وركاد، أوسكاد، أوسشف، غبوسد، غبكاد، غبشف و كادشف.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون & # 8230؛
محرك الفوركس المعادن مراجعة إي.
بيست فوريكس إي & # 8217؛ عيد ميلاد المسيح عرض خاص العودة الشهرية فوركس فليكس إي 67٪ أوف = & غ؛ $ 330 ($ 999) + 62.4٪ ترادينغ ماناجر برو إي 50٪ أوف = & غ؛ 599 $ (1،199 $) + 78.4٪ برينس فكس إي 50٪ أوف = & غ؛ $ 1،250 ($ 2،500) [& # 8230؛]

استعراض الأمير فكس إي.
الأمير فكس إي.
السعر: 1،250 $ (السعر المخفض ل ستارتر بلان، 1 أوزرنام، 20 ليف & أمب؛ ديمو حسابات غير محدودة)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك السلع، الذهب، الفضة، النفط، المعادن.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 2500 دولار أمريكي.
هناك 4 حزم مختلفة من الأمير فكس إي متوفرة الآن:
& # 8211؛ ستارتر: 1 اسم المستخدم، 20 ليف & أمب؛ حسابات تجريبية غير محدودة، سعر عادي: 2500 $ & # 8211؛ خصم 50.
& # 8211؛ ستاندارد: 2 أسماء المستخدمين، 40 ليف & أمب؛ حسابات تجريبية غير محدودة، سعر عادي: 3،900 $ & # 8211؛ خصم 50.
& # 8211؛ ولتيمات: 5 أسماء المستخدمين، 80 ليف & أمب؛ حسابات تجريبية غير محدودة، سعر عادي: 5،900 دولار أمريكي.
& # 8211؛ بلاتينوم: 10 أسماء المستخدمين، غير محدود لايف & أمب؛ حسابات تجريبية، سعر عادي: 9،900 $.
بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام برينس فكس إي v2 أكتوبر 20، 2017.
حساب حقيقي نتائج التداول:
برينس فكس إي ريفيو & # 8211؛ قوية فوركس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.
برينس فكس إي هو مربحة جدا وموثوق بها مستشار الخبراء الفوركس التي أنشأتها شيهزادا بهرام وفريقه من التجار المحترفين. المطورين من هذا الفوركس روبوت وقد عملت بجد لسنوات، لتكون قادرة على خلق هذا فريدة من نوعها صانع المال خوارزمية التداول.
يقدم هذا المستشار الخبراء استراتيجية التداول الآلي بالكامل مصممة لتحقيق عوائد عالية. ومع ذلك، مع ارتفاع العائدات يأتي مخاطر عالية. نوصي إما بسحب الأرباح على أساس منتظم أو نقل الأرباح إلى حساب تجاري آخر (وهذا الأخير هو عادة مجانا).
الأمير فكس إي هو برنامج التداول الذي يعمل على منصة ميتاتريدر 4 (MT4). يقوم الفوركس إي بتداول جميع أزواج العملات، بما في ذلك السلع، الذهب (شوس)، الفضة (زاغوسد)، النفط (خام غرب تكساس الوسيط و برنت) والمعادن. نوصي باستخدام اليورو مقابل الدولار الأميركي، ورغب، ورجبي، أوسجبي، أوسشف، غبوسد، نزدوسد و زوسد (الذهب) على 15 و 30 دقيقة الإطار الزمني. يتم حماية حساب التداول من قبل آلية مراقبة الأسهم التي يمكن تعيينها على الشهية الشخصية المخاطر.
وأظهرت الأرباح على العديد من حسابات التداول أن تصل إلى عدة نسب مئوية في اليوم، بسرعة إضافة إلى 100-300٪ ربح شهريا. مضاعفة حسابك في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع سيناريو محتمل جدا. هذا يتيح لك فرصة سريعة لسحب الاستثمار الأولي الخاص بك ومن هناك على التمتع "ركوب الحرة".
ونحن نعتقد الأمير فكس إي يقدم مكافأة كبيرة لنسبة المخاطر. إن وقت الاحتفاظ بالموقع مع منحنى الربح المتنامي للغاية يجعل التداول يفرح يوما بعد يوم.
وقد تم تطوير الأمير فكس إي من قبل التجار الذين يريدون أن أراك تنجح!
برينس فكس إي & # 8211؛ أليسوا على دراية بتداول الفوركس؟
إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى استقرار اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.
تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الشعور السادس للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.
يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.
الاستفادة من الأمير فكس إي وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!
برينس فكس إي & # 8211؛ لم يسمع عن الفوركس الروبوتات قبل؟
من السهل المال دون أي جهد هو ما الأمير فكس إي هو كل شيء. بل هو استراتيجية الفوركس الآلي والنظام التحليلي المبرمج الذي يسمح لك للجلوس والاسترخاء ومشاهدة ببساطة فكس التداول روبوت تفعل خدعة لها. بعد أن تم توفير المعلمات من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.
يبقى الأمير فكس إي على وتشغيل 24/5 البحث عن فرص الصرف مربحة والإضرابات عندما يمكن توقع كسب. لذلك إلا إذا قمت بإيقاف تشغيله، فإنك لن تفوت تجارة مربحة واحدة.
خلافا لنا البشر، الأمير فكس إي خالية من عدم الاستقرار العاطفي وسوف تعمل فقط في بيئة حسابية تماما. لن يقوم مستشار الخبراء باتخاذ قرار حثيث. في الواقع انها سوف تجمع الحقائق والأرقام وعدم السماح الخوف، والقلق والضغط في الحصول على الطريق.
برينس فكس إي & # 8211؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.
برينغ فكس إي & # 8217؛ ق منطق التجارة أنيق يجد العديد من الاجهزة التجارية مربحة على التوالي، مما يؤدي إلى رصيد الحساب سريع النمو. ومع ذلك، فمن الضروري أن نفهم أنه في بعض الأحيان فإن السوق تتحول ضدك. لن يتمكن الفوركس إي من إغلاق الصفقات في الأرباح.
مع الأسواق دائما لا يمكن التنبؤ بها للغاية، تحتاج إلى أن تكون على علم بأن التوقف في مستوى محددة مسبقا وقف الأسهم من المرجح أن يحدث ترك حسابك مع خسارة. وبما أننا نحتمل الاحتمالات ونحصل على الاحتمالات على جانبنا، هناك سبب وجيه لإعطاء هذا المستشار الخبراء الفرصة لتداول أموالك.
برينس فكس إي متوافق مع جميع الوسطاء ميتاترادر ​​4، وكذلك مع وسطاء باستخدام إن من نوع الوفاء الطلب. لا تحتاج إلى تغيير أي إعدادات.
حجم الكثير هو أن يتم تعيين وفقا لرصيد حسابك: عادة ل 1000 أوسد يجب أن يكون 0.02 الكثير. أقصى انتشار هو 3 نقاط لجميع الأزواج الموصى بها باستثناء الذهب، وهو 5 نقاط.
وعلاوة على ذلك، يقدم فريق مؤهل الدعم من الدرجة الأولى عبر دعم البريد الإلكتروني سريعة ودية.
وأخيرا، يأتي الأمير فكس إي مع دليل التثبيت الكامل و 60 يوما ضمان استعادة الاموال.
ملاحظة: يتم إصدار الترخيص مرة واحدة فقط تحت اسم المستخدم المطلوب، لا يمكن تغييره في وقت لاحق.

No comments:

Post a Comment