Monday 26 March 2018

تصبح تاجر الخيارات الثنائية


تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في جامعة الخيارات الثنائية!


نحن سعداء أن يكون لديك الانضمام إلينا للتعلم ودراسة هذا السوق التجاري. نضع في اعتبارنا، أننا قد وضعنا هذا الموقع التجاري على شبكة الإنترنت لمساعدتك على تحقيق أهداف التداول الخاص بك، ولكن يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية. سترى رسائل المخاطر في جميع أنحاء الموقع. يرجى أخذ هذه على محمل الجد.


نمت تداول الخيارات الثنائية على مر السنين. حيث يذهب من هنا لا يزال موضع شك. تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة بالنسبة لك لاحتمال كسب المال أو تفقد كل ما كنت وضعت فيه. في الماضي، كان ينظر إلى سوق الأوراق المالية على أنها ملاذ للأشخاص الذين يبحثون عن مكاسب كبيرة. الناس يبحثون دائما عن طرق جديدة للدخول في الأسواق المالية. بعض الناس كسب المال، ولكن الكثير من فقدانه.


كيف يمكن أن نساعد؟


عندما تريد بدء التداول، فإن منصة تختلف قليلا من وسيط إلى وسيط، ولكن سوف واجهة الأساسية الخاصة بك أن تكون هي نفسها. أولا، حدد مادة عرض. ثم قمت بتحديد أي اتجاه كنت تعتقد أنها سوف تذهب (أعلى / دعوة، أو أسفل / وضع). بعد ذلك معرفة الأطر الزمنية الخاصة بك. هل تريد أن يكون سريع 60 ثانية التجارة؟ أو هل تريد أن تختار وقت انتهاء الصلاحية 30 دقيقة من الآن؟ يجب أن تساعدك وساطتك في اختيار انتهاء صلاحية من قائمة بالقرب من مادة العرض التي حددتها. وأخيرا، تريد أن تقرر كم للخطر. بعض الوسطاء لديهم ما لا يقل عن $ 1 أو أكثر. إذا كنت جديدا، فأنت تريد أن تبدأ صغيرة قدر الإمكان حتى كنت قد صقل الأسلوب الخاص بك. المقبل، عندما كنت على يقين من أن كل شيء هو بالطريقة التي تريدها، يمكنك الضغط على الزر الذي ينفذ التجارة بالنسبة لك. ثم انتظر لمعرفة ما إذا كنت على حق أو خطأ.


أنواع الخيارات.


في أبسط، هناك نوعان رئيسيان من الخيارات الثنائية. خيار الاتصال هو ما سوف تستخدمه عندما كنت تعتقد أن سعر الأصل المعني سوف ترتفع. يمكنك الاستفادة من خيار وضع عندما كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض. هذا هو بسيط للتعلم فقط واحد من شيئين يمكن أن يحدث. أنت إما على حق وكنت ترى ربح عاد لك، أو كنت مخطئا وتفقد المال الخاص بك للخطر. هذا يخلق وهم من البساطة. قد تكون الثنائيات بسيطة في كيفية إنشاء الأرباح والخسائر، ولكن هذا هو المكان الذي تتوقف فيه عن ذلك. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في التداول، تحتاج إلى أن يكون لها إتقان تفسير الرسم البياني، أدوات التحليل الفني والعاطفية، وحتى يكون لها عين جيدة لاكتشاف الحرف الأساسية الهامة.


ابدء.


أفضل طريقة للبدء في التداول ثنائي هو الحصول على بعض الممارسة في مع حساب التداول التجريبي. مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة التداول في الوقت الحقيقي مع بعض السماسرة. لا توجد وسيلة لتكرار التجربة التي تأتي مع تجربة تداول الحياة الحقيقية.


الطريقة التي يعمل هو على التوالي إلى الأمام. مع التداول التجريبي، يتم إعطاء كمية معينة من المال وهمية لتبدأ مع. يمكنك استخدام هذا المال على أي حال تراه مناسبا. المنصة التي سوف تستخدم للتداول التجريبي هو نفس المنصة التي سوف تستخدمها عندما كنت تتداول فعلا مع المال الحقيقي، لذلك التداول التجريبي يساعد على القضاء على منحنى التعلم وأية أخطاء قد تقوم بها في حين معرفة كيفية استخدام البرنامج . يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة فتح حساب تجريبي نادكس في دقائق معدودة.


الحسابات التجريبية سوف تختلف من وسيط إلى وسيط، وبعض الأماكن لا تقدم حتى التداول التجريبي. ومع ذلك، هذا هو جزء مهم من توتيلاج التداول الخاص بك.


ومع ذلك هناك قصور لاستخدام حساب افتراضي. معظم الخيارات الثنائية السماسرة التي لديها هذه سوف تسمح لك فقط للحفاظ على فتح لفترة قصيرة جدا من الزمن. سيسمح لك البعض فقط بتجربة التداول لمدة تصل إلى 72 ساعة قبل إغلاق حسابك التجريبي. هذا هو أكثر من الوقت الكافي لمعرفة كيفية استخدام وظائف البرمجيات، ولكن إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول، وهذا هو بالكاد الوقت الكافي للعمل على روتين التداول الفعال. إذا كنت جديدا على التداول، سوف تحتاج إلى إعطاء نفسك أكبر قدر ممكن من الوقت قبل البدء. التجربة هي شيء تحتاج إلى أن تتراكم مع مرور الوقت.


اختيار وسيط.


هناك العديد من السماسرة المختلفة هناك للاختيار من بينها. ومع ذلك، لا يوجد وسيط الحق واحد هناك لكل حاجة. سوف التجار مختلفة لديها مجالات مختلفة التي هي مهمة بالنسبة لهم حتى لا يكون هناك وسيط من شأنها أن تلبي كل حاجة. إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية، يجب أن تنظر واحدة من وسطاء ثنائي موثوق به:


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء الرئيسية التي يجب أن تكون حفظ عينيك مفتوحة عند معرفة أي وسيط أو وسطاء لاستخدامها للتداول الخاص بك.


تريد شركة من شأنها أن تسمح لك لاستخدام برامجها في التجريبي. مع الصفقات يسير بخطى سريعة يمكنك & # 8217؛ ر إذا كان البرنامج يبطئ أو يهدر الثواني الثمينة. الأصول بما فيه الكفاية. ليس هناك نقطة في التداول في وسيط التي ليس لديها الأصول التي تريد التجارة. إذا كان لديك خلفية في تداول الفوركس، وتريد التأكد من أن لديهم مجموعة غنية من العملات التي كنت ترغب في التداول. إذا لم يكن لديهم الأصول التي تحتاج إليها، لا تضيعوا وقتكم. معدلات جيدة من العائد. وهذا أمر حتمي. إذا كان أحد المواقع يعرض لك معدل عائد بنسبة 83 في المئة، في حين أن آخر يقدم لك 84 في المئة، طالما أن جميع العوامل الأخرى هي نفسها، تحتاج إلى الذهاب مع عرض واحد أكثر من ذلك حتى لو كان الفرق 1 في المئة فقط. عوامل مثل سهولة الاستخدام هي مهمة، ولكن كنت لا تريد التضحية الأرباح فقط لأن وسيط واحد يستغرق وقتا أطول قليلا لتعتاد على آخر. خيارات خيار كافية. هناك المزيد من الخيارات من مجرد دعوة القياسية / وضع الخيارات. كما يمكنك أن تصبح أكثر تقدما في التداول الخاص بك، وسوف تجد أن أكثر للتخصيص التداول الخاص بك هو، وأكثر ربحية وسوف تصبح. تبدأ مع الأساسيات والعمل طريقك حتى استراتيجية التداول الخاص بك هو بالضبط حيث تريد أن تكون. يمكنك أيضا النظر في التداول مع الروبوت الخيارات الثنائية. قد يكون هذا وسيلة لتداول األسواق.


كان هناك الكثير من الثرثرة في الآونة الأخيرة حول وسيط الحق في الاختيار. لقد أصبح الأمر بالغ الأهمية قررنا مشاركة موقع آخر معك قد يساعدك في اتخاذ قرار أكثر استنارة. فإنه لا يقدم سوى استعراض مثل نقوم به، ولكنه يعطي أيضا الكثير من المعلومات الاخبارية الأخرى. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا واسمحوا لنا أن نعرف.


التحضير لجهودكم التجارة الأولى.


الشيء حول تداول الخيارات الثنائية هو أنه لا يمكنك إدخال التجارة غير مستعد من أي وقت مضى. من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل هنا، تحتاج إلى أن يكون وسيلة قابلة للحياة لتحديد الصفقات المربحة ونظام إدارة المال جيدة للتأكد من أنك لا تخاطر أبدا كثيرا في أي وقت واحد أو المخاطرة قليلة جدا للتجارة لتكون جديرة بالاهتمام. قد تستغرق أساليب التداول شهورا (أو أطول) لتطوير، وإذا كنت تخطي هذه المنطقة من التداول الخاص بك، فمن المحتمل أن لا تكون ناجحة. إجراء البحوث الخاصة بك على الأصول التي تبحث في والتأكد من أن لديك نقطة دخول جيدة التقطت. هذا سوف تأكد من أنك فعالة في اختيار الصفقات مربحة على المدى الطويل.


التجارة التي تختار لا تحتاج إلى أن تكون واحدة ضخمة. حركة صغيرة من فقط 1/10 من نقطة سوف تحصل على نتيجة مربحة. ومع ذلك، إذا كنت تحاول تحديد أفضل الصفقات فقط، فلن يتم تداول العديد من الصفقات على مدار اليوم كما الشخص الذي يبحث عن حركة صغيرة.


ما هي الطريقة التي تطبق في نهاية المطاف متروك لكم، ولكن التفكير في ذلك بهذه الطريقة: هل لديك بدلا من ذلك عدد قليل من الصفقات مع احتمال كبير حقا من النجاح، أو العديد من الصفقات التي تبدو وكأنها سوف تذهب قليلا فقط لصالحك. إذا قمت بإجراء عدد قليل من الصفقات في اليوم الواحد، ولكن جودة نتائجها متفوقة، قد تكون قادرة على كسب المزيد من المال من عدد أقل من الصفقات. الجوده أهم بكثير من الكميه.


ومع ذلك، فإن الخطر الهائل الذي يرتبط مع الثنائيات هو أيضا شيء يمكنك استخدامها لصالحك. المعرفة التي تكسب لأنك تعرف ما كنت المخاطرة هو الأداة التي يمكن أن تجعل إدارة الأموال الكثير أكثر فائدة. على سبيل المثال، عندما كنت تحاول تحديد أهدافك الأسبوعية للأرباح، يمكنك تحديد عدد الصفقات وما مقدار تلك الصفقات تحتاج إلى أن تكون من أجل ضرب هدفك.


أكثر من موقع واحد.


سوف تجد أنه في بعض الأحيان، حتى بعد أخذ هذه النقاط الخمس في الاعتبار، أن وسيط واحد ليس لديه كل ما تحتاجه. إذا كان هذا هو الحال، وجود المال الخاص بك في أكثر من وسيط واحد مقبول تماما طالما يتم تنظيم السماسرة في منطقتك. على سبيل المثال، إذا كانت هذه العائدات توفر 85 في المئة من العائدات على زوج يورو / دولار ور / أوسد، ولكن فقط 70 في المئة على سعر النفط الخام، يمكنك تداول اليورو / الولايات المتحدة. الدولار على الموقع الأصلي والنفط على آخر أن يكون معدل أكثر ملاءمة بالنسبة لك. هذا هو بخير القيام به، ولأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لديها منصات على شبكة الإنترنت، فإنه لن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكثير لتشغيل أكثر من وسيط واحد في أي وقت من الأوقات.


الاستنتاج: ما يعمل أفضل بالنسبة لك.


فوق كل شيء، كنت دائما سوف تريد التأكد من أن كنت مرتاحا مع التجارة وثقة في القدرة على اتخاذ القرار الخاص بك. عندما تبدأ الشكوك حول ما إذا كان النظام الخاص بك يعمل أم لا، أو إذا كنت عصبيا لأنك خطر الكثير من المال، تبدأ العواطف لتأتي في اللعب. عندما تصبح العواطف عاملا في التداول الخاص بك، والمنطق والبحوث اتخاذ مقعد الخلفي، مما يجعل من الصعب أن تكون ناجحة. العواطف ليس لها مكان في التداول من أي نوع؛ تريد أن تكون عقلانية قدر الإمكان. إذا كنت بدأت في الحصول على مشاعر عميقة تأتي أثناء التداول، حان الوقت لأخذ قسط من الراحة. يمكنك دائما العودة عندما تكون مستعدا.


الحصول على الخبرة التي تحتاج إليها ولا تتداول خارج المعلمات الخاصة بك. إذا كنت مثيرا وذوابة في هذا، يمكنك أن تكون مربحة جدا، ولكن عليك أن تبقى منضبطة. لديك القدرة على أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


كيف تصبح الخيارات الثنائية برو التاجر؟


عند تداول الخيارات الثنائية، فمن على العقل الجميع لمعرفة كيفية أن تصبح الخيارات الثنائية الموالية تاجر.


منذ صناعة الخيارات الثنائية شعبية وواسعة الانتشار بين المستثمرين في جنوب أفريقيا، فمن الواضح كيف أن هذه الصناعة توفر العديد من الفوائد المفيدة.


في هذه المقالة، سوف نقدم لكم مع نظرة فاحصة على المزايا المتاحة للتداول الخيارات الثنائية وكيف تصبح الخيارات الثنائية الموالية تاجر.


لماذا تداول الخيارات الثنائية شعبية؟


تداول الخيارات الثنائية في الواقع، ليس من الصعب على سبيل المثال، التداول في سوق الفوركس. ظهرت في عام 2008، وقد تجمع الصناعة الثنائية بسرعة الكثير من الناس المهتمين في هذا الاستثمار الجديد على الانترنت، والحاضر في السوق المالية.


الخيارات الثنائية أو الخيارات الرقمية هي نوع من الاستثمار مع عائد ثابت في أصول محددة في المستقبل. هذا هو في الواقع نعم أو لا الرهان، حيث يتعين على التجار لتحديد حركة سعر الأصول الأساسية معينة.


لتكون ناجحة والربح من الخيارات الثنائية، وهناك عدة طرق ونصائح حول كيفية تحقيق النجاح في عملية التداول. ويختلف التجار المحترفين عن المبتدئين حسب مدة المشاركة في السوق المالية وبالمناسبة التي تستخدم بها استراتيجيات التداول وأدواته بأفضل طريقة مربحة.


الخيارات الثنائية التجار المحترفين لديها طريقة مخطط لها بشكل جيد من كيفية وضع استراتيجية قبل وضع التجارة.


يتداول التجار المهنيون بطريقة ذكية ومسؤولة ويدركون الظروف المختلفة التي قد تحدث أثناء التداول مع أصول أساسية مختلفة. الخيارات الثنائية الموالية التجار لا تعتمد على الحظ، ولكن بدلا من ذلك تركز على تعلم مهارات واستراتيجيات جديدة يمكن أن تساعدهم على تحقيق دفعات عالية عند تداول الخيارات الثنائية.


تحقق أدناه لدينا قائمة من 5 عوامل هامة لكيفية أن تصبح الخيارات الثنائية الموالية تاجر في جنوب أفريقيا.


اختيار وسيط ثنائي موثوق بها.


من قبل الشيء الأكثر أهمية بكثير عند التفكير في كونها الخيارات الثنائية الموالية تاجر هو أن تبدأ مع اختيار وسيط جدير بالثقة الذي جعل اسما لأنفسهم في الصناعة الثنائية.


يجب أن يبدأ التجار مع مراجعة استعراض وسيط، والتي من الممكن تحديد هو وسيط موثوق بها أو عملية احتيال.


على موقع الوسيط، يجب أن تكون جميع المعلومات الهامة واضحة، مثل المصطلحات & أمب؛ والشروط، والمعلومات المصرفية وسياسة المكافآت. فالشفافية الأكبر تجلب المزيد من الثقة للتجار في جنوب أفريقيا. وهذا أمر مهم لكل من التجار الجدد في هذه الصناعة، فضلا عن الخيارات الثنائية التجار المحترفين.


حدد منصة التداول مع مجموعة متنوعة من ميزات التداول.


يجب على الوسطاء الموثوق بهم، المتوفرون في سوق جنوب أفريقيا، أن يقدموا للمتداولين مجموعة واسعة من الأدوات والخدمات التجارية لكي يتمكنوا من الحصول على رحلة خيارات ثنائية مربحة. يجب أن تكون منصات التداول آمنة وسهلة الاستخدام.


معظم سماسرة استخدام سبوتوبتيون، الباندا تيسي و تكفينانسيال البرمجيات، مثل بانك دي بيناري، بورتر المالية و ترادوراكس. استخدام أخرى البرمجيات الخاصة بهم، مثل أوبتيك و إق الخيار.


الميزات، مثل إمكانية استخدام التطبيق المحمول والتجريبي هي من بين تلك الشعبية. أيضا، إذا كان وسيط معين تقدم أنواع الحسابات المختلفة، ولكل منها خصائصها، وعموما فإنه يساهم في زيادة الرضا بين الخيارات الثنائية التجار المحترفين.


الخيارات الثنائية الموالية التجار اختيار بعناية خيار التجارة معين والتحقق من الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها للحصول على أقصى استفادة من التجارة. وهناك مجموعة متنوعة من الخيارات التجارية وأوقات انتهاء الصلاحية في مدة 60 ثانية إلى 150 يوما هي دائما أكثر من موضع ترحيب. الخيارات الثنائية تجار برو يستثمرون المزيد من الوقت في تحديد الخطوة الصحيحة وهذا هو على الارجح لماذا يطلق عليهم التجار المهنية.


الخيارات الثنائية تجار برو يستثمرون المزيد من الوقت في تحديد الخطوة الصحيحة وهذا هو على الارجح لماذا يطلق عليهم التجار المهنية.


ونظرا لحذرها، فهي موجودة في السوق المالية في جنوب أفريقيا وتعظيم الربح أثناء الاستثمار في مختلف الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات.


ممارسة التداول على حساب تجريبي.


ويعتبر الإصدار التجريبي أو المحاكمة من منصة التداول ليكون عاملا قيما في عملية التداول للخيارات الثنائية الموالية للتجار. وهناك الكثير من وسطاء ثنائي توفر التجار مع تجريبي لمنحهم فرصة للتداول الخيارات الثنائية في وضع آمن. الوسطاء، بما في ذلك.


وسطاء، بما في ذلك بانك دي ثنائي، 24option، ستوكبير وغيرها من بين تلك التي يمكن الاعتماد عليها الذين يقدمون هذا النوع من الخدمات على منصة.


حساب تجريبي يتيح الخيارات الثنائية التجار المحترفين للممارسة على النسخة التجريبية واختبار استراتيجيات التداول المفضلة التي يمكن أن تؤدي إلى تحقيق دفعات أعلى. تداول الخيارات الثنائية على منصة تجريبية خالية من المخاطر، وذلك بسبب التداول مع المال الظاهري، بدلا من واحد حقيقي. مع استخدام التجريبي، الخيارات الثنائية الموالية التجار يمكن أن يكون متأكدا إذا كانت طريقة التداول الخاصة بهم تعمل، قبل أن تستثمر المال في.


مع استخدام التجريبي، والخيارات الثنائية الموالية التجار يمكن أن يكون متأكدا إذا كانت طريقة التداول الخاصة بهم تعمل، قبل أن تستثمر الأموال في حساب التداول الحقيقي.


في نهاية المطاف، اختبار حساب تجريبي يوفر الكثير من الوقت للتجار ويسهم في المزيد من الثقة عند تداول الخيارات الثنائية.


جمع كل المعلومات حول الخيارات الثنائية.


فمن المستحسن أن تجمع دائما معلومات قيمة قبل وضع التجارة على أصول معينة. إذا تم إجراء ذلك في البداية، فرص التداول مع وسيط موثوق بها عالية جدا والتداول الخيارات الثنائية ستكون تجربة تداول ممتعة ومربحة.


ومع ذلك، فإن التجار تعتمد فقط على الحظ، فإنه لا يكفي للعب المدى الطويل في الصناعة الثنائية. تداول الخيارات الثنائية ليست القمار ولكي تكون ناجحة في هذا المجال، فإنه يأخذ المعرفة والصبر للوصول إلى النجاح والبقاء هناك كما الخيارات الثنائية التجار الموالية القيام به.


المعلومات، مثل أي وسيط للاختيار، وخيارات التجارة المتاحة، وميزات التداول والمعلومات المصرفية هي ذات مغزى جدا لجميع الناس في جنوب أفريقيا، الذين يرغبون في الخيارات الثنائية.


دائما خطة التداول مع أهداف واقعية.


فماذا يعني بالضبط؟ وجود أهداف واقعية عند تداول الخيارات الثنائية في كل مكان بين الخيارات الثنائية الموالية للتجار. على الرغم من أنه سيكون من الجميل للدخول وعلى الفور تحقيق مبالغ كبيرة من المال دون وجود أي أساسيات حول هذا الموضوع، وعادة ما يستغرق مستوى معين من المشاركة في المفردات الثنائية.


التحقق من الوضع المالي في السوق وقراءة آخر أخبار السوق يساهم إلى حد كبير في فهم أفضل للتداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية التجار المؤيدين لديهم خطة تداول واتبعوا صفقاتهم، من خلال مراقبة السوق. بعض التجار يفضلون المخاطرة، في حين أن الأصول الأخرى أقل خطورة للتداول معها. اعتمادا على أي نوع من التجار نتحدث عنه، الخيارات الثنائية الموالية التجار دائما اختيار الأصول الكامنة بحكمة قبل وضع التجارة.


10 خطوات لتصبح تاجر الخيارات الثنائية مربحة.


ستساعدك هذه الخطوات العشرة على أن تكون تاجرا مربحا.


تداول الخيارات الثنائية هو سهل، أليس كذلك؟ كل ما عليك القيام به هو إيداع، واختيار خيار، انقر فوق "عالية" أو "منخفضة"، استثمار أموالك، وتقديم التجارة الخاصة بك، أليس كذلك؟ هناك العديد من المواقع والإعلانات التي سوف اقول لكم ان تصبح تاجر الخيارات الثنائية مربحة سهلا كما 1-2-3. في حين أن الخطوات التي تتخذها لإدخال فعلا الصفقات الخاصة بك في موقع وسيط الخيارات الثنائية قد يكون في الواقع أن سريعة وسهلة، والقدرة على النقر في طريقك من خلال واجهة التداول لا يعني أنك سوف تصبح تاجر مربحة. يعتمد المتداول المربح على وجود طريقة منهجية جيدة لجعل الصفقات متسقة. كما أنها تعتمد على كونها قادرة على إدارة أموالك بذكاء ومسؤولية، وبعد الانضباط لمتابعة من خلال. وهنا 10 خطوات لتصبح تاجر مربح، وليس مجرد تاجر الذي يعتمد على الحظ ويفقد في نهاية المطاف، ولكن واحد الذي يعتمد على المهارة ويفوز في نهاية المطاف.


توب بروكرز الموصى بها.


1. تعلم كل ما تستطيع حول الخيارات الثنائية والتجارة.


جميع الرحلات العظيمة في الحياة تعتمد على وجود خريطة الطريق، والخيارات الثنائية ليست استثناء. يجب أن يكون لديك على الاطلاق معرفة عمل قوية من الأسواق وكيفية التجارة من أجل القيام بعمل جيد في هذا المجال. إذا كان لديك فقط عارضة، تمرير الفائدة في الخيارات الثنائية، وأنك لن تصبح ناجحة على المدى الطويل. البحث يحصل لك بدأت على الطريق إلى اختيار طريقة التداول، وهو أمر ضروري للنجاح.


2. اختيار وسيط عظيم.


إذا كان لديك طريقة تداول كبيرة وكل شيء آخر في مكان للنجاح، ولكن كنت لا تختار وسيطا جدير بالثقة الذي يوفر لك ميزات التداول تحتاج إلى الوصول إلى أهدافك، فلن تكون قادرة على أن تصبح مربحة. هل الكثير من البحوث هنا أيضا، وتكون انتقائية للغاية وفقا للمعايير الخاصة بك.


3. البحث عن طريقة التداول.


سوف تحتاج إلى إيجاد وسيلة لكومة سطح السفينة في صالحك، بطريقة التحدث. سيكون هناك دائما جانب من فرص المشاركة في التداول، وبالتالي جانبا من جوانب الخطر. لا يمكنك أبدا القضاء تماما على ذلك، ولكن يمكنك أن تتعلم للسيطرة على المخاطر الخاصة بك وتقليل فرصك في فقدان التجارة. ماذا؟ من خلال البحث عن أنماط في السوق، والخروج مع طريقة قابلة للاختبار للدخول والخروج من الخيارات الثنائية الصفقات التي تسمح لك لتجنب فقدان الصفقات. أنت لست تماما بنفسك هنا. هناك طن من الأنظمة الحرة هناك التي يمكنك استخدامها للبدء. راجع طرق الرسم البياني هذه لمساعدتك.


4. باكتست طريقة التداول الخاص بك.


مرة واحدة كنت قد وجدت بعض المرشحين لأساليب التداول، تحتاج إلى اختبارها على بيانات السوق التاريخية لنرى كيف أنها قد أدت في الماضي. هذا لا يستغرق ما يقرب من الكثير من الوقت كما الاختبار التجريبي، وبالتالي يمكن أن توفر في الواقع لك الكثير من الوقت (والمال). القيام بذلك قبل الاختبار التجريبي أو التجارة الحية لضمان كنت على الطريق الصحيح.


5. تجريبي اختبار طريقة التداول الخاصة بك.


بعد العثور على طريقة التداول التي تؤدي بشكل جيد على البيانات التاريخية، حاول اختبار القيادة طريقتك باستخدام حساب تجريبي. الحسابات التجريبية متاحة من بعض أفضل السماسرة الخيارات الثنائية، وتسمح لك لوضع الصفقات الحرة باستخدام العملة الافتراضية. من خلال القيام بذلك، يمكنك التأكد من الأسلوب الخاص بك يعمل في الوقت الحقيقي قبل أن تضع المال الحقيقي على الخط. سوف تواجه الكثير من العقبات أثناء اختبار الصفقات الخاصة بك، سواء في الوقت الحقيقي وفي باكتستينغ، وهذه العقبات سوف يكلفك المال إذا كنت ببساطة ذهبت الحية مع التداول الخاص بك دون اختبار. اختبار وبالتالي يوفر لك المال، ومنذ الوقت هو المال، فإنه يوفر لك الوقت كذلك.


6. لا تتوقف أبدا عن الاختبار والتعلم.


حتى بعد بدء التداول مربحا مع المال الحقيقي، لا تتوقف أبدا اكتشاف أشياء جديدة عن السوق والعمل على اتقان الطريقة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، سوف تجد بسرعة أن السوق ليست كيان ثابت؛ بل هو نظام بيئي متطور، وأنت وطريقة التداول الخاصة بك يجب أن تكون مرنة بما يكفي لتتطور معها. لا تدع نفسك تصبح مرتاحا.


7. العيش حياة متوازنة.


هذا قد لا يبدو الشيء الأكثر أهمية، ولكن في الحقيقة أمر بالغ الأهمية. إذا كنت الركود قبالة، فإنك لن تجعل الكثير من التداول المال، ولكن من ناحية أخرى، إذا كان كل ما عليك القيام به هو العمل طوال اليوم، سوف يحرق في نهاية المطاف. لذلك الأمر متروك لكم لإيجاد طريقة متوازنة لإجراء حياتك، وتحقيق التوازن بين التداول مع العمل، والعلاقات، وغيرها من جوانب حياتك.


8. البقاء في صحة جيدة.


ويرتبط ذلك إلى العيش حياة متوازنة، ولكن سوف يفاجأ كم من التجار يتجاهل أهميتها. إذا كنت لا تأكل الحق، وممارسة، والنوم بشكل جيد، سيكون لديك صعوبة في الوقت وجود عقل واضح. التداول دون وضوح عقلي سوف يؤدي عموما إلى الكثير من الخسائر التي يمكن تجنبها. بالإضافة إلى هذا هو نوع من السلوك الذي سوف يسبب في نهاية المطاف لك لحرق بها. حتى تأخذ صحتك على محمل الجد. الجسم والصحة والعقل يؤدي إلى توازن صحي في حساب التداول الخاص بك.


9. أكتب خطة التداول الخاصة بك والخروج بأهداف واقعية.


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون نشاطا معقدا جدا، وعلى هذا النحو، فإنه يؤتي ثماره لكتابة خطة التداول الخاصة بك. وهذا يشمل كل تفاصيل نظام التداول الخاص بك، وقائمة مرجعية لدخول الصفقات (حتى لا تخطي خطوات على خطأ)، وأيضا جوانب أخرى من التداول مثل الجدول الزمني الخاص بك والعقلية الخاصة بك. هذا هو مكان جيد لتسجيل أهداف التداول الخاصة بك، والتي ينبغي أن تكون واقعية وذات مغزى. عليك أيضا أن تضع في اعتبارك الاحتفاظ بمجلة تداول مفصلة بحيث يمكنك تتبع التقدم المحرز في الماضي وإجراء تغييرات من شأنها أن تساعدك على تحقيق أرباح أكبر في المستقبل.


10. اعرف نفسك.


ربما الجانب الأكثر أهمية في التداول هو علم النفس الخاص بك. يمكنك أن تكون أضعف أو أقوى صلة في سلسلة التداول من النجاح. مهما كانت كبيرة النظام الخاص بك، وكيف ممتازة المصرفي الخاص بك، ومقدار العمل الذي وضعت في التداول، فلن تنجح إذا لم يكن لديك فهم قوي من نفسك، والمشاعر الخاصة بك، والدوافع الخاصة بك. للقيام بتداول جيد، عليك أن تكون متسقة، وهذا يعني أن لديك لتطوير الانضباط الذاتي. ويمكن أن يكون هذا أحد أكبر التحديات التي تواجه التداول، ولكنه يمكن أن يكون أيضا واحدا من أكثر التحديات ماليا وبشكل عام.


الآن يجب أن يكون لديك فكرة أفضل عن أين تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت تعتقد أن تداول الخيارات الثنائية كان سهلا، ربما الآن تدرك أنه في الواقع الكثير من العمل إذا كنت تنوي القيام بعمل جيد. إذا كان من ناحية أخرى كنت تشعر طغت تماما ولم تكن متأكدا من أين تبدأ، ونأمل الآن كنت أشعر بأن لديك بعض الاتجاه ويمكن أن تبدأ. حظا سعيدا وتجارة مربحة!


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.


السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.


ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.


ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.


إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.


ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.


مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.


إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.


اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات السماسرة.


كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.


وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.


من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.


اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.


سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تقوم بوضع صفقاتك عليها.


فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.


هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان يمكن، وغالبا ما تختلف من وسيط إلى وسيط.


لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .


الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.


في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.


على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.


زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.


بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.


على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.


على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.


تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.


لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.


خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.


الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الصفقات التي اخترتها تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.


العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.


ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!


إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .


مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!


7 الخيارات الثنائية.


الهدف من معظم التجار عند بدء تداول الخيارات الثنائية هو أن تصبح ناجحة في التجارة والأرباح باستمرار من الصفقات الخيارات الثنائية أنها تفتح على المنصة التي يستخدمونها. لسوء الحظ، ليس كل التجار تصبح ناجحة في تداول الخيارات الثنائية. حتى مع مختلف استراتيجيات التداول الخيارات الثنائية والأسواق المالية على مدار الساعة تحت تصرفهم، وعدد كبير من التجار الخيارات الثنائية لا بد أن تفشل في تحقيق النجاح والأرباح التي يرغبون.


على الرغم من أن معظم التجار لا تنجح في تداول الخيارات الثنائية، وكثير من الناس لا تزال تحاول أيديهم على التجارة. ويمكن أن يعزى ذلك إلى الأرباح العالية وسهولة التداول التي وعد بها مختلف الخيارات الثنائية على الانترنت وسطاء اليوم. بشكل عام، من بين جميع التجار الجدد الذين يدخلون الأسواق المالية، من المرجح أن ينجح 5٪ فقط في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإن العديد من الناس من مختلف أنحاء العالم يخرقون في التجارة، ربما بسبب كونها مفرطة في التفاؤل. على الرغم من أن هذا هو شخصية صغيرة، واضعة في منتصف أن الآلاف من التجار يتداولون الخيارات الثنائية، فإنه لا يزال من الممكن للنجاح في حين تداول الخيارات الثنائية. لذلك، ما الذي يستغرقه واحد ليكون تاجر الخيارات الثنائية ناجحة؟ وفيما يلي بعض الجوانب التي سوف تجعلك ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


واحدة من الأشياء التي تحدد تاجر ناجح هو القدرة على استخدام مختلف أدوات التداول الخيارات الثنائية، بما في ذلك الرسوم البيانية. في سيناريو السوق الحالي، فمن الشائع للتاجر أن ترغب في تجميع مجموعة من الأدوات والاستراتيجيات التداول دون أخذ الوقت لفهم كيفية عمل كل منهم. وهذا يعني أن المتداول قد يكون لديه العديد من أدوات التداول تحت تصرفه، ولكن لا يعرف لاستخدام كل منها على نحو فعال. في هذا الصدد، تعلم كيفية قراءة بشكل فعال المخططات التجارية التي تقدمها وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك هو المهم، عندما يتعلق الأمر بالنجاح في الأسواق المالية. قبل وقت طويل من تحميل مؤشر التجارة، يجب أن يكون التاجر الناجح في وضع يمكنه من الحصول على فكرة واضحة عن حركة السعر الحالية ويكون قادرا على معرفة ما إذا كان السعر من المرجح أن ينخفض ​​أو يرتفع.


إذا كنت تتطلع إلى النجاح في هذه التجارة، فمن المهم أن تتعلم كيفية تفسير شار الذي تم تجريده عارية. مع هذه المهارة الأساسية، يمكنك تطبيقها على السوق بشكل عام أو الأصول التي ترغب في التجارة. وبالتالي جعل الربح.


إذا كنت جادا مع طموحات التداول الخيارات الثنائية الخاصة بك، يجب أن تأخذ وقتا للبحث عن استراتيجية التداول الأنسب واختباره. هذا هو السبب في أن عددا من السماسرة المعروفة جيدا تقدم حسابات التداول التجريبي. يجب أن تستفيد من هذه الحسابات لتجربة الاستراتيجية التي تنوي استخدامها. وبهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على معرفة نقاط الضعف في الاستراتيجية. وبالتالي صقله قبل تطبيقه في بيئة تداول الخيارات الثنائية الحقيقية. مع حساب تداول تجريبي جيد، يمكنك بسهولة معرفة الكثير عن مهارات التداول الخاصة بك كوسيلة من الطرق التي تستخدمها. إذا كنت مبتدئا في هذه التجارة، فمن المستحسن أن أول فائدة حساب التداول التجريبي لهذا الغرض قبل أن تستثمر في بيئة التداول الحقيقية.


على العكس من ذلك، إذا كنت تستخدم نهج المخاطر هاب على حساب التداول التجريبي الخاص بك، وهو النهج الذي ينطوي عمادا مبالغ كبيرة من أجل تحقيق أرباح ضخمة، وكنت من غير المرجح أن تتعلم أساسيات تداول الخيارات الثنائية. في مثل هذه الحالة، فإن حساب تجريبي يكون من أي فائدة بالنسبة لك. حتى لو كانت الاستراتيجية التي كنت ترغب في استخدامها قد حاولت والتحقق من قبل تاجر آخر، فمن المستحسن للغاية أن تحاول ذلك قبل تطبيقه. مرة أخرى، فإن المتغيرات في السوق، وسيط كنت تستخدم والنهج الشخصي الخاص بك لتداول الخيارات الثنائية قد تؤثر أيضا على نجاحك في الأسواق المالية.


العديد من التجار في صناعة تداول الخيارات الثنائية يبحثون عن مؤشر وتطبيقه في حساباتهم مرارا وتكرارا حتى حسابات ضرب التعادل، ثم فقط أنهم يدركون أن المؤشر ليست جيدة. ثم يبحثون عن مؤشر آخر ويكررون نفس الشيء. وهذا أمر مؤسف جدا لأن 99 في المائة من المتداولين في الأسواق المالية لا يفهمون أن النجاح في هذه التجارة يتطلب أكثر من مجرد تطبيق المؤشرات. على الرغم من عدم وجود أي خطأ في استخدام المؤشرات التجارية، فمن غير المناسب الاعتماد عليها كثيرا. بعض التجار يجدون هذه المؤشرات إضافة كبيرة إلى قوائمهم من أدوات التداول. ومع ذلك، فإن عددا جيدا من التجار الخيارات الثنائية الناجحة لا تستخدم المؤشرات تماما. وهذا يعني أن المؤشرات ليست شرطا، فيما يتعلق بالربح أثناء تداول الخيارات الثنائية. على العكس من ذلك، فهي مجرد جزء صغير من التداول بانوراما.


قد تكون على علم بالفعل أن تداول الخيارات الثنائية يستثير بعض المشاعر. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، من المهم أن تؤثر مشاعرك على نشاطك التجاري. على هذا النحو، سوف تكون قادرة على منع هذه المشاعر من الغيوم نشاط التداول الخاص بك وكذلك الحكم. مثال جيد على هذا الوضع حيث يقوم المتداول بوضع كسر لأنه يفقد اثنين من الصفقات على التوالي أو حيث يقرر المتداول إيقاف التداول لليوم بعد أن يصل إلى مبلغ محدد مسبقا من الأرباح. كمتاجر ناجح تتوقع أن تكون عليه، يجب أن تتعلم كيفية تأديب نشاط التداول الخاص بك. لتحقيق النجاح في تداول الخيارات الثنائية، يجب أن تكون قادرا على السيطرة على العواطف بشكل فعال. وبالتالي منعهم من التأثير على قرارات التداول الخاصة بك.


حتى تجار الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة سوف اقول لكم انه من المغري جدا للتجار للتخلي عن بلات التداول المحددة مسبقا وبدلا من مطاردة السوق. وفي معظم الحالات، ينتهي هذا القرار بخسائر. على هذا النحو، يجب أن تتعلم لمقاومة هذا الإغراء والتمسك إشاراتك. يجب أن يعتمد نهج التداول الخاص بك بشكل رئيسي على تداول احتمال كبير. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من المستحسن أن التجارة فقط عندما تكون ظروف السوق على حق. يتأثر التداول خارج الاستراتيجية المخطط لها في الغالب بالعواطف. التجار الناجحين في الخيارات الثنائية دائما وضع خطة التداول والتمسك بها طوال يوم التداول. وبالمثل، تحتاج إلى ممارسة هذا من أجل النجاح في هذه التجارة.


في حين القمار، فإنه من المستحيل للغاية للفوز لعبة بطاقة من خلال اللعب أضعف اليد. وبالمثل، فإن النجاح في الخيارات الثنائية يتطلب من التجار معرفة نقاط القوة والضعف لديهم. بمجرد التأكد من نقاط قوة التداول الخاصة بك، يجب عليك محاذاة استراتيجية التداول الخاصة بك لهم. القدرة على التأكد من نقاط الضعف والقوة التجارية الخاصة بك هي من بين أفضل الصفات للتاجر الخيارات الثنائية جيدة. لتحقيق ذلك، تحتاج إلى أن تكون صادقا مع نفسك والاعتراف بفشل الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك مشكلة في تداول الخيارات على المدى القصير، يجب حذفها من خطة التداول الخاصة بك. بهذه الطريقة، سوف تصبح تاجر ناجح في الخيارات الثنائية. وبالتالي الربح من التجارة.


معظم الناس الذين يخوضون في صناعة تداول الخيارات الثنائية هي الانتقال لجعل المال السهل والسريع. وبالتالي التقاعد في وقت مبكر. في حين أن هناك العديد من القصص من التجار نمو استثماراتهم بشكل كبير في غضون دقائق أو ساعات، وهذه ليست سوى تلك القصص. حقيقة الأمر هو أنك تحتاج إلى أن تكون واقعية مع توقعاتك وتظل ملتزمة بالطبع. هذا هو في الغالب تجاهلها من قبل العديد من التجار، ولكن هو جانب رئيسي، فيما يتعلق لتصبح ناجحة تاجر الخيارات الثنائية.


معظم المستثمرين في الخيارات الثنائية تفشل. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ وقتا لتعلم التجارة وتبقى ملتزمة التجارة، فمن الممكن أن تنجح في صناعة الخيارات الثنائية.


الوسطاء الموصى بهم:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


مشاركة القصة.


الخيارات الثنائية استراتيجيات اندلاع.


الصفات التي تجعل وسيط الخيارات الثنائية أفضل.


جون ميلر.


عمل جون في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية لمدة 10 سنوات وهو المؤلف الرئيسي في 7 خيارات ثنائية. وهو حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


أديلينا كريم على بانك دي بيناري ديف على إكسيرتوبتيون الشبح المصابيح على بانك دي بيناري بوب ستاندلي على الخيار روبوت لي كوك سنغ على هايو فابيان على إكسيرتوبتيون كايل على إكسيرتوبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment