Friday 2 March 2018

وتعيش غرف تجارة الفوركس


فوركس إشارات.


& # 8216؛ شاهد وتعلم & أمب؛ الربح معا & # 8217؛


99٪ من التجار تفشل. وفي الوقت نفسه، نحن في أعلى 1٪


تعلم من الأفضل داخل غرفة التداول الفوركس المباشر لدينا. بث مباشر، إشارات الفوركس، فيديو دورات، دردشة وأكثر من ذلك بكثير.


لدينا فريق من شأنها أن تجعلك تنجح في الفوركس.


أكثر من 50 عاما جنبا إلى جنب تجربة تجارة الفوركس.


تعلم استراتيجيات الفوركس مربحة لدينا. التجار أدناه هم المعلمين. مشاهدتها على الهواء مباشرة والحصول على إجابات لأسئلتك.


أندرو لوكوود.


أندرو هو تاجر سابق من حفر لندن، وأصبح خبيرا في تحديد القوة الناشئة في العملات واستخدامها لتحقيق الربح باستمرار من سوق الفوركس.


سوينغ / يوم التاجر.


مارك بينيل.


مارك هو فني المالية المعتمدة (فت) وحصلت على 15+ سنوات من الخبرة التجارية حتى مع خبرته، وقال انه يمكن أن تساعدك في والخروج من الصفقات الخاصة بك في الوقت المناسب.


سوينغ / يوم التاجر.


جويل كروجر.


بدأ جويل مسيرته كخبير استراتيجي في مجال العملات للمستشارين في بحوث الدخل الثابت من الدرجة الأولى ووسيط رئيسي في مجال الصرف الأجنبي. يمكن أن تساعدك مع جميع الجوانب المتعلقة بالتداول.


سوينغ / يوم التاجر.


كيف سنحولك إلى فائز.


سوف تتحول الخاص بك لعبة التداول الفوركس حولها.


تعلم بالضبط كيف نفعل ذلك.


برو أكاديمية التداول - ساعات من المحتوى الوصول إلى استراتيجيات مربحة حقيقية.


مشاهدة ساعات من المحتوى في أكاديمية برو للتجارة الفوركس. هنا يمكنك أن تتعلم كل شيء من الألف إلى الياء الذي يتضمن استراتيجيات التداول مربحة!


مشاهدة لنا وضعه موضع التنفيذ، ويعيش.


العديد من تيارات حية كل يوم نرى كيف نحن التجارة ما نعلمه.


سنكون تدفق لك يعيش كل يوم تغطي كل شيء من التداول التقني والأساسي.


انظر الصفقات لدينا ونسخها.


خطط التجارة الواضحة للخروج والخروج أفكار التجارة التفاعلية.


لدينا فريق من المهنيين نشر الفوركس إشارات الرسوم البيانية كل يوم للإشارة إلى الاتجاه الذي يبحثون للتجارة.


ولكن هذا ليس كل شيء.


هناك الكثير لتغرق أسنانك إلى!


& الدولار؛ 1،500 الهبة.


كل شهر ونحن جائزة الجوائز النقدية لأعضائنا. و الدولار؛ 700 في السحب، و الدولار؛ 500 إلى كبار المساهمين التجاري و الدولار؛ 300 إلى أعلى عضو في الشهر.


أخبار عالمية.


سوف تحصل على الوصول إلى مكبرات الصوت الرائدة في صناعة على الفور داخل غرفة التداول. وهذا يشمل أيضا كسر الأخبار الاقتصادية كما يحدث.


تسلسل المنتج.


نحن اللحاق المتابعة مع التجار المحترفين إدارة الملايين والفائزين لدينا كبار كبار السابقة حتى تتمكن من نصائح البيك اب.


الرسائل الحية.


الرسائل الفورية الحية يسمح لك بالتفاعل مع المجتمع والتجار كنت تتعلم من.


A غرفة التداول مثل لا أخرى.


عبر منصة ودية. تكنولوجيا لا مثيل لها والتعلم.


أحدث فكرة التداول.


. دخول 0. تاريخ غرفة التداول لرؤية الرسم البياني، وصف التجارة ومستويات تب / سي.


وقد ساعدت فوركسسينالز 53،000 التجار في جميع أنحاء العالم.


شكرا لوضع غرفة التداول هذه معا. وأنا أقدر كل الأفكار القيت حول ومشاهدة المهنيين التجارة!


جادلباي (عضو منذ أوكت 2018)


تم عجائب بالنسبة لي! تحسنت حقا استراتيجيتي وأنا الكثير من المريض في انتظار الإدخالات.


ريوسلي (عضو منذ ديسمبر 2018)


لقد تم استخدام مؤشر الزخم منذ حصلت على العودة من الرحلات، وأنا هادئ أعجب معها!


ماكسبرو (عضو منذ سبتمبر 2018)


أكثر من 40 مراجعة التحقق على الفوركس جيش السلام.


جعل بدوام كامل أو الدخل السلبي من تجارة الفوركس الآن.


نحن هنا لمساعدتك في تداول أسواق الفوركس بشكل مربح. الانضمام إلينا الآن وسريع المسار إلى تجارة المهنية.


غرفة التداول المباشر.


مشاهدة الخبراء في دايليفكس تحليل البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث أخبار سوق الفوركس في الوقت الحقيقي. طرح الأسئلة والحصول على إجابات من فريق نخبة من التجار لدينا.


يمكنك الاطلاع على تقويم الويبينار الكامل والاشتراك في الجلسات المباشرة هنا.


غرفة التداول المباشر المواضيع:


جلسات أسئلة وأجوبة حول التداول والأسواق والاستراتيجية التوقعات الفنية والأساسية جلسات الإستراتيجية مع المحللين والمعلمين تغطية مخاطر الأحداث الرئيسية.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


غرفة تداول الفوركس المباشر.


تداول الفوركس لايف 24HRs يوم.


غرفة تداول العملات الأجنبية الحية هي غرفة تفاعلية على الإنترنت، مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، حيث يتعاون التجار معا كمجتمع للحديث عن السوق، وتبادل الاستراتيجيات الفردية وتعلم ونسخ الصفقات من بعضهم البعض والتجار الفوركس المحترفين الذين معتدلين.


في حين أن الغرفة مفتوحة، وهناك دائما المشرفين الحاضر، كل تاجر منجز في حد ذاتها، وخبرة عالية في استخدام الممرات النمر الوقت (برنامجنا الملكية الخاصة المستخدمة لتحليل السوق) لإجراء مكالمات التداول الخاصة بهم. واحدة من نقاط القوة الرئيسية في غرفة تجارة الفوركس الحية هي الطبيعة المتنوعة التي يتاجر بها كل مشرف. كل منهم يستخدم استراتيجيات وأساليب مختلفة سواء كانت سلخ فروة الرأس قصيرة الأجل أو على المدى الطويل سوينغ واليوم الصفقات. للمساعدة في توجيه الحضور الغرفة جميع المشرفين آخر الصفقات التي تأخذها في الغرفة. وهذا يسمح للحضور لمعرفة كيف يستخدم تاجر المهنية له الوقت الممرات وأدوات التداول الأخرى للاستفادة من السوق.


أحدث تسجيلات لايف الصفقات المكالمات.


أدناه يمكنك مشاهدة التسجيلات من عدد قليل من الصفقات الحية الأخيرة التي اتخذت في الوقت الحقيقي في غرفة التداول. ما لم يكن العمل السعر هادئة بشكل غير عادي هناك، في معظم الأيام، بين 10-20 المكالمات التجارية الحية التي قدمت، وكثير من هذه يجري خلال & # 8216؛ هيئة التصنيع العسكري & # 8217؛ الدورات.


كيف تعمل غرفة التداول المباشر؟


هناك عدة جوانب مختلفة للطريقة التي تعمل بها غرفة التجارة لدينا.


غرفة التجارة الفوركس الحية هي غرفة التجارة الإلكترونية التي هي مفتوحة للجميع بغض النظر عن المهارة سواء مجرد بداية أو تاجر محنك. يتم تقسيم الشاشة إلى عدة أقسام. هناك قائمة المشاركين تظهر المشرفين وزملائه التجار. هناك نافذة الدردشة الحية حيث يمكنك الدردشة بحرية مع المشرفين أو التجار الآخرين، وتبادل فكرة التداول أو نتطلع إلى التعلم من التجار أكثر خبرة. هناك نافذة الإعلانات حيث يتم وضع جميع المكالمات التجارية (عندما يأخذ مشرف التجارة على منصة له يتم الإعلان عنها تلقائيا للغرفة لنرى وأخيرا، هناك نافذة الإسقاط حيث يتم تخطيط برنامج تيميلانس بحيث يمكن للمتداولين تتصل بسهولة إلى ما قد يقوله مشرف في جلسة "هيئة التصنيع العسكري" وعبر تحليل أزواج الفوركس متعددة.


النمر تايمز البرمجيات.


هذا، هو في الغالب الأساس لمعظم الصفقات التي اتخذتها المشرفين في غرفة التجارة. انها تعتمد أساسا على مؤشر بوريست للجميع، السعر، والجمع بينها مع ملحقات فيبوناتشي لإعطاء مؤشر الوقت الحقيقي من حيث السعر من المرجح أن تغيير الاتجاه. فيور فريدة من نوعها هي القدرة على مشاهدة إطارات زمنية متعددة (تصل إلى تسعة) على رسم بياني واحد فقط.


وقد بنيت تيميلانس حول مفهوم أن فهم سعر صرف العملات الأجنبية وكيفية السعر يمكن أن دورة من خلال مراحل مختلفة أمر مهم، لا سيما على المدى القصير والتجارب سلخ فروة الرأس. يمكنك قراءة المزيد عن كيفية عمل البرنامج وكيفية استخدامه، فضلا عن مفهوم تداول حركة الأسعار، هنا.


أنماط التداول.


كل مشرف يجلب نمط التداول فريدة من نوعها إلى الغرفة. هناك مجموعة واسعة من أنواع التجارة التي اتخذت من سلخ فروة الرأس الفوركس إلى المدى الطويل سوينغ والموقف الصفقات. كما ينطوي سلخ فروة الرأس الصفقات قصيرة الأجل الكثير من الصفقات هي سكالبس. ومع ذلك، لا يتم نسيان الصفقات على المدى الطويل. في الواقع، تشكل عنصرا هاما من الصفقات التي اتخذت. أنماط التوافقيات تلعب دورا هاما في التحليل على المدى الطويل لتحديد مجموعة محتملة مع تيميلانس تستخدم لدقة الإدخالات والمخارج. لدينا أيضا استراتيجية محددة "لندن إغلاق" التي نستخدمها بشكل منتظم إلى حد كبير.


فيريفلي إي.


لمواصلة تكملة أساليب التداول والاستراتيجيات قمنا بتطوير نظام التداول الآلي الذي يبحث عن نوع معين من التجارة الخروج. وقد كان ناجحا لا يصدق، واكتساب ل 220٪ في 18 شهرا فقط مع القليل من المخاطر. يتم نشر الصفقات تلقائيا في غرفة التجارة دردشة ويتم مناقشة مجموعة المنبثقة على 'هيئة التصنيع العسكري' من قبل المشرفين. يمكنك قراءة المزيد عن فيريفلي هنا.


جلسات ميكروفون حية:


مساعدة يذهب أعمق من مجرد كتابة الرسائل في الدردشة على الرغم من. وتهدف غرفة التداول الفوركس الحية لتغطية جميع فترات التداول الرئيسية مع الحية & # 8220؛ هيئة التصنيع العسكري & # 8221؛ جلسات حيث يعلق المحرر على حركة السعر الحالية ويدعو تجارته في الوقت الحقيقي. من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة هناك جلسات ميكروفون الحية ل لندن المفتوحة 8.00-9.30 صباحا (3.00-4.30 صباحا إست) وفتح نيويورك 1،5-5-00.00 (8.15-10.00am إست). وبالإضافة إلى ذلك، في بعض الأيام ستكون هناك دورات أخرى لتغطية النشرات الإخبارية الهامة.


شيء واحد ونحن نتطلع إلى الحفاظ على الصداقة الحميمة التي هي موجودة داخل الغرفة ساعدت من قبل العديد من التجار المحترفين الذين يساعدون باستمرار التجار أقل خبرة. من المهم أن نتذكر أن التداول هو أكثر من مجرد القدرة على العثور على أفضل لحظة لدخول السوق ولكن أيضا عن رؤية التجارة من خلال كل من الناحية الجسدية والنفسية. التداول مع التجار الآخرين يساعد على تخفيف الشكوك التي يمكن أن تحدث في التجار ميندسيتس كما يجب التعامل معها والتغلب عليها. نحن نضع قيمة عالية على روح المجتمع الكبير أن غرفة تداول العملات الأجنبية الحية قد ولدت. شهدت الغرفة التجارية العديد من الصداقات مزورة من خلال غرفة التجارة بالفعل.


نحن ملتزمون حقا للتجار تصبح ناجحة. انها تأكد من أننا يمكن أن تكون أكبر قدر ممكن من المساعدة ممكن ونحن نقدم واحد إلى واحد التوجيه للأعضاء الجدد بحيث يخفف من علاج التعلم لتداول العملات الأجنبية وكذلك يسرع طريقهم إلى النجاح.


هذا يمكن أيضا التركيز على أزواج العملات المحددة التي ترغب في التجارة. يتصرف لوني (أوسد / كاد) بشكل مختلف عن الدولار الأسترالي (أود / أوسد) أو الكبل (غبب / أوسد). جميع الأزواج لها خصائص فريدة من نوعها التي تحتاج إلى فهمها لضمان يتم تداولها بنجاح.


أدوات تداول العملات الأجنبية.


أدوات فريدة من نوعها والملكية التي لا يمكن الحصول عليها خارج عضوية غرفة التجارة. وهي تشمل نظاما فريدا للتنبؤ وإدارة التجارة مصمم لك للحصول على أقصى استفادة من تيميلانس. وبالإضافة إلى ذلك، نجد والحصول على أفضل المؤشرات المتاحة والنظم المتوفرة حتى أن أعضاء الغرفة التجارية دائما أفضل أدوات التداول المتاحة.


غرفة تداول الفوركس المباشر.


وخلاصة القول غرفة تجارة الفوركس هو محطة واحدة لتداول الفوركس الحية وبعد المتداولين المهنيين المكالمات والتداول في الوقت الحقيقي.


إذا كنت ترغب في تجربة غرفة التجارة لدينا يمكن أن تساعدك في التداول الخاص بك ثم انقر على الزر أدناه والانضمام مع التجار زميل في اتقان أسواق العملات تصبح ناجحة.


شارك هذا:


يتم تشغيل غرفة تداول العملات الأجنبية 24HR من قبل مجموعة من تجار الفوركس المحترفين الذين يقدمون لأعضاء الغرفة الدعم والمعلومات والأفكار التي تسمح بتشكيل وتنفيذ استراتيجيات التداول. وتستند هذه الاستراتيجيات على نظام تجاري استثنائي ومبتكرة على أساس المتوسطات المتحركة متعددة، وحزم فيبوناتشي ديناميكية وتحليل العملة عبر، والتي قدمت في شكل فريد من نوعه من الوقت النمر.


& # 8220؛ غر & # 8217؛ ق أكبر الناقد.


غرفة التجارة العالمية.


# 1 التداول عبر الإنترنت التعليم.


الانضمام إلى أسرتنا من الطلاب راض.


منذ عام 2005. من بداياتنا المتواضعة جدا في عام 2005 عندما سميون جوزف (ماستر التاجر في غر) كان واحدا من أفضل 5 التجار في العالم، على أساس المنافسة التجارية الدولية من قبل كبرى مجلة المالية.


غر هو أكثر من غرفة، و & # 8217؛ ق منهجية قوية.


& # 8220؛ نجاح باهر، الحديث عن المشي سيرا على الأقدام. ... مشاهدة يا رفاق جعل الأرباح النقدية في حين جعل الأرباح سيم يقتلني. بضعة أسابيع أخرى مثل هذا واحد & أمب؛ سأكون مليونيرا سيم. & # 8221؛


سيد، أبريل 2018.


& # 8220 ؛. . . أنا باستمرار إدارة 60-90 القراد في التداول اليومي 3 عقود، في المتوسط ​​5 - 8 الصفقات في اليوم الواحد & # 8221؛


دون M، جانوري 2018.


السيطرة على التداول الخاص بك. نعم، هناك & # 8217؛ ق خيار لذلك. . . . GTR!


تأسست غرفة التجارة العالمية في عام 2005 من قبل سيمون جوزف كمجتمع حيث تم تدريس الناس منهجية تجارية قوية جدا ومتنوعة وشفافة ومتسقة ومربحة للغاية. تعليم جدا. لا مؤشرات مربكة لسد الشاشة. مجرد التداول النقي. تم التصويت غر واحدة من أفضل الغرف التجارية وتيتان التجارة لأسباب عديدة. . . .


تقدم غرفة التجارة العالمية 5 أيام من التدريب لطلابها / أعضاء. هذا هو 5 أيام من التدريب لايف. هذا & # 8217؛ s أكثر من 30+ ساعات في الأسبوع.


توقف الذكية.


كمتداول يجب عليك استخدام توقف. ولكن هناك & # 8217؛ ق لا حاجة لمواقف ضخمة كبيرة. في غر نستخدم 2-6 توقف القراد. ونحن ندعو لهم توقف الذكية. معظم التجار استخدام 15-20 توقف القراد أو أعلى. مع توقف الذكية لدينا، والتاجر انقاذ أكثر من 50،000 $ سنويا على 3 عقود فقط.


سوف يتم إرشادك من قبل أحد أفضل المتداولين حوله. هنا لمساعدتك على طول الطريق إلى الأعلى.


جلستان.


2 الدورات، الصباح وبعد الظهر دورات الولايات المتحدة. هذا يساعد على تسريع منحنى التعلم بالنسبة لك في رحلة التداول الخاصة بك.


ما تحصل عليه مع غر !!


التجار الحقيقي. اشخاص حقيقيون.


نحن نعرف ما هو & # 8217؛ ق أحب أن يكون بالإحباط في رحلة التداول الخاص بك. معلمين لا حدود، غرف التجارة، المؤشرات، وعود، بلاه بلاه بلاه. غر مختلفة. وسوف تكون آخر غرفة التجارة / القطار ستحتاج أي وقت مضى.


نحن بفخر يخدم أكثر.


التجار راض.


غر حول العالم.


الناس في كل مكان ومحبة غر ونحن تزدهر نجاحهم. ونحن نعلم أننا يمكن أن التجارة. والهدف هو الحصول على هذا المستوى. لحظة آها. عندما ترى السوق كما نقوم به. هو & # 8217؛ s شعور مدهش.


غر. . . . يبقي فقط على الحصول على أفضل!


A طالب غر الحالي.


ليس هناك أحد في الأعمال التجارية يدعو الصفقات الحية في غرفة وطرق بها من الحديقة يوما بعد يوم مثل سيمون، و.


لقد كنت في العديد من الغرف لقد فقدت العد! لقد كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعمل مع بعض.


حقا التجار كبيرة ولكن لم يسبق لي أن شهدت أي شخص أن يمسك الكثير من الصفقات إلى القراد الدقيق الذي تقوم به.


هل غر غرفة أفضل التجارة هناك؟


يمكننا أن نقول حتى سمسم نحن & # 8217؛ الأزرق في وجهه. ولكننا نفضل إثبات ذلك. تعال إلى المحاكمة.


مجانا فوريكسسيغنال الاشتراك.


جميع التداول المباشر تشمل عضوية الغرفة اشتراكا مجانيا من فوركسينال.


سمز + تنبيهات البريد الإلكتروني يشمل شراء / بيع نقطة الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح.


لماذا التجارة مع فوريكسينال؟


نحن نراقب سوق الفوركس (الفوركس) 24 ساعة في اليوم، وتحديد شراء وبيع الفرص التجارية. إشارات التداول وتحليل السوق أجريت لهذه الأزواج العملات: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسجبي، أودوس، أوسكاد، ورجبي عندما نحدد فرصة التداول، سيتم تنبيهك إلى البريد الإلكتروني الخاص بك والهاتف مع إشارة الفوركس. وتشمل جميع الإشارات أهداف نقطة الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح. الوصول إلى منصة إشارة الفوركس على الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر.


* تنويه: يتم تقديم أي وجميع الآراء والتعليقات والأخبار والبحوث والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليقات السوق العامة، ولا تشكل المشورة الاستثمارية ولا التماس وليس هناك ضمانات المرتبطة بها. نحن لسنا مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وقد اتخذنا تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.

No comments:

Post a Comment