Monday 12 March 2018

فوركس فور أوسد ساعات التداول


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


EUR / USD.


هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.


احصل على توقعات ور مجانا.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


الدعم والمقاومة.


أعلى فرص التداول لعام 2018.


بقلم إيليا سبيفاك؛ جيمس ستانلي ومارتن إسكس، مستا.


اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟


كريستوفر فيشيو.


بواسطة إيليا سبيفاك.


مايكل بطرس.


من قبل ديليفكس البحوث.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / أوسد.


اللقطات المحلل.


ديفيد سونغ.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


هذه هي أفضل الساعات لتداول اليورو (يوروس)


يحتل اليورو المرتبة الثانية خلف الدولار الأمريكي من حيث السيولة العالمية، متأثرة بالين الياباني والجنيه الإسترليني. يتداول متداولو الفوركس على قوة اليورو والضعف من خلال أزواج العملات التي تحدد قيمة مقارنة في الوقت الحقيقي. على الرغم من أن الوسطاء يقدمون العشرات من الصلبان ذات الصلة، فإن معظم العملاء يركزون اهتمامهم على الأزواج الستة الأكثر شعبية:


اليورو يتداول باستمرار من مساء الأحد إلى بعد ظهر الجمعة في الولايات المتحدة، مما يوفر فرصا كبيرة للربح. ومع ذلك، فإن حجم وتقلبات يمكن أن تتقلب بشكل كبير في كل دورة على مدار 24 ساعة، مع عرض العطاء / ينتشر في الأزواج أقل شعبية اتساع خلال فترات هادئة وتضييق خلال فترات نشطة. في حين أن القدرة على فتح وإغلاق المراكز في أي وقت يمثل فائدة رئيسية من الفوركس، فإن غالبية استراتيجيات التداول تتكشف خلال فترات نشطة.


ويركز العديد من تجار الفوركس اهتمامهم الكامل على زوج اليورو / الدولار الأمريكي، وهو سوق العملات الأكثر شعبية والسائلة في العالم. ويحافظ الصليب على انتشار ضيق طوال الدورة على مدار 24 ساعة، في حين أن المحفزات اللحظية المتعددة تضمن أن إجراءات السعر ستضع اتجاهات قابلة للاتجار في كلا الاتجاهين وعلى طول الأطر الزمنية. كما أن التقلبات الطويلة والقصيرة الأجل تعمل بشكل جيد للغاية مع الاستراتيجيات التقليدية ذات النطاق المحدد، بما في ذلك تداول التداول وقنوات التداول.


اليورو محفزات الأسعار.


يتزامن أفضل وقت للتداول باليورو مع صدور البيانات الاقتصادية، فضلا عن ساعات العمل المفتوحة في الأسهم والخيارات والتبادلات الآجلة. ويتطلب التخطيط المسبق لإصدارات البيانات هذه بحثا من جانبين لأن المحفزات المحلية (منطقة اليورو) يمكنها نقل أزواج شعبية بنفس كثافة المحفزات في كل من الأماكن المتقاطعة. وعلاوة على ذلك، يمكن للبيانات الاقتصادية الأمريكية أن يكون لها أكبر الأثر على جميع العملات، وذلك بسبب الأهمية القصوى لزوج ور / أوسد.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن تعابرات اليورو معرضة للأحداث الاقتصادية والسياسية الكلية التي تؤدي إلى إجراءات سعرية مترابطة للغاية عبر الأسهم والعملات وأسواق السندات في جميع أنحاء العالم. انخفاض قيمة الصين من اليوان في أغسطس 2018 يقدم التوضيح المثالي. حتى الكوارث الطبيعية لديها القدرة على توليد هذا النوع من الاستجابة المنسقة، كما يتضح من تسونامي الياباني عام 2018.


تداول اليورو - اليورو مقابل الدولار الأميركي.


حركة السعر و ماكرو.


عندما يأتي التجار فكس لأول مرة إلى منصات التداول، يتم توجيه اهتمامهم تقريبا تقريبا إلى نفس السيارة.


يتم تسليط الضوء على هذه السيارة عادة، تبرز، ويشار إلى اليورو مقابل الدولار الأميركي.


أسباب هذه الشعبية منطقية. وتمثل أوروبا والولايات المتحدة أكبر اقتصادين في العالم. في حين أن الدولار الأمريكي لا يزال العالم الأكثر شعبية عملة الاحتياطي، الارتفاع السريع لليورو إلى بروز دولي جلبت إلى العالم ثاني أكبر احتياطي العملة المشتركة؛ وكان هذا في فترة قصيرة للغاية من الزمن.


كيف يتداول المتداولون في اليورو مقابل الدولار الأميركي؟


لسوء الحظ، هذه الشعبية المتفشية في زوج العملات لم تعادل الأرباح للتجار المضاربة في زوج العملات. في سمات سلسلة المتداولين الناجحين، نظر ديفيد رودريجيز في هذا السؤال بالضبط أثناء دراسة أكثر من 12 مليون صفقة حية، وضعها التجزئة الحقيقية.


يظهر الرسم البياني أدناه خمسة من أزواج العملات الأكثر شعبية، وتخطيط ربحية التجار (تشغيل أعلى / أسفل على الجانب الأيسر من الرسم البياني) في أوقات مختلفة على مدار اليوم (تآمر أفقيا على طول الجزء السفلي من الرسم البياني). ويمثل اليورو مقابل الدولار الأميركي بالخط الأزرق.


كما ترون، اليورو مقابل الدولار الأميركي هو في الواقع الزوج الأقل ربحية في كثير من الأحيان على مدار اليوم، على الرغم من شعبيته الهذيان.


لاحظ أن الربحية على ما يبدو كانت أقل بكثير على اليورو مقابل الدولار الأميركي خلال ساعات السوق النشطة جدا (من 4AM إست إلى 2PM إست). هذه نقطة مهمة، حيث أن هذا بعد وقت قصير من لندن، أكبر مركز سوق الفوركس في العالم، يفتح لهذا اليوم ويجلب قدرا هائلا من الحجم في السوق.


عندما تفتح الولايات المتحدة للعمل في 8 إست، يتم إدخال المزيد من الحجم حيث أن الولايات المتحدة هي ثاني أكبر مركز سوق العملات الأجنبية. لاحظ أن الربحية للتجار باليورو مقابل الدولار الأميركي يبدو أن القاع بعد فترة وجيزة من الولايات المتحدة المفتوحة (8-11 صباحا إست).


من البحث، يبدو كما لو حجم والنشاط في السوق زيادة وندش]؛ تنخفض ربحية المتداولين في اليورو مقابل الدولار الأميركي، وتنخفض أكثر مما كان ينظر إليه في أزواج العملات الأكثر تداولا.


وبالنظر إلى المعلومات التي لدينا حول كيفية التجار في الماضي، يمكننا بناء نهج على أساس ما أو لم يعمل لغيرهم من التجار في الماضي.


النقطة الأولى من التركيز هي أنه في حين قد يكون المتداولون أسوأ حالا تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي خلال الأوقات النشطة جدا من اليوم (لندن والولايات المتحدة الدورات). الربحية على اليورو مقابل الدولار الأميركي هو في الواقع فوق أو بالقرب من 50٪ لكثير من جلسة التداول الآسيوية.


في الواقع، بعد أن تغلق الولايات المتحدة في اليوم عند الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (كما هو موضح في الساعة 17:00 على الرسم البياني)، تظل ربحية المتداولين فوق 45٪ حتى تفتح لندن صباح اليوم التالي.


بالنسبة للمتداولين الراغبين في التكهن على اليورو مقابل الدولار الأميركي، قد تكون جلسة التداول الآسيوية أكثر استيعابا من & لوت؛ نشط & [رسقوو]؛ ساعات من اليوم.


وأحد الأسباب الرئيسية لذلك قد يكون في حقيقة أن الدورة الآسيوية عادة ما ترى تحركات أسعار أقل من ما قد يحدث خلال الأوقات النشطة جدا من اليوم. الدعم والمقاومة، بشكل عام، سيشهد المزيد من الاحترام خلال تباطؤ دورة التداول الآسيوية.


إن & لسو؛ عندما هو أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس و [رسقوو]؛ ديفيد رودريغيز ينظر في ذلك بالضبط، ويجد أن متوسط ​​حركة زوج العملات يوروس هو أصغر بكثير من خلال جلسة التداول الآسيوية من خلال الساعات النشطة من اليوم.


وبسبب هذه التحركات البطيئة في الأسعار وحقيقة أن الدعم والمقاومة سيكون لهما ميل أكبر إلى الاحترام، قد يجد المتداولون نهج تداول على نطاق اليورو مقابل الدولار الأمريكي ليكون أكثر استيعابا خلال جلسة التداول الآسيوية.


مرة واحدة التاجر يعرفون انهم يريدون اتخاذ نهج قائم على مجموعة على الزوج، وملء الاستراتيجية يمكن أن تكون بسيطة. هناك العديد من المواد المتاحة من ديليفكس لمساعدة التجار مع نهج التداول مجموعة بهم.


في كيفية تحليل وتجارة النطاقات مع العمل السعر، نظرنا في مواءمة من نطاقات التداول باستخدام فقط انعطاف السعر والتقلبات، لا توجد مؤشرات اللازمة. من خلال اتخاذ نهج مثل هذا، يمكنك تحديد موقع الدعم أو المقاومة في السوق كما تفتح الدورة الآسيوية، ونتطلع إلى شراء عندما يكون السعر في أو بالقرب من الدعم؛ ونتطلع إلى البيع عندما يكون السعر عند المقاومة أو بالقرب منها:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


في جو الحارس S تراتيغي، جيريمي فاغنر يجلب العمل السعر جنبا إلى جنب مع مؤشر قناة السلع، أو تسي، أن تقرر متى بالضبط انه قد تريد أن تؤدي إلى موقف.


ماذا لو لم أستطع تداول الدورة الآسيوية؟


ونظرا للطبيعة على مدار 24 ساعة لسوق العملات الأجنبية، وبالنظر إلى أن العديد من التجار الفوركس من أوروبا والولايات المتحدة، لا تزال تعتبر الدورة الآسيوية & لسو؛ ساعات خارج، و [رسقوو]؛ كان هذا سببا شائعا وراء عدم رغبة التجار في التداول عندما يكون السوق أكثر استيعابا لأهدافهم.


ويقترح ديفيد أنه نظرا لأن الأسواق تظهر بشكل عام المزيد من التقلبات خلال الساعات النشطة، وهذا هو عندما يكون التجار أكثر عرضة لخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس؛ يمكن للمتداولين استخدام هذا التقلب لمصلحتهم باستخدام نسب عدوانية للمخاطر مع استراتيجيات الاختراق. من البحث:


& نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


مع إستراتيجيات الاختراق، يقوم المتداولون بمراقبة الدعم و / أو المقاومة. في انتظار كسر مستوى السعر مع توقع أنه بمجرد أن يتم كسر وندش]؛ وسوف يستمر السعر في تشغيل في هذا الاتجاه، مما يسمح لتعظيم الأرباح في الحالات عندما التاجر هو الصحيح.


في مقالة & لسو؛ السعر هروب العمل، و [رسقوو]؛ نحن ننظر إلى التماثل لتداول الأسعار دون الحاجة إلى أي مؤشرات على الإطلاق، وذلك باستخدام السعر وحده للدلالة على مستويات الدعم والمقاومة.


في المقال، & لسو؛ الانفجارات: كيفية البقاء بعيدا عن بعض فقدان الصفقات، و [رسقوو]؛ جيريمي واغنر يقدم مؤشر آخر، قنوات السعر الملقب القنوات دونشيان، للمساعدة في مراقبة مستويات الأسعار التي قد تبرر فرص الاختراق في المستقبل.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات ور / أوسد.


أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول ور / أوسد.


جاذبية تداول العملات الأجنبية اليوم هو أنه يمكنك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم. للأسف، هذا لا يعني أنك يجب. يجب على تجار اليوم تداول زوج الفوركس فقط عندما يكون نشطا، وهناك الكثير من الحجم والمعاملات التي تحدث. لدى ور / أوسد ساعات معينة تكون مقبولة للتداول اليومي لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أن تكون أكبر من تكلفة انتشار و / أو العمولة. لتكون فعالة والاستيلاء على أكبر التحركات من اليوم، والتجار اليوم صقل في أبعد من ذلك، في كثير من الأحيان التداول اليوم فقط خلال فترة محددة من ثلاث إلى أربع ساعات النافذة.


يوم التداول و التأثير على تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، لأن هناك دائما سوق عالمية مفتوحة في مكان ما بسبب الاختلافات المنطقة الزمنية. ولكن ليس كل سوق عالمية تتداول بنشاط كل عملة. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.


عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، والأزواج التي تنطوي على اليورو (ور) أو الجنيه الإسترليني (غبب) هي أكثر تداولا بنشاط. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.


إذا تداول اليوم ور / أوسد، فإن الأوقات التي من المرجح أن تكون الأكثر نشاطا للزوج، في المتوسط، سيكون عندما لندن ونيويورك مفتوحة. هذه الأسواق مفتوحة بين الساعة 0800 و 2200 بتوقيت غرينتش (جرينتش). لمعرفة ساعات السوق الرئيسية في المنطقة الزمنية الخاصة بك، أو الوسيط الخاص بك (الرسوم البيانية) المنطقة الزمنية، استخدم أدوات ساعات سوق الفوركس.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


الأوقات المقبولة إلى اليوم التجارة ور / أوسد.


يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك زوج العملات ور / أوسد كل ساعة من اليوم. الأوقات بتوقيت جرينتش.


هناك زيادة كبيرة في كمية الحركة بدءا من 0700، الذي يستمر حتى عام 2000. بعد ذلك، حركة كل ساعة تبدأ في تفتق قبالة، لذلك هناك من المرجح أن يكون أقل التحركات السعرية الكبيرة يمكن للمتداولين اليوم المشاركة في.


يجب أن يتداول تجار اليوم بشكل مثالي بين 0700 و 2000GMT. التداول خارج هذه الساعات، قد لا تكون حركة نقطة كبيرة بما يكفي لتعويض انتشار و / أو اللجان.


تتغير التقلبات بمرور الوقت. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير هو 100 نقطة يوميا. ويمكن أن يزداد متوسط ​​الحركة اليومية إلى 130 نقطة في اليوم، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن تشهد ارتفاعا طفيفا في الحركة. أو يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​الحركة اليومية إلى 75 نقطة في اليوم. وفي حين أن التقلب العام قد يتغير، فإن الساعات الأكثر تقلبا عموما لا تتغير كثيرا. 0700 إلى 2000 بتوقيت جرينتش سوف يكون الوقت الأكثر قبولا للتجارة اليومية، بغض النظر عما إذا كان التقلب اليومي يزيد أو ينخفض. لاحظ أن التوقيت الصيفي قد يؤثر على ساعات التداول في منطقتك.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


تايمز المثالي ليوم التداول ور / أوسد.


0700 إلى 2000 بتوقيت غرينيتش ساعات مقبولة للتداول اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي. هناك حركة كافية لاحتمال استخراج الربح وتغطية تغطية وتكاليف العمولة.


من الناحية المثالية على الرغم من يوم التداول ور / أوسد بين 1300 و 1600 بتوقيت جرينتش. هذا سوف تعظيم الكفاءة. خلال هذه الفترة سوف تشاهد أكبر التحركات في اليوم، مما يعني زيادة الأرباح المحتملة، وسوف يكون انتشار وعمولات أقل تأثير بالنسبة للربح المحتمل.


أيضا، لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة خلال هذه النافذة لمدة ثلاث ساعات. وهذا يعني أن الكثير من حجم يأتي من اثنين من الأسواق الرئيسية، لذلك ينتشر عادة ما تكون أشد خلال هذا الوقت.


هل تبحث عن استراتيجية تداول يومية للتداول خلال هذه الأوقات؟ تحقق من استراتيجية التداول يوم شمعة إنغولفينغ.


أفضل وقت ليوم تداول ور / أوسد.


ليس الجميع متداولا بدوام كامل، وبالتالي لا يمكنه اختيار وقت التداول. إذا لم تتمكن من التداول خلال النافذة المثالية من 1300 إلى 1600 بتوقيت جرينتش، فسوف يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند نقطة أخرى بين الساعة 0700 و 2000 بتوقيت جرينتش. التداول خلال هذه الأوقات يزيد من الأرباح المحتملة بسبب حجم التحركات السعر، وعادة ما يكون ينتشر في أدنى مستوياتها خلال هذه الأوقات أيضا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment