Friday 23 March 2018

إنفوريكس مخيم الاستعراضات


مخيمات اللغة في إسبانيا إنفوكامب.


إذا كنت ترغب أطفالك لاستخدام الصيف بحكمة من خلال قضاء بعض الوقت في تحسين موضوع المدرسة الهامة مثل اللغة الإنجليزية، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. تنظم إنفوريكس معسكرات اللغة الإنجليزية كل عام في أفضل الوجهات: برشلونة، مدريد، ماربيلا، سالامانكا، إشبيلية، غرناطة، وفالنسيا. يتعلم الطلاب مهارات لغوية جديدة في الصف ويحصلون على استخدام تلك المهارات خلال الأنشطة بعد الظهر والرحلات الميدانية. 40٪ من الطلاب هم من بلدان أخرى. مع الأنشطة الترفيهية والطبقات المصممة لتحقيق أقصى قدر من التعلم (والتي تشمل الأنشطة الرياضية الاختيارية) أطفالك سوف يأتي المنزل سعداء ومعرفة كيفية التحدث لغة ثانية.


سوف أطفالك تعلم اللغة الإنجليزية ويكون الصيف لا تنسى.


منذ عام 1989، مخيمات الصيف إنفوريكس للأطفال والشباب قد تعلمت وسرور الآلاف من الطلاب. مع أكثر من 20 عاما من الخبرة، فإنه ليس من المستغرب أن العديد من الأسر يثقون بنا لتقديم أطفالهم مع الخبرات التعليمية، في كثير من الأحيان لعدة الصيف على التوالي. نحن نضع قيمة عالية على الصفات الخاصة لدينا: دروس تدرس من قبل المهنيين، لدينا اختيار دقيق من أفضل الوجهات، وإعطاء الطلاب فرصة للعيش مع طلاب من بلدان أخرى، وإعداد الأنشطة الثقافية والرحلات. كل واحدة من وجهاتنا لديها أيضا صفات فريدة من نوعها هي معروفة ل: برشلونة للفنون، مدريد لثقافتها، سالامانكا لتاريخها، ماربيا لمناظر طبيعية جميلة، فالنسيا لحداثة، إشبيلية لشخصيتها الفريدة، وغرناطة ل إرثها العظيم. كل واحد من هذه المخيمات يقدم ثلاثة خيارات برنامج مختلفة: الإقامة السكنية، مخيم اليوم، أو دروس الصباح فقط. يمكن لعشاق الرياضة أن يأخذوا دورات رياضية ممتعة - بتكلفة إضافية - مثل ركوب الخيل والإبحار والتنس والتنس المضرب والغولف والسباحة. مع مجموعة متنوعة من البرامج، وتعليم الخبراء، والكثير من الأنشطة الترفيهية، ومخيمات الصيف إنفوريكس تحسين ليس فقط أطفالك الإنجليزية، فإنه سيتم أيضا منحهم تجارب لا تنسى.


معسكرات الصيف في أفضل الوجهات في إسبانيا ممارسة اللغة الإنجليزية مع الطلاب الآخرين؛ 40٪ منهم من بلدان أخرى أنشطة ترفيهية وتعليمية للطلاب من سن 5 إلى 18 سنة.


9 وجهات للاختيار من بينها خيار لتعلم الرياضية معتمد ومستشار المخيم المتخصصة: أطفالك في أيد أمينة.


إنفوريكس - مركز اللغات الدولية.


صفحة ويب تم إنشاؤها برعاية غرفة التجارة في مدريد.


&نسخ؛ 1989 - إنفوريكس. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية.


سالامانكا - إنفوريكس مخيم الصيف للأطفال.


لا أحد يعرف عن برنامج مخيم الصيف إنفوريكس للأطفال؟ يتم تقديمه في كوليجيو كالزانز دي سالامانكا. هو برنامج لمدة أسبوعين (النوم أو مخيم اليوم فقط) للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و 18 سنة، حيث 60٪ من الطلاب هم الأطفال الإسبانية تعلم اللغة الإنجليزية و 40٪ الأخرى هي الأطفال الدوليين تعلم الإسبانية.


يبدو رائعا، ولكن لم أكن قادرا على العثور على أي شخص على دراية به أو إنفوريكس.


أيضا، لا أحد لديه اقتراحات حيث يمكن لأسرة مكونة من 4 البقاء لمدة 2 أسابيع في سالامانكا بالقرب من كوليجيو كالزانز دي سالامانكا؟


أشكركم على أي نصيحة أو اقتراحات!


كل ما أستطيع أن أقول لكم هو أن كولاسيو كالاسانز في مبنى قديم جميل، على الرغم من على الطريق الرئيسي. وأنا أعلم أنهم يفعلون المخيمات الصيفية هناك ولكن أنا لا أملك فكرة عن مدى خيرتهم. سأحاول معرفة.


هناك شقق فقط بالقرب من المدرسة، ليست فكرة جيدة في فصل الصيف. إذا كان المخيم اليوم يقدم خدمة الحافلات قد ترغب في النظر في منطقة ليست بعيدة عن هناك (حوالي خمس أو ست دقائق بالسيارة) الذي هو عبر النهر في منطقة تسمى سانتا مارتا. هناك لديك مجموعة مختارة من المنازل أو الشقق مع حمامات السباحة المشتركة والحدائق. انها منطقة آمنة (كما هو الحال في معظم المدينة) وأيضا أرخص من المركز. إذا كتبت في & كوت؛ إنموبيليارياس دي سالامانكا & كوت؛ على غوغل قد تكون قادرة على إجراء اتصالات مع بعض وكلاء العقارات.


شكرا لردكم. سأكون ممتنا للغاية إذا كنت يمكن أن تجد أي معلومات داخل المخيم الصيفي.


منذ النشر، تلقيت معلومات تفيد بأن إنفوريكس تقدم شقق بغرفتي نوم مقابل 495 يورو أسبوعيا. اعتقدت أن يبدو وكأنه صفقة جيدة والشقق تبدو كافية. لماذا تعتقد أن الموقع القريب من المدرسة لن يكون جيدا في الصيف؟ لا يوجد نقل للمخيم، لذلك أود أن أكون على مسافة قريبة.


هذا لا يبدو وكأنه صفقة جيدة! السبب في أنني اقترحت البقاء بعيدا عن المدرسة هو أنه يحصل حار جدا هنا في فصل الصيف ومعظم السكان المحليين التخلي عن مساكن الشتاء لتسوية في منازلهم الصيف، وربما فقط 10 إلى 20 كم. بعيدا، ولكن حيث تكون درجات الحرارة أكثر برودة قليلا. بالقرب جدا كالاسانز هي منطقة تسمى كامينو دي لاس أغواس. الشقق هناك جديدة إلى حد ما وهناك حدائق في جميع أنحاء. هناك أيضا الرياضة & # 39؛ والمرافق القريبة مع حمام سباحة البلدية على طول ضفة النهر. الجزء القديم هو رائع ولكن يمكن الحصول على حار جدا وصاخبة في فصل الصيف.


بعض من جيراني يرسلون أطفالهم إلى كالاسانز لذلك سألتهم عن المخيم الصيفي.


تصحيح طفيف: المكان الذي أشرت إليه باسم كامينو دي لاس أغواس يسمى فعلا لا ألديويلا.


صدقوني، لقد حاولت الحصول على بعض المعلومات الداخلية حول المخيم الصيفي في مدرسة كالاسانز، ولكن دون جدوى. لقد سألت حتى في العمل (أنا معلم)! سأظل على المحك!


ما اسم؟ - مرحبا. أنا أتابع فقط لمعرفة ما إذا كنت قد تمكنت من معرفة أي مزيد من المعلومات. شكرا جزيلا!


قبل خمس أو ست سنوات عملت في مخيم إنفوريكس الصيفي في جنوب إسبانيا - كان مريضا جدا - بدا مالك مهتما أكثر في كسب المال من نوعية تجربة للأطفال. أنا لا أعرف أي شيء عن برنامج سالامانكا. ربما على مر السنين، تحسنت إنفوريكس. عملت لعدة سنوات في إسبانيا كمدرس للغة الإنجليزية، وكان يعمل في إنفوريكس تجربتي غير سارة فقط في إسبانيا. سالامانكا هي مدينة رائعة مع العديد من مدارس اللغة والبرامج. مدرسة سالمينتر للغات و كورسوس إنترناسيوناليس (من جامعة سالامانكا) هي مدارس ذات سمعة طيبة - أنا لا أعرف ما إذا كانت تقدم برامج للأطفال ولكن ربما يمكن أن تقدم توصية. غود الحظ لك، ما تجربة رائعة لعائلتك.


الجار الذي سألته عن إنفوريكس يرسل أطفالها إلى مدرسة كالاسانز، لكنها لم تتمكن من تعطيني أي معلومات أخرى غير ما نعرفه بالفعل، أي. أنهم يديرون معسكر صيفي. من المثير للاهتمام أن نسمع تجربة فيجيرو 5 على الرغم من. تقدم جامعة سالامانكا برنامجا لألطفال اإلسبان الذين يتعلمون اللغة اإلنجليزية في الصيف مما قد يوحي بأن لديهم أطفالا غير إسبانيين أيضا.


واسمحوا لي أن أعرف كيف تحصل على.


مرحبا، ربما يتأخر قليلا لمتابعة هذا الموضوع، ولكن أريد فقط أن أعطي بعض المعلومات عن مدرسة اللغة الإسبانية سالماونتر التي ذكرت. درست هناك نفسي منذ سنوات، ولا تزال على اتصال مع المعلمين الذين يديرون المدرسة. وأنا أعلم أنهم يأخذون عادة الطلاب من ستة عشر عاما فما فوق، ولكنهم أيضا يستثنون عندما، على سبيل المثال، الكبار يأتون لدراسة جنبا إلى جنب مع أطفالهم (إذا كانوا صغارا جدا للمشاركة في المجموعات ثم ترتيب فرادى الطبقات). فهي دائما مفيدة جدا مع & كوت؛ الحالات الخاصة & كوت؛ وسوف تحاول بالتأكيد لمساعدتك في العثور على مكان معقول للعيش خلال إقامتك.


شكرا لك على جميع ردودك. أعتقد أننا ذاهبون للمضي قدما ومحاولة إنفوريكس. برنامجهم يبدو جيدا، مع 3 ساعات من الطبقات الإسبانية يوميا ثم أنشطة المخيم مع الكثير من الاطفال لبقية اليوم. وأنا أقدر الاستماع إلى ردود فعل سلبية أنها لم تكن منظمة جدا، وما إلى ذلك - وسوف تأخذ إشعار خاص من هذه الأنواع من الأشياء عندما أكون هناك. وسوف تتيح لك معرفة كيف يذهب، عندما أعود. نتطلع إلى زيارة مدينة سالامانكا الجميلة! شكرًا لك مرة أخرى!


سالامانكا - إنفوريكس مخيم الصيف للأطفال - منتدى سالامانكا.


إنفوريكس مراجعة المخيم.


كنت أتساءل عما إذا كان الشخص الأخير الذي نشر بعض المدخلات الآن أنها شهدت البرنامج. واسمحوا لي أن أعرف وأنا أيضا النظر في هذا الخيار لهذا الصيف.


وأود أيضا المعلومات كما أفكر في إرسال بلدي 10 عاما هناك. شكر.


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


سالامانكا، الصيف، كامب.


الإسبانية أو الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة. يتعلم الطلاب من خلال التحدث مع الأصدقاء خلال بقية اليوم. أعرف أكثر!


أنشطة مخيم نموذجي والرياضة اختياري للجميع. هناك أبدا لحظة مملة في المخيمات الصيفية لدينا! أعرف أكثر!


سالامانكا، الصيف، كامب.


2017 تواريخ البدء: 2 يوليو، 16 و 30 الأعمار: 5 إلى 17 الدولية & أمب؛ 60٪ الطلاب الإسبانیة 100٪ الإشراف.


سلامنكا هي مدينة ذات مناظر طبيعية خلابة، أعلنت العاصمة الثقافية الأوروبية لعام 2002 وحمايتها من قبل اليونسكو كموقع للتراث العالمي. وتعتبر هذه المدينة التي تعود للقرون الوسطى التي تم الحفاظ عليها بشكل رائع واحدة من أكثر المناطق شبابا في إسبانيا. وهي موطن ثاني أقدم جامعة في العالم، فإنها تواصل جذب الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم.


يعد مركز سينترو ونيفرزيتاريو ماريستا دي سالامانكا مؤسسة مرموقة تقع بالقرب من مركز المدينة. يتم تعيين قاعات ريسيدنس لها تماما حتى للطلاب للدراسة، والبقاء مطلقا ويكون وقتا طيبا بينما في معسكراتنا. وهو المكان الذي ينضم النشاط والتدريس بحيث يحصل الطلاب على أقصى استفادة من إقامتهم.


مرافق.


يقع فندق سينترو ونيفرزيتاريو ماريستا دي سالامانكا في قلب كامبوس ميغل دي أونامونو، وهو مكان مريح على بعد دقائق فقط من وسط المدينة، مما يجعله مكانا يحتوي على كل ما يحتاجه الطلاب ليشعروا بالراحة والمنزل دون أن يخرجوا بعيدا عن المدينة الرئيسية مجالات النشاط.


يضم المركز جميع وسائل الراحة من بين مرافقه العديدة: من تلك التي صممت مع أكثر الطلاب رياضيا في الاعتبار - بما في ذلك المراكز الرياضية، أجنحة مختلفة، وصالة رياضية وملاعب تنس باديل - لتلك المرافق التي لا غنى عنها للدراسة - مكتبة ومختبر الحاسوب - على طول مع قاعة ضخمة، قاعة بروفة، وغرفة مشتركة. أينما تألق الطلاب، وسوف تجد مكانا للسماح مواهبهم تشغيل البرية!


المدرسة لديها أيضا مساحات خضراء كبيرة حيث يمكن للطلاب الذهاب للمشي، والاسترخاء في ظل العديد من الأشجار المختلفة أو المشاركة في أي نوع من النشاط في الهواء الطلق. وكل هذا جنبا إلى جنب مع أفضل الخدمات المضافة الممكنة!


أماكن الإقامة.


الطلاب الذين يختارون النوم بعيدا برامج المخيم سيتم إيواء في صالات النوم داخل المركز. غرف النوم هي غرف مزدوجة مع حمامات. سوف يشعر الطلاب بالراحة كما لو كانوا في المنزل!


مع مساحة لحوالي 220 طالبا، ومركزنا في سالامانكا لديها كل ما قد يحتاجه طلابنا وأكثر من ذلك لكونها مريحة والترحيب. وهو مكان رائع لمعسكر الصيف!


إنفوريكس Школы испанского языка в Испании и Латинской Америке.


"إنفوريكس" является лидирующей и самой престижной организацией، преподающей испанский язык на территории Испании и всей Латинской Америке.


Наши программы испанского языка.


В ПОТРЯСАЮЩИХ МЕСТАХ.


Воспользуйтесь лучшими программами культурного и.


языкового погружения в Испании и Латинской Америке.


Смотреть видео Смотреть видео.


اكتشاف أكثر من 20 وجهة.


Испанский язык، искусство и фиеста.


Учите испанский вместе с нами.


Мария Зуева Барселона Добрый вечер، я пишу، чтобы поблагодарить إنفوريكس в Барселоне за прекрасную возможность другие отзывы.


Элен Лакассе Канада Марбелья "Я хотела бы поблагодарить всех учителей за их позитив، удивительные уроки и высокий профессионализм. другие отзывы.


Елизавета Сласарева Школа в Валенсии Я думала، что мой первый будет немного сложным: надо было пройти тест другие отзывы.


Милос Школа в Валенсии Мой первый день в Валенсии был немного хаотичен، но и веселым тоже. Новая страна! Новый язык! Новые друзья! другие отзывы.


ИСПАНСКИЙ ЯЗЫК В ИСПАНИИ.


ИСПАНСКИЙ В ЛАТИНСКОЙ АМЕРИКЕ.


ЛЕТНИЕ ЯЗЫКОВЫЕ ЛАГЕРЯ.


Испанский язык в Испании. 24 школы испанского языка в Испании и Латинской Америке. 20 программ обучения испанскому языку для всех возрастов. Размещение и великолепный сервис обслуживания. ИЗУЧАЙТЕ ИСПАНСКИЙ ЯЗЫК В ИСПАНИИ.


Изучайте Испанский язык в Латинской Америке. Исследуйте более 11 стран и 20 городов в Южной Америке، Центральной Америке и Карибах. Один язык، но множество культур. ОТКРОЙТЕ ЛАТИНСКУЮ АМЕРИКУ.


Для учащихся от 5 до 18 лет. Более 60٪ Испанских студентов. ткскурсий، развлекательных программ، отдых на море - всё это сделает обучение незабываемым! ПРОВЕДИТЕ ЛЕТО В ИСПАНИИ.


Почему изучать испанский с нами؟


Обучая испанскому студентов со всео мира с 1989 года.


Лучшие преподаватели Маленькие группы، международная атмосфера.


Комбинируйте направления и превратите ваше пребывание в стране в незабываемый опыт.


Аккредитованное обучение. Сертификат Института Сервантеса.


Ознакомьтесь с видео школ.


Специальное предложение.


Наша команда консультантов поможет вам выбрать и адаптировать курс по вашим интересам и желаниям.


إنفوريكس является ведущей организацией специализирующейся на преподавании испанского языка как иностранного.


Популярные направления.


Испанский в Барселоне.


Барселона является одним из самых важных городов на побережье Средиземного моря и второй по величине мегаполис.


Испанский в Мадриде.


Мадрид является не только политическим، культурным и развлекательной центром Испании، но и одним из самых оживленных городов в Европе.


Испанский в Мексике.


Курсы испанского языка в Мексике، где каждая из наших 4 школ предлагает уникальный опыт погружения в испанскую среду.


Испанский в Аргентине.


Аргентина занимает уникальное положение среди стран Латинской Америки. Приезжайте изучать испанский язык в страну наделенную природными чудесами.


Наши самые популярные курсы.


Интенсивный и Высший Интенсивный Индивидуальные курсы испанского языка Курс Подготовки к ديلي Все наши программы испанского языка.


Сегодня в إنفوريكس и в наших социальных сетях.


Испанские кулинарные обычаи. Мы вам объясним، все، что вам нужно знать، чтобы насладиться специальностями испанской кухни، как истинный испанец. Не пропустите эту интересную статью!


Мигель де Сервантес Известен как автор одного из величайших произведений мировой литературы - романа «Хитроумный идальго Дон Кихот Ламанчский».

No comments:

Post a Comment