Sunday 25 March 2018

ساعات سوق الفوركس إست


ساعات عمل الفوركس.


سوق الفوركس، على عكس الأسواق المالية الأخرى هي قضية على مدار 24 ساعة. هذا صحيح، يمكنك التداول في والخروج من سوق الفوركس ليلا أو نهارا بين ساعات سوق الفوركس من 05:00 الأحد (إست) إلى 05:00 الجمعة (إست).


في حين أن هذا يوفر فرصة كبيرة للتجار للاستفادة من السوق العالمية، فإنه لديه عيوبه.


في هذا الدرس سوف نلقي نظرة على مختلف جلسات التداول التي تشكل سوق الفوركس وكذلك المزايا والعيوب التي تأتي مع تداول سوق 24 ساعة.


سوق 24 ساعة.


عند هذه النقطة قد تسأل، إذا الفوركس هو في الواقع سوق 24 ساعة، لماذا يمكنني فقط التجارة من الاثنين إلى الجمعة؟


هذا يقودني إلى سوء فهم شائع جدا في عالم الفوركس & # 8211؛ فكرة أن السوق يغلق في عطلة نهاية الأسبوع. في الحقيقة، سوق الفوركس لا يغلق أبدا. الشيء الوحيد الذي يغلق هو القدرة على تجار التجزئة للمشاركة.


ما هو تاجر التجزئة، تسأل؟ ببساطة، تاجر التجزئة هو الشخص الذي يشتري أو يبيع لحسابهم الشخصي، وليس لشركة أو منظمة أخرى. حتى إذا كنت تاجر المؤسسات، كنت تاجر التجزئة.


على الرغم من أن قدرة تجار التجزئة على المشاركة توقفت خلال عطلة نهاية الأسبوع، فإن سوق الفوركس كعملة صرف على قيد الحياة وعلى ما يرام. هذا ما يخلق ما يسمى & # 8220؛ الثغرات & # 8221؛ عندما يفتح السوق في بداية الأسبوع. انها مجرد نتيجة للوسيط الخاص بك تحديث الرسوم البيانية من الأسبوع الماضي & # 8217؛ s السعر إلى العمل الحالي السعر في بداية الأسبوع التداول.


سنقوم بتسجيل الثغرات في درس لاحق. الآن نعرف فقط أن السوق يغلق أبدا بسبب احتياجات التجارة الدولية، فضلا عن احتياجات البنوك المركزية والصناعات العالمية لإجراء الأعمال التجارية.


هناك العديد من الجلسات التي تحدث في جميع أنحاء العالم والتي تشكل ساعات سوق الفوركس كل يوم. دعنا نلقي نظرة على جلسات السوق هذه.


جلسات سوق الفوركس.


لأن هذا هو سوق 24 ساعة، وهناك دائما على الأقل جلسة تداول نشطة واحدة. هناك أوقات حتى عندما تتداخل هذه الجلسات.


أسهل طريقة لتصور كيف تعمل هذه الدورات سوق الفوركس هو تخيل الأرض نسبة إلى الشمس. أينما الشمس مشرقة، سوق الفوركس مفتوح. هذا هو بالطبع طريقة مبسطة للتفكير في ذلك، ولكنه يساعد على تصور ساعات تداول الفوركس بهذه الطريقة.


يظهر الرسم البياني أدناه مختلف جلسات سوق الفوركس في توقيت غرينتش (غمت).


في ما يلي تفصيل للرسم البياني أعلاه في التوقيت الرسمي الشرقي:


نيويورك يفتح في الساعة 8:00 صباحا إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يفتح طوكيو في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يفتح سيدني في 05:00 حتي 02:00 بتوقيت شرق لندن يفتح في الساعة 3:00 صباحا إلى 12: 00 ظهرا إست.


كما ترون من الرسم البياني أعلاه، هناك العديد من جلسات السوق التي تتداخل. والأكثر وضوحا، والأكثر تداولا، هو تداخل لندن / نيويورك. هذا هو عندما تكون السيولة في أعلى مستوياتها كما العديد من المشاركين في السوق الفوركس يفضلون التداول خلال هذا الوقت.


أي جلسة هي الأفضل للتداول؟


واحدة من أكثر الأسئلة شيوعا بين المتداولين الفوركس هو، عندما هو أفضل وقت للتداول؟ مثل معظم الأشياء، انها & # 8217؛ s كل ما يتعلق أسلوب التداول الخاص بك، فضلا عن نمط حياتك. من الواضح إذا كنت & # 8217؛ تقع في جزء من العالم حيث تداخل لندن / نيويورك جلسة يحدث في 3 صباحا، وهذا قد لا يكون الأكثر فائدة لنمط حياتك.


الشيء العظيم حول العمل سعر التداول على الأطر الزمنية العليا هو أن ساعات السوق ودورات السوق دون & # 8217؛ ر خاصة المسألة. على سبيل المثال، إذا كنت بقعة شريط دبوس الصاعد على الإطار الزمني اليومي، وكنت ببساطة تعيين النظام الخاص بك في انتظار والسماح للسوق تقرر ما يصبح منه. وهي لا تتعلق بشكل خاص بالجلسة التي تؤدي إلى تشغيل الطلب.


انظر الدرس الخاص بي على أفضل إطار زمني لتداول الفوركس لمزيد من المعلومات.


المميزات والعيوب.


مثل معظم الأشياء، هناك مزايا وعيوب لسوق الفوركس يجري سوق 24 ساعة. ومع ذلك، أود أن أشير إلى أن المساوئ تسود عادة مع تلك التي بدأت للتو. في الواقع، أشعر بالثقة في القول بأن العيوب أدناه هي ما يجعل سوق الفوركس واحدة من الأسواق الأكثر تحديا لقهر كالتاجر بداية.


اسمحوا & # 8217؛ s مع المزايا:


السوق على مدار 24 ساعة يوفر القدرة على التداول في أي وقت من اليوم بغض النظر عن موقعك في العالم لا إغلاق السوق خلال الأسبوع يعني عدد قليل جدا من الثغرات من يوم واحد إلى التالي لأنه & # 8217؛ سا 24 ساعة السوق العالمية، وهناك هو أكبر بكثير من السيولة في الأسواق المالية الأخرى.


الآن لبعض العيوب لسوق الفوركس ساعات:


يمكن أن تؤدي طبيعة سوق الفوركس على مدار 24 ساعة إلى تفوق المتداولين في مواقفهم. يتطلب سوق الفوركس المزيد من الانضباط الذاتي لاتخاذ فواصل بعيدا عن التداول بسبب السوق لا تغلق أبدا.


الشيء الوحيد الذي يصبح واضحا على الفور للتجار الجدد هو سوق الفوركس & # 8217؛ ق القدرة على رسم لهم لساعات في وقت واحد. يجد العديد من التجار الجدد صعوبة في أخذ فترات راحة من السوق لأنهم يشعرون بالحاجة إلى مراقبة مواقعهم في جميع الأوقات.


هذا هو واحد من العادات أكثر تدميرا من التجار الجدد ويتم تمكينه من حقيقة أن سوق الفوركس يغلق أبدا.


والخبر السار هو أن هذه العيوب يتم علاجه بسهولة من خلال دورة تداول الفوركس منظمة بشكل جيد، والانضباط وليس كمية صغيرة من الممارسة.


آمل أن يلقي هذا الدرس بعض الضوء على موضوع ساعات سوق الفوركس وكذلك جلسات السوق المختلفة التي تشكل فترة 24 ساعة.


في ما يلي بعض النقاط الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار:


سوق الفوركس هو سوق 24 ساعة التي من الناحية الفنية أبدا إغلاق تجار التجزئة هم أولئك الذين يتاجرون لحسابهم الشخصي ساعات التداول بالتجزئة في سوق الفوركس ما بين الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة هناك 4 جلسات السوق التي تشكل سوق الفوركس ساعات & # 8211؛ لندن، نيويورك، سيدني وطوكيو.


أنا & # 8217؛ قراءة كل ما تبذلونه من الدروس ويجب أن أقول أنه & # 8217؛ ق جعلني مربحة في الخيار الثنائي أخذت حساب التداول من $ 150 إلى 78،970 $ في يوم واحد فقط شكرا لكم لهذا جوستين حقا يمكنك تطبيق هذا الأسلوب من التداول على أي سوق التي أوصي أي شخص لقراءة من خلال جميع الدورات لتصبح أكثر ربحية بفضل مرة أخرى جوستين يبقيه.


الجماعة التجارية الخاصة.


حول جوستين بينيت.


جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جوستين الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 09:14 مساء 24-ديسمبر -2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


ساعات التداول والعطلات.


ساعات العطلات القادمة.


22 ديسمبر.


فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ديسمبر 25.


فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


29 ديسمبر.


فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ساعات عمل الفوركس.


تداول الفوركس متاح على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة، بما في ذلك معظم أيام العطل الرسمية في الولايات المتحدة. يرجى العلم باحتمال وجود ظروف سوق غير سائلة خاصة عند فتح أسبوع التداول. قد تؤدي هذه الشروط إلى انتشار أوسع لبعض أزواج العملات على أساس سيولة السوق.


بقعة الذهب والفضة ساعات السوق.


بقعة الذهب والفضة التداول متاح 23 ساعة في اليوم من 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة. يتم إغلاق التداول من الساعة 5 مساء إلى الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي يوميا. بقعة الذهب والفضة التداول أيضا متابعة سم عطلة الإغلاق.


ساعات العمل والأعياد عرضة للتغيير. وسوف نحافظ على هذه المعلومات ما يصل إلى التاريخ على أساس أفضل الجهود. يرجى العلم بأنه في تواريخ العطلات، قد تكون هناك فترات محدودة من السيولة في بعض الأسواق.


ساعات عمل الفوركس.


يتم تعيين ساعة الفوركس ساعات السوق إلى توقيت جرينتش.


سوق الفوركس يتداول 24 ساعة يوميا 5 أيام في الأسبوع وله أعلى حجم تداول في أي سوق أخرى (الأسهم والعقود الآجلة، الخ) مما يجعلها أيضا الأكثر سيولة من جميع الأسواق.


فائدة أخرى من سوق سائلة جدا هو أن ينتشر (على افتراض أن تتداول مع ينتشر متغير) سوف تميل إلى أن تكون أقل.


أسئلة شائعة تتعلق بساعات سوق الفوركس.


ما هي الجلسة العامة الأكثر نشاطا؟


لندن - تمثل جلسة لندن ما يقرب من 31٪ من جميع معاملات الفوركس. ما هي الفترة الأكثر نشاطا من اليوم؟


ويوجد في لندن / نيويورك تداخل أعلى أحجام التداول وتقلبه، وبالتالي يميل إلى أن يكون أيضا أشد فروق الأسعار. ما هو اليوم الأكثر نشاطا في الأسبوع؟


منتصف الأسبوع، الأربعاء، يميل إلى أن يكون أعلى مستوى من المعاملات. ما هي أسوأ الأوقات في الأسبوع للتداول؟


وبعد حوالى الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش من يوم الجمعة - حيث يختتم الناس عطلة نهاية الاسبوع، التى كثيرا ما ترى انخفاضا فى الاتجاه. یوم الأحد - بدایة أسبوع التداول الذي یشھد نشاط تداول وسیولة منخفضة جدا.


ساعات العمل الصيفية.


ساعات الدورة الشتوية.


وسيط الفوركس منصات التداول وساعات الفوركس.


يقدم وسطاء الفوركس مجموعة من المنصات المختلفة للتداول في الفوركس، والأكثر شعبية من حيث كونه ميتاترادر ​​4 (MT4)، يليه كترادر، كورينكس، نينجاترادر، ساكسوبنك تريدر، الخ. بعض هذه المنصات تسمح للتاجر بتعيين المنصة ( والرسوم البيانية) إلى إطار زمني محدد، وهو أمر مفيد ويمكن أن تساعد في بعض استراتيجيات التداول. بعض الأنظمة الأساسية، مثل MT4 تأتي مع إعدادات زمنية محددة مسبقا (مثل غمت +2). ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الإطار الزمني / المنطقة الزمنية التي تم تعيين المنصة لها ليس لها تأثير على ساعات عمل الفوركس والجلسات كما هو موضح أعلاه.

No comments:

Post a Comment