Sunday 18 March 2018

تداول مخاطر تداول العملات الأجنبية


مكرسة لفن سوينغ التداول.


كمتداول سوينغ، وجود مجموعة من استراتيجيات التداول سوينغ حاولت وحقيقية مهم إذا كنت تريد حقا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لكل سوق.


مع التداول سوينغ سوف تدخل الصفقات وتبحث للاستفادة من الصعود والهبوط (التحركات التصحيحية والدافع). وتلك الصفقات التي تأخذها يمكن أن تستمر لمدة يوم واحد حتى عدة أيام وحتى أسابيع (وربما أطول إذا كانت التجارة لا تزال تعمل ولم يتم إيقاف).


يميل المتداولون البديلون إلى تداول الرسوم البيانية اليومية، بل قد ينزل بعضهم إلى المخططات الزمنية الأطول أجلا لاختيار مدخل أو مخرج جيد يمكن العثور عليه باستخدام تقنيات حركة السعر.


يمكن للتاجر الخاسر أن يفعل القليل لتحويل نفسه إلى تاجر فائز. تاجر خاسر لن يريد تحويل نفسه. هذا هو الشيء الذي يفوز به التجار - غاري بلفيلدت.


بعض المتداولين البديلين سينظرون إلى الأطر الزمنية الكبيرة مثل الشهرية والأسبوعية لمعرفة ما هو البديل العام على المدى الطويل وإذا كان هناك احتمال حدوث ارتفاع أو هبوط في الأسعار حيث يقترب السعر من نقاط التأرجح الرئيسية، فسيحصلون بشكل عام على وصولا إلى الأطر الزمنية الصغيرة لاختيار الإدخال المثالي بما يتماشى مع ما يرونه على الأطر الزمنية الكبيرة.


كل تاجر البديل هو مختلف ... وهو ما يعني أن استراتيجية التداول سوينغ يمكنني استخدامها لن تكون مناسبة لك لأن شخصيتك التداول يختلف عن الألغام.


الإرادة الهائلة والعزيمة ليست بديلا عن شيء يعمل فعلا. - جيسون كلات.


سيكون لديك تقنيات التداول البديل المفضل الخاصة بك والأساليب وفي ضوء ذلك، لقد جمعت قائمة مذهلة من استراتيجيات التداول البديل في هذا الموقع حيث يمكنك من خلال تصفح والدراسة ونأمل سوف تختار واحد أن يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


لذلك هل تبحث عن أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للتداول سوينغ؟


تعلم لمتابعة العمل السعر واستخدام التحليل الفني - إذا كنت تريد أن تكون تاجر سوينغ، وهذا يشكل إلى حد كبير جوهر ما التجار سوينغ القيام به. تعلم للعمل مع التجار سوينغ الاتجاه عموما التجار الاتجاه الجيد. يتعلمون كيفية اكتشاف الاتجاهات يحدث والحصول في في بداية اتجاه إذا كانوا في وقت متأخر، فإنها تنتظر نقطة تأرجح للدخول في حين أن الاتجاه لا يزال في التقدم على طول الطريق. تعلم التداول مقابل هذا الاتجاه. هذه مهارة العديد من التجار البديلين يستغرقون وقتا لتعتاد عليه. ويعتقد العديد من التجار أن التداول البديل هو كل شيء عن التداول مع هذا الاتجاه، وهذا ليس هو الحال. يمكن للتداول سوينغ أن يتخذ صفقة تتعارض مع الاتجاه عند نقطة التأرجح أنه يعرف أن السعر سينتقل من هناك مقابل الاتجاه الرئيسي. سوف ترى العديد من استراتيجيات التداول البديل هنا التي سيكون لها هذه الشخصية. تعرف على الشموع - هذه سوف تساعدك على رؤية معنويات السوق وجعل قرارات التداول الخاصة بك أسهل. تعرف على أنماط الرسم البياني - هناك بعض أنماط الرسم البياني محددة محددة أن كل تاجر سوينغ يحتاج إلى معرفة، مثل الرأس والكتف، قيعان مزدوجة، قمم مزدوجة الخ ... تحتاج إلى معرفة هذه أنماط الرسم البياني. تعلم كيفية رسم واستخدام خطوط الاتجاه، وسوف يكون لكم عن دهشتها كيف يتفاعل السعر إلى خطوط الاتجاه.


كما يمكنك استكشاف هذا التداول الفوركس استراتيجيات الموقع، أنت حر في مناقشة أفكارك عند إجراء تعليقات.


4 فئات استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات التداول سوينغ الأساسية - استراتيجيات الفوركس الأساسية جدا للمبتدئين لفهم وتنفيذ. استراتيجيات التداول سوينغ بسيطة - استراتيجيات التداول الفوركس فعالة جدا بسيطة، وليس الكثير من المؤشرات المعقدة سوينغ استراتيجيات التداول - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المعقدة التي تتطلب المزيد من التحليل أكثر، وعادة 2-3 مؤشرات الفوركس المطلوبة. استراتيجيات التداول سوينغ المتقدمة - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة، للمتداولين البديلين المتداولين، والمزيد من تداول حركة السعر، وتخطيط نمط الرسم البياني، وتحليل الرسم البياني شمعدان ومؤشرات الفوركس كذلك.


12 الأساسية استراتيجيات التداول سوينغ فوركس.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين مناسبة لأولئك الذين لديهم مجرد محاولة للانخراط في سوق الفوركس.


15 استراتيجيات التداول بسيطة للتجار سوينغ.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين وكذلك تجار العملة أكثر خبرة.


11 استراتيجيات معقدة لتجار الفوركس.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي قد تكون أكثر تعقيدا قليلا ولكن بمجرد فهم، فهي بسيطة جدا.


11 الأنظمة المتقدمة التي تستخدم السعر العمل التداول.


إذا كنت تريد استراتيجيات تداول الفوركس التي تعمل مع تداول حركة السعر وكذلك استخدام الدعم ومقاومة التداول وخطوط الاتجاه الخ ... القائمة التالية من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي أفضل رهان.


استراتيجيات سوينغ أخرى قد ترغب.


الآن بعد أن كنت قد سحب بعض استراتيجيات التداول البديل من القائمة أعلاه.


تحقق من هذا الفيديو على ما يلزم لإيجاد حقا النجاح في التداول.


سوينغ للتجارة فس داي ترادينغ.


ما هو الفرق بين التداول المتأرجح مقابل التداول اليومي؟ حسنا، الفرق الرئيسي بين التداول البديل والتداول اليومي هو أنه مع التداول اليومي، يحدث كل نشاط التداول ويغلق خلال النهار.


تاجر اليوم يبحث بنشاط عن فرص التداول خلال النهار. لا يتم إجراء الصفقات بين عشية وضحاها.


وهذا يعني أيضا أن المتداول اليوم يبحث عادة عن أرباح أصغر مع كل التجارة المقدمة.


من ناحية أخرى، لديك تداول البديل. يتطلع التجار البديلون للاستفادة من الزخم وسيحتفظون بمراكز تداولهم لفترات أطول من المتداول اليومي. ويمكن عقد الصفقات لعدة أيام وحتى أسابيع مما يسمح للزخم السعر لتشغيل مسارها.


من الناحية المثالية، مع تداول سوينغ، في اتجاه صعودي على سبيل المثال، سوف يتطلع المتداولون للشراء على التراجعات وفي اتجاه هبوطي، سوف يتطلع المتداولون إلى البيع في مسيرة. هذه هي هيكل السعر أو تقلبات السعر التي تسمح للتاجر البديل للحصول على سعر أفضل مع وجود مخاطر جيدة: نسبة المكافأة.


ثم فائدة التداول البديل هو أيضا أن كنت لا لصقها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم. سوينغ التداول سوف تناسب أيضا أولئك الذين لديهم وظائف اليوم. خصوصا مع سوق الفوركس، يمكنك العودة في المساء، ويمكن التجارة كمتداول سوينغ خلال جلسات مختلفة.


حيث تريد أن تكون دائما في السيطرة، أبدا الرغبة، دائما التداول، ودائما أولا وقبل كل شيء حماية بعقب الخاص بك. - بول تودور جونز.


هل تعمل هذه الإستراتيجيات؟


كل ما تحتاجه هو نمط واحد لكسب لقمة العيش. - ليندا راشك.


الجواب هو نعم ولا . وهنا السبب:


كل هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية كشفت هنا لديها نقاط القوة والضعف الخاصة بهم.


كل ما قمت به هو البحث وجمع هذا التداول الفوركس استراتيجيات الموارد موقع s لديك لديك ومحاولة الخروج التي تعمل أنظمة التداول الفوركس بالنسبة لك. أتمنى أن يكون هذا الموقع حول عندما كنت تاجر المبتدئين.


وعلاوة على ذلك، انها حقا متروك لك أن تقرر أي نوع من نظام تداول العملات الأجنبية التي تريد استخدامها. قد لا تعمل استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تناسبك بالضرورة بالنسبة لي لأن شخصياتنا مختلفة.


كما ستلاحظون أن جميع استراتيجيات تداول الفوركس على هذا الموقع ليست معقدة. في الواقع، كلما كانت مؤشرات الفوركس أقل نظام الفوركس، كلما كان ذلك أفضل لك لكسب المال ... وهذا هو في رأيي، لأن الكثير من المعلومات يمكن أن يؤدي إلى شلل التحليل.


أنا مؤمن قوي في الحفاظ على التداول بسيطة وبسيطة أنظمة التداول كسب المال. التداول مع حركة السعر هو ما أقوم به، وبالتأكيد هناك الكثير من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية السعر هنا أيضا.


بالنسبة لأولئك الذين هم جديد ونود أن نعرف المزيد عن التداول البديل، كنت قد وصلنا أيضا إلى المكان الصحيح.


فوركس ترادينغ إدوكاتيون.


إذا كنت مبتدئا تاجر الفوركس وعثر فقط على هذا الموقع، فإنك لن تجد جميع المبتدئين دروس تداول العملات الأجنبية مثل:


ما هو تداول العملات الأجنبية؟ ماذا يعني التحليل الفني في الفوركس؟ ما هو نقطة؟ ما هو الشمعدان؟ ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ما هو ماسد؟ ما هو انتشار العملة؟ إلخ


يمكنك جوجل كل هذه المعلومات والعثور عليها على مواقع الفوركس الأخرى مثل بابيبيبس.


ما هو هذا الموقع، سوينغ-ترادينغ-ستراتيجيس هو كل شيء هو أساسا حول التعليم تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول والنظم التي يستخدمها كثير من الناس لأعمالهم التجارية.


ما هو التداول سوينغ؟


إذا كنت لا تعرف المزيد عن التداول سوينغ، حسنا، انقر هنا أو هنا سوف تتعلم كل ذلك ولكن للحصول على قائمة تداول العملات الأجنبية s التي يمكن استخدامها للتداول سوينغ، انتقل لأسفل أدناه.


استراتيجيات التداول سوينغ يجب أن نداء إلى أي تاجر الفوركس الذي لديه وظيفة اليوم أو الذي ليس لديه الوقت على يديه. لأنه مع سوينغ استراتيجيات التداول، مرة واحدة يتم وضع التجارة وتنفيذها، وكنت إلى حد كبير السماح للسوق القيام بعملها.


كل ما عليك القيام به هو التحقق من التداول الخاص بك حوالي 4 إلى 6 ساعات أو بعد يوم واحد وإدارتها.


إذا كنت دمية التداول سوينغ، وهنا كنت التداول سوينغ موجز للدرس الدمى (انقر على هذا الرابط).


إذا كنت تتاجر سوينغ لبعض الوقت، قد تجد تقنية التداول البديل الجديدة والأفكار أو بناء على ما تعرفه بالفعل وتذهب من هناك. أو يمكنك العثور على استراتيجية التداول سوينغ الجديدة التي يمكنك استخدامها أيضا.


سوينغ التداول ليس عن التداول.


في بعض الأحيان أفضل التجارة لا التجارة. - مجهول.


تجار الفوركس الجدد والعديمي الخبرة يعتقدون خطأ أن كسب المزيد من المال في الفوركس، تحتاج إلى المزيد من التداول. خطأ!


هذه ليست القضية أبدا. وكلما كنت التجارة سوف تفقد المال. وهذا ما يسمى التداول.


إذا كنت التجارة أقل مع خطة دقيقة، سوف كسب المال. هذا هو جمال استخدام الفوركس استراتيجيات التداول سوينغ:


استخدام استراتيجيات التداول سوينغ وأنظمة يسمح لك للتفكير من خلال الصفقات الخاصة بك يعلمك الصبر لانتظار الحق في التداول مجموعة أوبس أن يحدث، وحتى أكثر من ذلك، يسمح لك للتركيز على أشياء أخرى في الحياة في حين أن السوق يعتني الحرف جعل لكم دون.


الحاجة إلى التحديق في شاشة الكمبيوتر طوال اليوم.


وذلك لأنه مع تداول سوينغ، بمجرد فتح موقف (التجارة)، يمكن أن تستمر الصفقات الخاصة بك لأكثر من يوم واحد إلى 1 أو 2 أسابيع.


عندما تسمح للسوق بأن تفعل ما يعنيه القيام به، فإن السوق يمكن أن تعطيك المزيد من الأرباح أكثر مما لو كنت تاجر اليوم أو المتسكع الفوركس.


وهذا هو واحد من أكبر مزايا تداول الفوركس سوينغ: كنت تجنب "الضوضاء" التي هي سائدة جدا في الأطر الزمنية أصغر بكثير مثل 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة وحتى 30 دقيقة الأطر الزمنية.


كيف تصبح تداول الفوركس سوينغ مربحة.


الأمل هو عاطفة وهمية أن يكلفك فقط المال. - جيم كرامر.


لتصبح تاجر سوينغ ناجحة ليست مهمة سهلة. إذا كان شخص ما يقول لك التداول سوينغ أمر سهل، وكنت أفضل لا نعتقد ذلك.


الخطوة الأولى لتصبح تاجر سوينغ مربحة هو العثور على استراتيجية التداول سوينغ فعالة أو موثوقة التي كنت مرتاحا في استخدام.


ثم الخطوة الثانية هي الالتزام الصارم بقواعد استراتيجية التداول الخاصة بك، وهذا يتطلب الانضباط لأنه يجب أن تكون قادرا على اتباع قواعد نظام التداول حتى عندما كنت تعاني بعض فقدان والميل الطبيعي سيكون للتبديل أنظمة التداول (أو والبحث عن استراتيجية تداول جديدة) أو حتى أسوأ من ذلك، التجارة دون أي نظام التداول.


الخطوة الثالثة هي أن يكون لديك لإدارة مخاطر التداول الخاصة بك. التداول محفوف بالمخاطر، هناك خطر فقدان أموالك. تذكر ذلك.


كن حذرا من الوقت عندما تأتي إلى مرحلة حيث كنت قد فاز باستمرار وأنت تعتقد أنك تعرف كل شيء ...


لحظة كنت تعتقد أنك تاجر البديل البديل، وهذا هو عندما يتم إجراء أكبر أخطاء التداول وتخمين ما؟ سوف سوق الفوركس المتواضع لك عاجلا أم آجلا.


الحفاظ على التعلم وأنت تتأرجح التجارة في مستقبل أكثر إشراقا.


كما تذهب على طول مسار سوينغ التداول، والتعلم من النجاحات السابقة الخاصة بك. تعلم من تلك الصفقات التي ذهبت الحق وجعل لكم الأرباح. ماذا فعلت الحق التي حصلت لكم تلك الصفقات مربحة؟ كيف تمكنت من إدارة المخاطر الخاصة بك؟


ولكن أيضا تعلم من تلك الصفقات التي لم تتحول مربحة. إذا كنت قد اتبعت كل شيء من قبل الكتاب واتضح أن الصفقات غير مربحة، ثم كنت قد فعلت بشكل جيد للغاية. لماذا ا؟ لأنه كان لديك الانضباط لمتابعة قواعد نظام التداول الخاص بك.


ولكن إذا كنت تأخذ تخفيضات قصيرة، والتداول دون التمسك قواعد استراتيجية التداول سوينغ الخاصة بك وإدارة المخاطر الخاصة بك، وسوف تذهب إلى أي مكان.


منذ سحر بلدي هو أساسا للقيام مع التداول سوينغ، لقد بنيت هذا الموقع كان لمناقشة وتبادل الاستراتيجيات والنظم البديل.


في هذا الموقع سوف تجد ما هو تداول سوينغ، سوف تكتشف أساليب التداول البديل والتقنيات التي يمكنك ممارسة واستخدامها.


سوينغ التداول للألغاز.


إذا كنت جديدا على تداول الفوركس أو أي سوق مالي، فهناك معلومات كافية هنا لتعطيك فهم أفضل للتداول البديل.


إذا كنت مبتدئا وتريد زيادة معرفتك حول التداول البديل ثم انقر على هذا الرابط: ما هو سوينغ التداول سيكون مكانا جيدا للبدء والتقدم من هناك.


إذا كنت غير مهتم في جميع "الاشياء المبتدئين" تحقق من استراتيجيات التداول البديل والنظم حيث يمكنك معرفة كل أساليب التداول البديل والتقنيات التي يمكنك استخدامها.


تعلم كيفية تأرجح التجارة في سوق الفوركس يمكن أن يكون تحديا هادئا دون المعرفة المطلوبة لتحقيق النجاح.


كما تذهب قراءة المعلومات في هذا الموقع ومن المؤمل أن كنت سوف:


زيادة معرفتك حول تداول سوينغ تعلم العثور على استراتيجية التداول البديل التي يمكنك استخدامها للربح في سوق الفوركس وضع خطة لمتابعة كل مرة كنت التجارة ويكون الانضباط لمتابعة استراتيجية التداول البديل مع إدارة المخاطر الدينية.


ليس هناك سر للتداول البديل الناجح. التداول الناجح البديل هو ببساطة عن اتباع قواعد التداول المحددة.


ما هي أفضل استراتيجية التداول سوينغ للاستخدام؟


كل تاجر هو مختلف، وبالتالي كل يجب أن يكون لاستكشاف واختبار العديد من استراتيجيات التداول البديل المختلفة المتاحة. لديك للعثور على استراتيجية التداول البديل الذي يناسبك.


هناك العديد من استراتيجيات التداول البديل في هذا الموقع. لديك قراءة، واستكشاف لهم، تجريبي التجارة لهم والحصول على الشعور من كل ونرى كيف تشعر حيال ذلك. كن على استعداد لتعديل أو تعديله لتناسب احتياجاتك.


فوريكس ترادينغ سوفتوار.


وهناك أيضا اهتمام متزايد على نطاق واسع باستخدام برامج تداول العملات الأجنبية في هذه الأيام مع تجار الفوركس. استخدام برامج تداول العملات الأجنبية هو أساسا لبرمجة أنظمة التداول.


وهو ما يعني أساسا أن برنامج كمبيوتر يشتري أو يبيع استنادا إلى القواعد التي يتم برمجتها في ذلك. في مصطلحات الفوركس، يطلق عليهم أحيانا المستشارين الخبراء أو مناطق العد.


لا تحتاج إلى أن تكون مبرمج نفسك، إذا كنت تعتقد أن لديك نظام تداول العملات الأجنبية التي لديها قواعد واضحة قطع، يمكنك استئجار الفوركس المبرمج نظم / مبرمج لبرمجة نظام التداول الخاص بك.


فإنه لا يكلف يجب، يمكنك أن تنفق في أي مكان من $ 100- $ 1000 أن يكون لديك نظام التداول الفوركس اليدوي وضعت في برنامج تداول العملات الأجنبية أو مستشار الخبراء (إي).


الفوركس استراتيجيات التداول البديل التي تعمل.


تداول سوينغ هو النمط الذي يعمل على فترات زمنية قصيرة إلى متوسطة.


فهو يقع بين الأطر الزمنية القصيرة جدا من التداول اليومي والأطر الزمنية الأطول لتداول الصفقات:


انها ليست قصيرة بحيث تلزم كل وقتك لمراقبة السوق.


ومع ذلك فهي قصيرة بما فيه الكفاية لتوفير الكثير من الفرص التجارية.


يمكنك الحصول على لمحة عامة عن النمط في ما هو تداول الفوركس سوينغ.


اليوم سنقوم بالتعمق في استراتيجيات التداول البديل، لتوضيح عوامل الخطر والمنافع المعنية.


سنبدأ من خلال النظر في عدد قليل من استراتيجيات التداول البديل فوركس، ثم التحقيق في كيفية بناء إصدارات أكثر تعقيدا.


وتذكر أن هذا ليس لدينا الموارد التعليمية الوحيدة لتعلم استراتيجية التداول البديل:


. تغطي ندواتنا المجانية بدون تكلفة هذا الموضوع وغيرها الكثير.


وأوضح استراتيجية التجارة البديل بسيطة.


التداول البديل هو أسلوب، وليس استراتيجية.


الإطار الزمني يحدد هذا النمط وضمن ذلك، وهناك عدد لا يحصى من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للتأرجح التجارة.


لا تقتصر على التداول البديل، وكما هو الحال مع معظم الاستراتيجيات التقنية، فإن الدعم والمقاومة هما المفاهيم الأساسية.


هذه المفاهيم تعطيك خيارين ضمن استراتيجية التداول سوينغ الخاص بما في ذلك:


اتبع الاتجاه، أو التجارة مكافحة هذا الاتجاه.


الاستراتيجيات المضادة للاتجاه تتطلع إلى الربح عندما تصمد مستويات الدعم والمقاومة.


الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاه تبحث عن تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة تنهار.


لأي من النوعين، من المفيد أن يكون لديك القدرة على التعرف بصريا على حركة السعر.


كلمة سريعة على حركة السعر:


. الأسواق لا تميل إلى التحرك في خط مستقيم.


حتى عندما تتجه في نهاية المطاف، فإنها تتحرك صعودا وهبوطا في خطوة مثل التحركات.


نحن ندرك الاتجاه الصعودي من خلال وضع السوق قمم أعلى و اتجاه هبوطي من أدنى مستوياته الدنيا.


العديد من استراتيجيات التداول البديل ينطوي على محاولة للقبض على واتجاه قصير:


. ولكننا سوف ننظر أيضا في مكافحة التداول لهذا الاتجاه.


إلقاء نظرة على هذا الرسم البياني للساعة ور / أوسد.


يظهر الرسم البياني اتجاه صعودي يستمر نحو أسبوع وينتقل مع نموذج نموذجي متعرج.


ارتفاع الأسعار لبضع ساعات ومن ثم توقفت بعض فترات الانخفاض.


بعد ذلك، يستمر التقدم التصاعدي.


وتجمع هذه الخطوات بحيث تكون الحركة الكلية أعلى.


وبوجه عام، فإننا نشهد ارتفاعات عالية تحققت.


كما أن المستويات المنخفضة ترتفع عموما.


على الرغم من أن الاتجاه العام هو أعلى، وهناك امتداد في الوسط (من أوائل 12 يوليو إلى 10.00 في 13 يوليو)، حيث هناك تراجع أو عكس.


خلال هذه الفترة، السوق لا يضع قمم جديدة في حين أن أدنى مستوياته تتحرك أقل وأقل.


بعد هذه الفترة العكسية، يستأنف الاتجاه التصاعدي.


حتى مع هذه الطريقة مقلة العين، ونحن نتطلع للقبض على الأرجوحة سوينغ:


. ولكن فقط عندما نكون واثقين من أنها سوف تستمر.


كم من الوقت سيستمر الانسحاب؟


ليس لدينا أي وسيلة لمعرفة.


بدلا من ذلك نحن نبحث عن تأكيد أن السوق قد عاد إلى الاتجاه الأصلي.


وبعبارة أخرى، نحن:


ابحث عن اتجاه الانتظار ل كونترترند دخول السوق بعد أن نرى كونترترند لعبت بها.


إشارة تيل حكاية أننا نسعى، هو استئناف في وضع السوق أدنى مستوياته.


وهذا يشير إلى أن الانسحاب قد انتهى.


لذلك سنقوم بشراء ور / أوسد حوالي 16.00 في 13 يوليو.


في هذه المرحلة رأينا وضع السوق ارتفاع أعلى على نحو متزايد:


. و بنفس القدر من الأهمية ...


. لقد رأينا أدنى مستويات كل فترة ترتفع أيضا.


لنفترض أننا نشتري في 1.1082.


لدينا أول نسخة من هذه الاستراتيجية يضع وقف الخسارة في أدنى نقطة من الاتجاه المعاكس السابق.


وقد ضرب هذا المستوى الساعة 10.00 يوم 11 يوليو وكان 1.1042.


حتى وقفنا يذهب في 1.1042.


نحن نخاطر 40 نقطة.


الاستراتيجية بسيطة وتهدف إلى نسبة المخاطر والمكافأة من 1: 2.


نحن نخاطر 40 نقطة، لذلك نضع حد 80 نقطة أعلى عند 1.1162.


يتم الوصول إلى هذا السعر بين 14.00 و 15.00 يوم 14 يوليو، عندما يصل السوق إلى قمة 1.1164.


يتم تعبئة الحد الخاص بك وتحقيق ربح 80 نقطة.


وهناك نسخة ثانية من هذه الاستراتيجية محاولة تشغيل الأرباح أكثر من ذلك.


في الاستراتيجية الثانية، ونحن لا تضع حد.


لماذا لا نستخدم حد؟


لأننا نريد لتشغيل أرباحنا لطالما نستطيع.


نحن لا نعرف كم من الوقت قد يستمر هذا الاتجاه، ونحن لا نعرف مدى ارتفاع السوق يمكن أن تذهب.


لذلك لن نحاول جعل التنبؤ عن طريق تحديد السعر المستهدف.


ولكننا نعلم أن الأسعار لا تذهب مباشرة.


وهذا يعني أن لديك للسماح للسوق للتحرك سلبا إلى حد ما، لركوب صحيح الاتجاه.


وهذا يعني أيضا عندما ينهار الاتجاه، وكنت قد أعادت بعض الأرباح غير المحققة قبل أن تغلق.


بدلا من استخدام حد، وسوف نضع وقف عند أدنى من 20 الفترات الزمنية الماضية.


نحن لا نقل هذه المحطة بعيدا:


. ولكن إذا كان أدنى 20 ساعة أعلى من موقفنا السابق.


. ونحن نرفع وقفنا إلى أدنى مستوى في 20 ساعة.


على نطاق واسع جدا، وهذا يعني توقفنا هو وراء هذا الاتجاه.


يظهر الرسم البياني أدناه أننا سوف نتوقف عن استخدام هذه الاستراتيجية، عندما ينخفض ​​السعر بشكل حاد عند 16.00 يوم 15 يوليو.


وكان أدنى مستوى له 20 ساعة والذي حدد وقفنا، عند هذه النقطة هو 1.1097.


اشترينا في 1.1082 وتوقفت عند 1.1097.


نحن تحقيق ربح من 15 نقطة.


هذا هو أقل مما قمنا به مع الاستراتيجية الأولى، ولكن تهدف إلى إدارة الأرباح الخاصة بك بهذه الطريقة يمكن أن تسفر عن أرباح عالية عندما يستمر الاتجاه.


هذه المناسبات تميل إلى أن تكون نادرة.


تريد أن تعرف الخبر السار؟


على المدى البعيد:


. فإن الأرباح يجب أن تفوق الخسائر المتكبدة من تلك الأوقات عندما ينهار الاتجاه.


استخدام الفوركس المضادة للتداول سوينغ استراتيجية التداول.


لدينا استراتيجية التداول سوينغ الثالثة هي أكثر كونترندينغ التجارة، وبالتالي عكس العكس من الأولين.


ونستخدم نفس المبادئ في محاولة تحديد الاتجاهات القصيرة الأجل نسبيا بناء:


. ولكن الآن في محاولة للاستفادة من وتيرة التي هذه الاتجاهات تميل إلى كسر.


تذكر أنه كما ذكرنا سابقا:


تشير الارتفاعات المرتفعة إلى اتجاه صاعد، وانخفاض المستويات المنخفضة يشير إلى اتجاه هبوطي.


ورأينا أيضا كيف يمكن أن تتبع فترة مبكرة من الاتجاه فترة من الارتداد، قبل أن يستأنف الاتجاه.


وهناك تاجر الاتجاه المعاكس محاولة للقبض على البديل في هذه الفترة من الانعكاس.


وللقيام بذلك، سنحاول التعرف على نمط الاتجاه الصعودي.


ثم عندما أعقبت ارتفاع جديد من قبل سلسلة من الإخفاقات لكسر مستويات قياسية جديدة - نذهب قصيرة تحسبا لهذا الانعكاس.


عندما تتعارض مع الاتجاه، فمن المهم جدا للحفاظ على الانضباط القوي إذا كان السعر يتحرك ضدك.


إذا كان السوق يستأنف اتجاهه ضدك، يجب أن تكون على استعداد للاعتراف كنت على خطأ ورسم خط تحت التجارة.


جميع استراتيجياتنا حتى الآن، هي بسيطة جدا.


وهي تعتمد على قدرتنا على التعرف على العمل السعري وفهمه.


ما الذي يمكننا القيام به لتحسين استراتيجياتنا؟


حسنا، هناك عدة أشياء يمكننا تجربتها.


الأول هو محاولة لمطابقة تجارتنا، مع الاتجاه على المدى الطويل.


على الرغم من أننا كنا ننظر إلى الرسم البياني لكل ساعة، فإنه يمكن أن يساعد أيضا على النظر في الرسم البياني على المدى الطويل - للحصول على الشعور للاتجاه على المدى الطويل.


حاول والتجارة فقط عندما يتطابق اتجاهك ما تراه الاتجاه على المدى الطويل.


وهناك طريقة أخرى لتحسين استراتيجيتك، وهي استخدام مؤشر فني ثانوي لتأكيد تفكيرك.


. إذا كنت مناقضا للتفكير والتفكير في البيع ...


. تحقق مؤشر القوة النسبية ومعرفة ما إذا كان يشير إلى السوق كما ذروة الشراء.


المتوسط ​​المتحرك (ما) هو مؤشر آخر يمكنك استخدامه للمساعدة.


و ما يمهد الأسعار لإعطاء رؤية أوضح لهذا الاتجاه.


ولأن ما يتضمن بيانات السعر القديمة، انها طريقة سهلة لمقارنة كيف يقارن السعر الحالي مع الأسعار القديمة.


باستخدام مؤشر ما إضافية.


يظهر الرسم البياني أعلاه:


25 ساعة ما كخط أحمر منقط 100 ساعة ساعة كخط المنقط الأخضر.


هذا مضاف على الرسم البياني ور / أوسد الذي نظرنا إليه في وقت سابق.


يمكننا أن نرى أن خط ما الأحمر أسرع هو أبطأ خط ما الأخضر، عندما اتخذنا موقفنا الطويل في أول استراتيجيات اثنين.


وعادة ما ينظر إلى ما أقصر من ما فوق ما أطول، باعتباره تأكيدا للاتجاه الصاعد.


ما هو واحد فقط من العديد من المؤشرات القوية ولكن بسيطة للاستخدام، وهي متاحة مع الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


آخر الكلمات على الفوركس استراتيجيات التداول سوينغ.


لقد نظرنا في بعض استراتيجيات الدخول والخروج للتداول البديل.


ولكن من المهم أن نلاحظ أن نظام التداول البديل سوينغ، وسوف تشمل أيضا إدارة المال جيدة وتحديد الأسواق المناسبة.


ومن الممارسات الجيدة الأخرى ما يلي:


تجنب التداول مقابل الاتجاه العام للسوق استخدام مؤشر ثانوي لتأكيد إشارة من المؤشر الأساسي لديك فكرة واضحة عن عتبة الخروج والحفاظ عليه أقل من الربح الذي تستهدف محاولة استراتيجياتك في بيئة خالية من المخاطر مثل حساب التداول التجريبي، قبل البدء في التداول معهم مباشرة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


خمسة مفاتيح لإدارة مخاطر تداول العملات الأجنبية الناجحة.


كلما كنت التجارة، كنت تأخذ خطر. عملك كالتاجر الذي يريد الربح هو إدارة هذا الخطر بحيث لا ينفد من المال. إذا كان لديك اثنين من المكالمات السيئة، وكنت قد خطر الكثير من رأس المال الخاص بك، يصبح من الصعب جدا للتعافي. الغريب هو أنه غالبا ما يكون التاجر الذي يركز على عدم فقدان أمواله الذي هو الأكثر اتساقا في كسب المال.


وبالتالي فإن المفتاح الأول للنجاح هو شيء يسمى التحجيم الموقف. والفكرة هنا هي أن تقرر بنشاط مدى التزامك المالي بأي تجارة معينة من خلال تقييم ما يمكنك الفوز أو الخسارة، والتأكد من أنه في حدود معينة، مجرد بضعة في المئة من رأس المال التجاري الخاص بك. عندما تدرس إدارة مخاطر التداول، يمكنك أن تأخذ وجهة نظرك على المبلغ الذي يمكن أن تخسر، وأنت تقوم أو تفقد رأس المال في حساب التداول الخاص بك، يتم تعديل حجم التجارة القادمة وفقا لذلك.


والمفتاح الثاني هو أن يكون واقعيا في تحديد مكان وقف الخسارة الخاص بك. قبل أن تدخل التجارة، يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار ما سيحدث إذا ذهبت التجارة ضدك، وفكرت في مستوى السعر الذي يشير إلى أن اختيارك الأولي كان خاطئا. وبمجرد الانتهاء من تعيين مستوى إيقاف الخسارة، فإنه لا ينبغي أبدا أن يتم تخفيض. ومع ذلك، مع تجارة مواتية فمن فكرة جيدة لرفع مستوى كما كنت الربح، وهذا يقفل في المكاسب الخاصة بك.


ثالثا، يجب أن تكون نسبة المخاطرة / المكافأة لصالحك لكي تكون التجارة جديرة بالاهتمام. بعض الناس يدعون 3: 1، في حين أن الآخرين سعداء لرؤية 2: 1، وهذا الاختيار يعتمد على طريقتك في التداول والسوق كنت في. تحديد السعر المستهدف ومقارنتها موقف وقف الخسارة الأولي لمعرفة ما إذا كان بل هو التجارة التي تريد أن تشارك مع.


الدخول إلى صفحتك في النقطة الصحيحة هو المفتاح الرابع لنجاح التداول في التداول. بحكم تعريف التداول البديل لا يتعلق بالأرباح على المدى الطويل، ولكن الاستفادة من التقلبات والنمو على المدى القصير. وهذا يعني أن النقطة التي تدخل فيها التجارة مهمة جدا، ويجب أن يكون لديك نظام لتحديد بوضوح الوقت للعمل. في كثير من الأحيان، يمكنك استخدام مؤشر مخصص لتحريك التداول الخاص بك، أو يمكنك فحص بصريا عناصر مختلفة للقيم أو أنماط لتعطيك إشارة تريد.


وأخيرا، لإدارة المخاطر الخاصة بك بنجاح يجب أن تعلم الانضباط والسيطرة العاطفية. فمن السهل جدا عندما يكون لديك المال المعنية إلى أن تحمل جنبا إلى جنب عن طريق الإثارة أو الخوف، واتخاذ القرارات حول التجارة الخاصة بك والتي يجب أن لا يكون قد فعلت. إذا كانت التجارة سيئة على الفور، فمن الطبيعة البشرية أن ينكر أنك يمكن أن تكون خاطئة، والتعليق على فترة طويلة جدا على الرغم من أن موقف وقف الخسارة قد تم التوصل إليها. من ناحية أخرى، وخاصة بعد بعض الخسائر، قد يميل إلى التوقف عن التجارة الفائزة في وقت مبكر جدا، وترك بعض المكاسب غير محققة. في أي من السيناريوهات، كنت تغش نفسك من بعض من نجاحك. مع استراتيجية تداول الفوركس التي تم النظر فيها جيدا، وتجنب المخاطر المبينة أعلاه، سوف تعظيم المكاسب الخاصة بك.


لأكبر الأسواق وأكثرها تداولا في العالم. زائد.


التجارة أسواق متعددة، في أطر زمنية متعددة مع فرص التداول المعلقة كل يوم.


نيتبيكس لايف إيميني العقود الآجلة.


تلقي الصفقات بالضبط على الأسواق الأكثر شعبية إميني العقود الآجلة.


كيفية بناء استراتيجية، الجزء 5: إدارة المخاطر.


حركة السعر و ماكرو.


قبل أن تقرأ أي أبعد من ذلك، أريد منك أن تفكر في سؤال بسيط.


عندما أسأل هذا السؤال في بوتكامبس ديليفس لدينا، والأجوبة الأكثر شيوعا هي حوالي 60-70٪. بعض التجار تخمين أقل قليلا، والرد مع عدد حولها.


نادرا ما نحصل على إجابة أقل من 50٪.


هذا غير صحيح.


في التداول، ونحن يمكن أن يكون الحق 30٪ فقط من الوقت، ولا تزال مربحة. في هذه المقالة، وسوف تظهر لك كيف.


نحن أيضا ننظر إلى السؤال الذي يحتمل أن يكون أكثر أهمية & نداش؛ الذي يدرس لماذا قد لا تريد أن تتوقع أن تكون على حق أكثر من نصف الوقت.


ما هو السعر الحالي؟


عندما تتلقى البنوك أوامر من عملائها لتبادل $ 1،000،000 دولار أمريكي لليورو، الين، أو جنيه استرليني، فإنها وفقا لذلك التعامل أعمالهم وهذا العرض الإضافي أو الطلب سوف يسبب تغيرات في الأسعار.


وبدلا من ذلك، إذا حصلنا على إعلان مفاجئ من رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي بن برنانكي، فإن الأسعار ستبدأ في التغير بسرعة كبيرة لإدراج أي أخبار جديدة قد يتم إدخالها على البيئة.


ولكن كل من هذه العوامل تؤثر على الأسعار في المستقبل، و لسوء الحظ & نداش؛ لا توجد وسيلة لمعرفة أن هذه سوف تحدث حتى بعد حدوثها.


السعر الحالي هو مجرد تبين لنا خارطة طريق لتلك الأحداث التي وقعت في الماضي.


هذا. ليس هناك وجبة غداء مجانية.


كما التجار، ونحن على الأرجح لن تسجل لنمط من باستمرار خارج الذكية في السوق في طريقنا إلى كومة من الثروات.


لأن السوق هو دائما على حق. وغالبا ما تملي التغيرات في الأسعار القادمة من قبل الأحداث المستقبلية التي لا يمكننا التنبؤ بها (مثل الطلبيات الكبيرة من قبل البنوك، أو الأخبار التي لم تحدث بعد). مع هذه الأنواع من الأحداث، فإنه من المستحيل أن تعرف ما سيحدث، وبالتالي؛ فمن المستحيل مواصلة التنبؤ بنجاح بتحركات الأسعار المستقبلية دون مساعدة من إدارة المخاطر.


بالتأكيد، قد نكون قادرين على إلقاء التحيز & نداش؛ وإذا لم تدخل أي أخبار إلى السوق التي تغير المنظور جذريا، فقد نكون قادرين على التداول في اتجاه هذا التحيز (الاتجاه). لقد نشرنا العديد من المواد التي تحاول مساعدة التجار على رؤية ذلك.


ولكن كما نضع الصفقات وبناء استراتيجية، علينا أن نعرف هناك دائما فرصة لكونها خاطئة على التجارة وندش]؛ حيث لا توجد ضمانات بأن السعر سوف يتحرك صعودا أو هبوطا في أي وقت من الأوقات.


التداول هو إدارة الاحتمالات.


في أي وقت من الأوقات، ما هو رأيك في احتمال ارتفاع الأسعار أو هبوطها؟


من المهم أن ننظر إلى هذا السؤال عند التخطيط لإدارة المخاطر. كم مرة تريد أن تتوقع أن تكون على حق؟


من سمات دايليفس من سلسلة المتداولين الناجحين، وجدنا أن تجار التجزئة على حق في كثير من الأحيان أكثر من خطأ في العديد من الأزواج الأكثر تداولا. ويبين الجدول أدناه النسب المئوية للفوز في هذه الأزواج خلال فترة التحليل:


بالنسبة لمعظم أزواج العملات التي تمت ملاحظتها، كان المتداولون مربحين أكثر بكثير من نصف الوقت (الاستثناء على الرسم أعلاه الذي كان التجار في أودجبي على حق فقط 49٪ من الوقت). لذلك، يمكن للمرء أن يتوقع أن هؤلاء التجار، مع نسبهم الفوز القلبية كانت على ما يرام؟


لسوء الحظ لا: على الرغم من أن التجار فازوا على ما يصل إلى 71٪ من الصفقات، والتجار لا يزالون فقدوا المال ككل. تريد المغامرة تخمين لماذا؟


حسنا، هنا هو:


متوسط ​​الفوز باللون الأزرق، ومتوسط ​​الخسارة باللون الأحمر، وكما ترون & نداش؛ يظهر كل زوج أن التجار أخذوا خسائر أكبر عندما كانوا مخطئين من المبلغ الذي قاموا به عندما كانوا على حق.


وعلى الرغم من أن التجار كانوا يفوزون أكثر بكثير في الرسم السابق، فإن حقيقة أن تفقد أكثر من ذلك بكثير عندما تكون مخطئة يجلب العديد من العواقب غير المرغوب فيها.


في الخطأ رقم واحد جعل التجار الفوركس، وجد الاستراتيجي الكمي ديفيد رودريغيز أن هذا هو الأكثر شيوعا في التعامل مع التجار في سوق العملات الأجنبية؛ وهذا يمكن تصحيحه باستخدام إدارة المخاطر لصالحك.


استخدام إدارة المخاطر.


لذلك، إذا أراد المتداول أن يضع إدارة المخاطر بشكل صحيح في استراتيجياتها، كيف يمكن أن تفعل ذلك؟


هناك مجالان رئيسيان يريد التجار التحقيق فيهما أثناء بناء نهجهما.


الأولى التي نظرنا إليها أعلاه، والتي تتعلق نسبة المخاطر والمكافأة المستخدمة في كل التجارة التي يتم اتخاذها. في محاولة لتجنب رقم واحد خطأ تجار الفوركس جعل.


في المقال، يقترح ديفيد أن & لوت؛ التجار يجب استخدام توقف وحدود لفرض نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى. & [رسقوو]؛ ويمكن وضع هذا عن طريق وضع وقف والحد من كل التجارة، وضمان أن الحد هو على الأقل بعيدا عن سعر السوق الحالي كما توقف الخاص بك.


ويمكننا حتى أن نأخذ هذا المفهوم خطوة أبعد من خلال البحث عن أرباح أكبر عندما يكون ذلك صحيحا، ولكننا نخاطر بالمبالغ الأصغر حتى عندما تكون الخسائر أصغر؛ وهذا يمكن أن يتم مع نسبة 1 إلى 2 من المخاطر إلى مكافأة (خطر 1 دولار لكل دولار 2 سعى).


ويرد في الصورة أدناه تمثيل مرئي لنسبة الخطر إلى المكافأة من 1 إلى 2:


والأسباب وراء هذا الإعداد للمخاطر والمكافآت عديدة، لأن الأسعار المستقبلية يمكن أن يكون من الصعب التنبؤ بها ويستحيل التنبؤ بها. ولكن عندما يكون المتداول على الجانب الأيمن من التجارة، وهذا النوع من نسبة المخاطر والمكافأة يمكن أن تعظيم مكاسبها والحد من خسائرها في الحالات التي تكون خاطئة.


في واقع الأمر، دعنا لا نقول أن التاجر ليس كذلك في النصف الأيمن من الوقت. لنفترض أن المتداول يحقق الفوز فقط في 40٪ من صفقاته. باستخدام نسبة من 1 إلى 2 من المخاطر إلى المكافأة، فإنها لا تزال قادرة على تحقيق صافي الربح.


كما ترون، نسبة المخاطر والمكافأة تغير تماما الاستراتيجية. إذا كان التاجر يبحث فقط عن دولار واحد في مكافأة لكل دولار واحد المخاطرة، فإن الاستراتيجية قد خسر 200 نقطة. ولكن عن طريق تعديل هذا إلى 1-تو-2 نسبة المخاطر إلى مكافأة، والتاجر يميل الاحتمالات مرة أخرى لصالحها (حتى لو كان فقط الحق 40٪ من الوقت).


ولكن ماذا لو كانت استراتيجيتنا ناجحة فقط 30٪ من الوقت (كما ذكرنا أعلاه)؟


يمكننا ببساطة أن ننظر إلى أن تكون أكثر عدوانية، والسعي للحصول على مكافأة أعلى لعدد أقل من الأوقات التي نحن على حق. یبین الجدول أدناه 3 نسب مختلفة للمخاطر إلی المکاسب بنسبة 30٪ للفوز:


ومع أخذ مناقشة إدارة المخاطر خطوة أبعد، يمكننا البدء في التركيز على الرافعة المالية المستخدمة. بعد كل شيء، فإنه لا يهم مدى قوة لدينا نسبة المخاطر إلى مكافأة إذا كنا نواجه دعوة الهامش ضمن أول زوجين من الصفقات لتنفيذ الاستراتيجية.


تم التحقيق في هذا الموضوع بعمق أكبر بكثير في المقالة & لسو؛ كم رأس المال يجب أن تداول الفوركس مع، & [رسقوو]؛ جيريمي واغنر.


في حين بحث كيف التجار على أساس كمية رأس المال التجاري المستخدمة، أدلى جيريمي ملاحظة رائعة. وكان التجار الذين يمتلكون أرصدة أصغر في حساباتهم، بشكل عام، نفوذا أعلى بكثير من التجار الذين لديهم أرصدة أكبر.


شهد المتداولون الذين يستخدمون نفوذا أقل نتائج أفضل بكثير من التجار الأصغر حجما الذين يستخدمون مستويات أكثر من 20 إلى 1. وكان تجار الميزانين الأكبر حجما (باستخدام متوسط ​​الرفع من 5 إلى 1) مربحا أكثر من 80٪ أكثر من التجار الأصغر حجما (باستخدام متوسط ​​الرفع من 26 إلى 1).


تم أخذ الجدول أدناه مباشرة من & لسو؛ كم رأس المال يجب أن تداول الفوركس مع، & [رسقوو]؛ ويوضح بمزيد من التفصيل هذا الانحراف الهائل بين هذه المجموعات من التجار.


من المقال، يذكر جيريمي أن & لوت؛ التجار يجب أن ننظر إلى استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل. و [رسقوو]؛ وسيؤدي ذلك إلى تمكين التجار من تخفيف الأضرار الناجمة عن الخسائر؛ وإذا ما تم الجمع بين ذلك وبين نسب قوية من المخاطر إلى المكافأة (تبحث عن مكافأة أكثر من المبلغ المخاطرة كما ذكر أعلاه)، يمكن للمتداولين البدء في البحث لوضع مفهوم إدارة المخاطر للعمل لصالحهم.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تقنيات إدارة مخاطر التداول & أمب؛ استراتيجيات الخروج.


مشاركة مانجي مادانغ 1952 أيام مضت.


إدارة مخاطر التداول أمر بالغ الأهمية لبقائك على قيد الحياة في تداول العملات الأجنبية لأن تداول الفوركس له مخاطره!


إذا كنت ترغب في الحفاظ على التداول لفترة طويلة جدا، تحتاج إلى فهم تقنيات إدارة المخاطر التجارية التي هي بسيطة جدا حتى الآن، يمكن أن تحدث فرقا كبيرا بينك الفوز أو الخسارة عند التداول.


لا يهم إذا كنت تتداول حساب تداول الفوركس 1000 $ أو $ 1 مليون دولار حساب التداول، يجب أن نعرف قبل أن يتم وضع كل صفقة واحدة، ما أنت ذاهب لخطر على كل صفقة.


لماذا إدارة المخاطر التجارية هي متشددة للبقاء الفوركس التداول.


حسنا، اسمحوا لي أن رسم صورة لك هنا من قبل أقول لك بعض من الحوادث الخاصة بلدي عندما كنت بدأت في تجارة النقد الاجنبى. ربما بعد قراءة هذا، سوف نفهم ذلك لأنك قد حصلت في هذا الوضع. أو إذا لم يكن لديك، وكنت قريبا تجربة (أستطيع أن أراهن على ذلك!).


عندما كنت أبدأ في التجارة والتعلم، كانت هناك أوقات عندما كنت واثقا جدا من أن التجارة كنت ذاهبا لوضع كان الفائز ...


تخمين ما فعلت؟ وبسبب ثقتي، كنت أخطر كثيرا على تلك التجارة أكثر مما كنت أفعله عادة.


بمجرد أن وضعت هذه التجارة، ويبدأ للحصول على السلبية، و فقدان ورقة بلدي لا يزال في الزيادة.


أنا على أمل والصلاة أن السوق سوف عكس ولكن لا.


الآن، أشاهد بلا حول ولا قوة مع استمرار خسائر بلدي في الزيادة خارج مستوى راحتي وأنا مشلول جدا للخروج من التجارة لأنني أعرف أنه عندما أغلق تلك التجارة أنا ذاهب لمعاناة خسارة هائلة!


قريبا، أبدأ لرؤية إشارة حمراء على طلبي على منصة MT4 عندما بلدي وقف الخسارة على وشك أن تصل.


دينغ! يتم ضرب بلدي وقف الخسارة! أنا خارج مع خسارة هائلة.


الآن أود أن الكفاح من أجل إعادة بلدي حساب تداول العملات الأجنبية إلى رصيده الأصلي لأنني اتخذت للتو ضربة هائلة (خسارة هائلة!).


لأنني لم يدخل في تلك التجارة في المقام الأول مع الخسارة التي كنت مرتاحا مع.


أنا خطر كثيرا على تجارة واحدة!


قبل وضع صفقة واحدة، عليك أولا تحديد مدى كنت مريحة للمخاطر على كل صفقة كنت مكان.


وهو ما يعني، تحتاج إلى تحديد، كم٪ (النسبة المئوية) من حسابك لديك لمخاطر في التجارة.


يتيح القيام ببعض العمليات الحسابية:


إذا كنت خطر فقط 2٪ من حسابك على كل صفقة، ثم 50 الصفقات المتتالية خسار سوف يمسح الخاص بك $ 10،000 حساب التداول. خطر 5٪ وتحتاج فقط 20 الصفقات على التوالي خاسرة وكنت مسح حساب التداول الخاص بك نظيفة. كنت خطر 10٪ كل التجارة وتحتاج فقط 10 الصفقات على التوالي خاسرة لمسح حساب الفوركس الخاص بك.


يمكنك أن ترى نمط هنا؟ إذا كنت لا تستطيع، وهنا هو: كلما كنت خطر في التجارة، وقلة الوقت الذي يستغرقه لتفجير حساب تداول الفوركس الخاص بك.


إذا كان لديك حساب تداول الفوركس 5000 $:


مع خطر 2٪ لكل التجارة، وهذا يعني أنك تخاطر 100 $ في التجارة مع خطر 5٪، كنت تخاطر 250 $ في التجارة. مع خطر 10٪، 500 $ لكل التجارة.


شخصيا أنا التجارة مع المخاطر من أي مكان بين 1٪ تصل إلى 5٪. خطر الانتحار أكثر من 5٪ في التجارة هو الانتحار.


1٪ -5٪ خطر في التجارة هي مستويات المخاطر أنا مرتاح مع أخذ.


قد تكون مختلفة. قد تفضل مخاطر 1٪ أو 2٪ في التجارة.


تخصيص مخاطر التداول اليومي.


يجب أن يكون لديك أيضا مخاطر التداول اليومية التي كنت مرتاحا مع.


هنا هو ما أعنيه بتخصيص مخاطر التداول اليومي: كم من حسابك سوف تتعرض للخطر يوميا؟


يمكن أن يكون 1٪ أو 5٪ أو أي شيء تفضله.


ولكن تذكر، وكلما كنت خطر، وأكثر سوف تخسر وأسرع حساب تداول الفوركس الخاص بك سوف تختفي.


هنا هو ما أفعله:


أنا خطر في أي مكان بين 1٪ تصل إلى 5٪ على تجارة واحدة. بلدي الحد الأقصى للخطر في التجارة هو 5٪. وهذا يعني بلدي الحد الأقصى للخطر اليومي هو 5٪. لا أستطيع تجاوز ذلك. I'f لقد ضرب بلدي خسارة 5٪ لهذا اليوم، وأنا أوقف التداول. عندما أتداول غدا، سوف أتداول أكثر احتمالا مع مخاطر تداول يومية بنسبة 1٪ أو 2٪. أنا سوف التجارة مع مخاطر صغيرة حتى أحمل مرة أخرى حساب التداول الخاص بي. إذا كنت تعاني من خسارة على أن 1٪ التجارة، وأنا لن تتاجر مرة أخرى خلال ذلك اليوم.


خسارة تداول 5٪ هي الحد الأقصى لخسارة الحساب التجاري وأنا على استعداد للمعاناة في يوم واحد.


لذلك عندما جئت إلى التجارة غدا، وسوف التجارة باستخدام خطر 5٪ مرة أخرى؟ لا!


لماذا ا؟ ماذا لو كنت تأخذ التجارة وفقدت 5٪ من حسابي التداول مرة أخرى؟ ثم فقدت 10٪ من حسابي التداول في 2 أيام فقط.


فكيف سوف أتاجر غدا؟


وسوف تتداول مع أي مكان من 1٪ t0 2٪ خطر. أذهب صغيرة، حسنا؟ الذهاب صغيرة.


وفيما يلي نصيحة من شأنها أن توفر حساب تداول الفوركس الخاص بك: عندما كنت قد فقدت تشاك كبير من حساب تداول الفوركس الخاص بك، تحتاج إلى البدء في تداول العقود الصغيرة أو مكان الصفقات مع مخاطر صغيرة جدا مثل 1٪ خطر في التجارة حتى تقوم ببناء التداول الخاص بك حساب مرة أخرى إلى حيث كان.


2٪ قواعد إدارة المخاطر في تداول الفوركس.


لقد قرأت وشراء كتب التداول & أمب؛ وكتب عن إدارة المخاطر التجارية والعديد من هذه الكتب يقول أننا يجب أن خطر 2٪ في التجارة.


يجب أن تخاطر فقط 2٪ من حساب التداول الخاص بك عن كل صفقة. لماذا 2٪ مخاطر التداول في التجارة؟ حسنا، أولا، مع خطر تداول 2٪ لكل صفقة على حساب تداول 10،000 $، تحتاج فقط إلى خطر 200 $ لكل صفقة. وهو ما يعني إذا فقدت 50 مرة على التوالي، وسوف يتم محوها.


ما هي فرصة حدوث ذلك؟ ليس كثيرا.


ولكن إذا كنت تتداول مع مخاطر كبيرة في التجارة، فإن فرص حدوث ذلك من المرجح جدا.


قبل أن تدخل التجارة، يجب أن يكون لديك أيضا خطة لكيفية الخروج (كيف كنت ذاهبا للخروج من التجارة الخاصة بك).


يمكنك إما الخروج من التداول عندما:


يتم ضرب وقف الخسارة الخاصة بك ضرب الهدف الهدف الربح يتم ضرب أو وقف الخسارة زائدة الخاص بك أو الخروج من التجارة عندما كنت أدرك أن الخسائر الخاصة بك هي الحصول على الكثير بالنسبة لك. أو يمكنك الخروج من التداول عندما ترى أن هناك إدخال إشارة التجارة المعاكس فقط بعد فترة وجيزة من إدخال التجارة. أو بعض التجار لديهم أنظمة حيث يخرجون من التجارة خلال أوقات أو أيام معينة (مخارج تستند إلى الوقت)


بالمناسبة، قد تكون مهتمة أيضا بقراءة هذه:


هل استمتعت بهذا؟ وهذا يعني العالم لي إذا كنت تشاركه:

No comments:

Post a Comment