Wednesday 14 February 2018

فشل 4 ترادكرافت اختياري اختياري


يعتمد الجهاز.


يعتمد الجهاز.


معطى بواسطة.


محرر الرقم التعريفي.


يعتمد الجهاز.


المتطلبات.


نوع الكأس.


صورة إنجاز زبوكس.


لذا يريد ديز أن أجعلك "سياحيا". هذا ما نسميه شخص يساعد على العمل الغريب هنا وهناك. يا للتبذير. أنا فقط ذاهب إلى الخروج ويقول هذا: السكك الحديدية يحتاجك.


تعديل تجريبي سريع.


الشماس كرفيق.


مفصلة تجول تحرير.


يبدأ السعي فورا بعد الانتهاء من الطريق إلى الحرية. سوف تتغير المحادثة مع الشماس اعتمادا على الإجابة على سؤال ديسديمونا، إذا كان الناجي الوحيد من شأنه أن يخاطر حياتهم لموالفة.


إذا قول نعم، سوف نكتة الشماس حول "اعتباره صالح شخصي وثيق" إذا كان الناجي الوحيد لم يبيعها إلى المعهد، وبعد ذلك سوف يقدم تفاصيل عن الوظيفة. إذا قلت لا، سوف يسأل الشماس ما إذا كان اللاعب سوف تساعد على الأقل على الكفاح للمعهد لجرائمهم ضد الكومنولث. قول نعم لهذا سوف يؤدي إلى الشماس تقديم تفاصيل عن وظيفة.


في كلتا الحالتين، الشماس لديه زاوية للحصول على الماضي المعتاد، على مدى عام الإجراء من أن تصبح وكيل السكك الحديدية، مما يشير إلى مهمة من رجلين إلى مخبأ السابق للسكك الحديدية في ليكسينغتون. قابله على مشارف المدينة لمواصلة المهمة.


خارج ليكسينغتون، يوفر الشماس المزيد من التفاصيل عن العمل، وكذلك يقدم حرف لاعب لعدد قليل من ريلسيغنز، ويعطي لاعب شخصية علامة ("الألغام في المحل") لاستخدامها مع ريكي دالتون، وهو سائح انهم على وشك الالتقاء. يجتمعون مع ريكي، الذي يسأل علامة السكك الحديدية "هل لديك عداد جيجر؟" يمكن لشخصية اللاعب استخدام التعارض أو لا، وبعد ذلك يشرح ريكي أن جو سلوكوم يزحف مع قشطه جين-1.


اختياري: يمكن للشخص لاعب إقناع ريكي للحصول على مساعدات إضافية: من السهل الاختيار الكاريزما للحصول على إمدادات إضافية، فحص المتوسطة لتوفير النار قناص عندما يبدأ العنف، أو فحص صعب لتوفير الهاء المتفجرة. ويلاحظ ريكي أن الهاء من المرجح أن يقتله، وعند هذه النقطة يمكن للشخص لاعب لا يزال يقول له عدم القيام بذلك، وسوف يلجأ إلى توفير النار قناص بدلا من ذلك. لاحظ أن فشل أي محاولة الإقناع سوف تقطع جميع الآخرين، وتمرير المتوسطة أو الصعب قبل الاختيار السهل سوف تقطع هذا الخيار أيضا. إذا اقنع للقيام بهاء المتفجرات، سوف ريكي المشي إلى بالقرب من جو سلوكوم والجلوس على صخرة كبيرة ولا تفعل شيئا أكثر من ذلك. ومن المرجح جدا أن يتعرض لهجوم من الكلاب مونغريل أو غونرس على الطريق ويموت.


الخيار 1: الهجوم الأمامي تحرير.


انتقل إلى المدخل الأمامي جو سلوكوم والبدء في الهجوم الأمامي. سوف تحتاج أيضا إلى التحايل على أو نزع سلاح جميع الألغام التي ترشح أمام المحل. مرة واحدة في الداخل، ومع ذلك، سوف الشماس تعطيك موقع المصعد الخفي فقط لتحقيق أنه تم بالطاقة أسفل، مما اضطر لك لاستخدام الخيار 2، التسلل من خلال نفق الهروب. (ومع ذلك، قبل التحديث 1.4 لا يزال من الممكن للدخول بهذه الطريقة من خلال فتح أبواب المصعد، والقفز أسفل رمح، دخول مربع المصعد عن طريق فتحة في أعلى، وفتح الأبواب في القاع. الاهتمام من الألغام في المدخل على الرغم.)


الخيار 2: الهروب النفق تحرير.


العودة إلى حيث التقى وحيد الناجي الشماس وتوجه إلى علامة السعي، نفق المجاري مغطاة ثنى سميكة من الطحلب. عند دخول النفق، وتعطى شخصية لاعب أكثر قليلا من المعلومات حول السكك الحديدية والهدف. بعد فترة وجيزة من الحديث، سوف الشماس فتح المحطة مع عدد قليل من كلمات السر يتذكر.


الماضي الباب، والشماس تشير إلى رايلسين يدل على أن هناك ذاكرة التخزين المؤقت في مكان قريب. (انها في الجزء الخلفي من أنبوب مباشرة وراء علامة). حول هنا، سوف الشماس تحذر لتشغيل فقط إذا اجتمع كورسر (شريطة أن لاعب شخصية لم يقاتل سابقا واحد في السعي هنتر / الصياد). قبل ذلك، سيكون هناك محطة مقفلة، والتي يمكن للمرء أن تستخدم لإيقاف الأضواء والأبراج. وفيما يلي مجموعة من الاصطناعية التي تحتاج إلى أن يتم تمريرها. مرة واحدة في الماضي هذه المجموعة، يمكن للمرء أن تتحول على الدفاعات التي ستبدأ اطلاق النار على الفور ضد المجموعة التالية من قشطه. وبعد ذلك بفترة وجيزة، سيكتشف المرء أن السكك الحديدية كانت تستخدم موقع وكالة الاستخبارات الدفاعية القديمة كمقرها الرئيسي.


يمكن للمحطة المجاورة للباب المؤدي إلى الخروج من منطقة المكاتب هذه إيقاف تشغيل أسلاك التري في الغرفة التالية. قبل مغادرته، والاستيلاء على جوهر الانصهار في الغرفة اليسرى من حيث دخلت الناجي الوحيد لأول مرة ودليل عمليات سرية الولايات المتحدة على مكتب في الغرفة حتى الدرج.


إذا ذهب الحق، وهناك بعض الحمامات مع موالفة وباب مقفل مع بعض الغنائم. بعد ذلك، انتقل اليسار لمواصلة البعثة. أسفل القاعة سوف شخصية لاعب ضرب تقاطع. يسار يؤدي إلى علامة مهمة، الحق في "بنوك البيانات"، ومباشرة إلى الباب الأمامي حيث حرف لاعب كان قد وصل إلى خلاف ذلك. عند دخول قبو مع النموذج، فإن شخصية لاعب تلقي من الشماس سلاح فريد من نوعه، المخلص. محطة تحكم الوصول إلى منطقتين مؤمن تحتوي على نهب طفيفة.


مرة واحدة دخول الغرفة الأخيرة قبل علامة، والشماس فتح قبو وتفتيش جثة ميتة. هناك نوعان من الدعاوى الخطرة ومنجم بوتلكاب في الغرفة قبل القبو، مقابل منضدة الأسلحة. بعد التفتيش، وقال انه سوف نقدم "مدفع اليد" الرجل الميت المستخدمة ولن تأخذ أي للرد. في القبو، والاستيلاء على النموذج كارينغتون، وهما الشبح الفتيان، والقوة النووية الصغيرة والتوجه نحو المصعد. قبل يترك لاعب يترك، على يمين مجموعة صغيرة من الدرج المؤدي إلى المصعد هو باب مقفل مع قفل متقدم حيث يمكن للشخص لاعب العثور على جوهر الانصهار آخر.


عندما توبزيد، إذا لم تكن قد فعلت حتى الآن، فإن شخصية لاعب تضطر إلى تدمير قشطه والأبراج التي تمركزت في المعهد جو سلوكم (ما لم يبقى شخصية لاعب غير مكتشف والسفر بسرعة)، ومن ثم التعامل مع الألغام على طريق الخروج. إذا كان ريكي يساعد، هناك فرصة جيدة انه سوف يقتل توفير قناص النار، على الرغم من انه يمكن انقاذه، ولكن مضمونة للموت مع الهاء مصغرة الهاء النووي، الذي يمسح معظم قشطه.


مرة واحدة مرة أخرى إلى الكنيسة، وحيد الناجي تجد الشماس تجميل مآثرهم ل ديسديمونا. والناجين الوحيد لديهم خيار لقول الحقيقة أو اجتياز الاختيار الإقناع السهل للذهاب جنبا إلى جنب مع الكذبة. في كلتا الحالتين، انها أعجب مع الحيلة ويمتد دعوة للانضمام إلى السكك الحديدية. رفض ترك العرض مفتوحا، ولكن قبول يؤدي إلى اختيار اسم رمز (أو السماح ديسديمونا اختيار "وانديرر" بعد رفض اسم مرتين) والانتهاء من السعي، مع الشماس تصبح متاحة كرفيق.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


يعتمد الجهاز.


معلومات تراديكرافت.


الأهداف.


تحدث مع الشماس لقاء الشماس في الطريق السريع القديم اتبع الشماس والعثور على "السائح" التحدث مع الشماس الحصول على داخل نفق الهروب (اختياري) أدخل القاعدة من خلال المدخل الأمامي الحصول على النموذج كارينغتون ترك لوحة التبديل لقاء الشماس في الكنيسة الشمالية القديمة التحدث إلى ديسديمونا متابعة Desdemona.


لوحة مفاتيح ليكسينغتون نورث إند.


تجول.


التحدث مع الشماس في الكنيسة الشمالية القديمة لمهمتكم القادمة مع السكك الحديدية. وسوف نرسل لك إلى ليكسينغتون. ترك عبر نفق الهروب وإلغاء الباب حتى تتمكن من إعادة الدخول من خلال هذا الطريق. توجه نحو ليكسينغتون وتلبية مع الشماس.


تحت الأرض السرية.


تحت الأرض السرية.


جائزة او مكافاة.


معرف النموذج.


تحت الأرض السرية.


المتطلبات.


نوع الكأس.


صورة إنجاز زبوكس.


كنت أتمنى مزيدا من الوقت لتنظيم تمردنا، ولكن من الواضح أننا لا نستطيع التأخير. بمجرد تأمين السكك الحديدية ضد الإخوان، أخبر شعبك أننا مستعدون للقتال. انتقل الآن.


تعديل تجريبي سريع.


مفصلة تجول تحرير.


بعد دخول الناجي الوحيد إلى المعهد، فإن السكك الحديدية تريد منهم إجراء اتصال مع شخص مجهول في الداخل، الملقب باتريوت، الذي كان يساعد القشطه الهروب. تينكر توم يوفر هولوتاب الرسالة المشفرة التي سيتم تحميل رسالة ل باتريوت لشبكة المعهد على أمل أن باتريوت يرى ذلك ويأتي إلى الأمام لتحديد أنفسهم.


بعد تحميل الرسالة، باتريوت يرسل رسالة مرة أخرى إخبار الناجي الوحيد لمقابلته في خزانة الصيانة. باتريوت تبين أن ليام بينيت، عالم معهد وابن آلان بينيت، رئيس قسم الروبوتات. ليام يعرب عن دهشته أن أي شخص فك رموز الرسائل التي كان يرسل بها مع كل موالفة انه أطلق سراحه وكانوا ثم قادرا على الاتصال به مرة أخرى، وأنه متحمس لاحتمال التنسيق مع السكك الحديدية.


وقال انه يدخل الناجي الوحيد إلى موالفة اسمه Z1-14 الذي كان يعمل معه للمساعدة في تركيب قشطه. يناقشون كيف العديد من قشطه على استعداد لمغادرة واقتراح خطة لتحرير كل ثلاثة عشر في وقت واحد مع مساعدة الناجي الوحيد. هربا، سيحتاج ليام إلى تجاوز الأمن الإلكتروني سرب لفتح بعض الأبواب، لكنه غير قادر على كسره. بدلا من ذلك، يطلب كلمة مرور المشرف قبل الحرب من السطح. ويوصي يسأل السكك الحديدية عن أي يؤدي على مكان العثور على واحد. وتجدر الإشارة إلى أن لاعب يجب إكمال السعي المؤسسية في هذه المرحلة من أجل أن تكون قادرة على مغادرة مجمع المعهد.


يعود الناجي الوحيد إلى ديسديمونا في مقر السكك الحديدية ويطلب منه إدخال تقرير مهمتهم في محطة في مكتب P. A.M. P. A.M. ويحلل البيانات ويوصي بأن بيانات اعتماد تسجيل الدخول ل ويلفريد بيرغمان يمكن العثور عليها في كامبريدج بوليمر مختبرات. ديسديمونا تعليمات الناجي الوحيد لاستردادها في حين أنها تعتبر خطة ليام.


يمكن العثور على كلمة المرور في قسم المختبر من المبنى في الطابق الثاني. من أجل الوصول إليه، ومع ذلك، يجب أن تكتمل السعي كامبريدج بوليمر مختبرات قبل الهروب من المبنى هو ممكن.


وعند النظر إلى خطة ليام، خلصت ديزديمونا إلى أنه إذا نجحت، فقد لا يكون من الممكن أبدا أن يقوم ليام بتحرير موالفة أخرى مرة أخرى بسبب المعهد في حالة تأهب قصوى في أعقاب هذا الخرق الأمني. وتقترح بدلا من ذلك أن تستخدم هذه الفرصة لتحرير كل موالفة في المعهد. وللقيام بذلك، يتطلب الأمر أن يرفعوا أنفسهم ويقاتلون من أجل حريتهم بدلا من العمل في الظلال. وهي توعز للناجين الوحيد بإعطاء ليام كلمة السر التي طلبها، ولكن بعد ذلك قطعه فضفاضة والتنسيق مع Z1-14 بدلا من ذلك الحين.


مرة أخرى في المعهد، الناجي الوحيد يعطي ليام كلمة المرور، ثم يجتمع مع Z1-14 لمناقشة اقتراح ديديمونا. وهو يوافق على الخطة ويطلب 24 ساعة للتأكد من أنه ممكن. يتكلم مع قشطه أخرى ويفاجأ في عدد المتطوعين الذي يتلقاها. لكنهم سيحتاجون إلى أسلحة، لذلك يطلب من الناجي الوحيد مساعدتهم عن طريق قتل عدد قليل من الحراس حتى يتمكنوا من القيام بحادث بناء، مما يسمح لبعض القشطه أن يختبئ من أجل بناء الأسلحة. يمكن للناجين الوحيد تقديم اختياريا لتوفير أسلحة إضافية، والتي Z1-14 يأمر أن توضع في خزانة الصيانة.


الحراس في نفق الصيانة بين الاحتفاظ سينث والروبوتات. بعد أن يتم إرسالها، فإن قشطه العمال تعطي الشكر وانهيار النفق بعد ان يغادر الناجي الوحيد. يتحدث مع Z1-14، وقال انه يعرب عن شكره كذلك، ويقول إنهم بحاجة إلى وقت للتحضير. وفي هذه الأثناء، يجب على الناجي الوحيد أن يواصل العمل مع الأب حتى يصبح جاهزا. عند هذه النقطة يتم تعليق السعي حتى المعهد يأمر الناجي الوحيد لاتخاذ على السكك الحديدية خلال نهاية الخط.


وبعد اجتماع مع المديرية، سيصل عداء إلى قاعة الاجتماعات برسالة من Z1-14 تفيد بأن أحياء الناجي الوحيد قد غمرت المياه وهناك حاجة إليها على الفور. عندما يصلون، Z1-14 ينص على أنه اكتشف أن جماعة الإخوان من الصلب وجدت المقر الرئيسي للسكك الحديدية و هي في انتظار مهاجمة، وبالتالي فإن السكك الحديدية تحتاج إلى أن يتم تحذير في أقرب وقت ممكن.


يعتمد الجهاز.


معلومات تراديكرافت.


الأهداف.


تحدث مع الشماس لقاء الشماس في الطريق السريع القديم اتبع الشماس والعثور على "السائح" التحدث مع الشماس الحصول على داخل نفق الهروب (اختياري) أدخل القاعدة من خلال المدخل الأمامي الحصول على النموذج كارينغتون ترك لوحة التبديل لقاء الشماس في الكنيسة الشمالية القديمة التحدث إلى ديسديمونا متابعة Desdemona.


لوحة مفاتيح ليكسينغتون نورث إند.


تجول.


التحدث مع الشماس في الكنيسة الشمالية القديمة لمهمتكم القادمة مع السكك الحديدية. وسوف نرسل لك إلى ليكسينغتون. ترك عبر نفق الهروب وإلغاء الباب حتى تتمكن من إعادة الدخول من خلال هذا الطريق. توجه نحو ليكسينغتون وتلبية مع الشماس.

No comments:

Post a Comment