Thursday 15 February 2018

مؤشر تقلبات سوق الفوركس


تقلب العملة الرسم البياني.
رؤية أزواج العملات مع أهم تقلبات الأسعار.
كيفية استخدام هذا الرسم البياني.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

مؤشر تقلب العملات الأجنبية.
التغيرات في الأسعار على مدى فترة زمنية محددة - وهذا هو ما يعرف تقلبات السوق. ومن الجوانب الحاسمة التي يحتاج التجار لقياس قبل الدخول في التجارة. للقيام بذلك بشكل لا يصدق، 90٪ من التجار الاستفادة من مؤشر تقلب الفوركس يمكن الاعتماد عليها. أنها تفعل ذلك للكشف عن اختراقات محتملة في سوق مضطرب كما هو الحال حيث تكسب انتصاراتهم.
هناك بعض الخيارات الجيدة حقا عندما يتعلق الأمر بأدوات قياس التقلب. مواصلة القراءة إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الدراية حول هذا الموضوع.
3 أدوات متقلبة الفوركس - قليل جدا!
عندما يتعلق الأمر لقياس تقلب السوق، المتوسط ​​المتحرك هو واحد من الأدوات الأكثر شعبية في جميع أنحاء. بل هو أيضا اسم العديد من التجار والخبراء تشير.
مع هذا المتوسط ​​المتحرك، يستخدمه المتداولون لحساب حركة السوق لفترة زمنية محددة. نقول لكم التجارة مع ور / أوسد والاستفادة من 20 يوم سما. سوف تجد عرضا واضحا لتحركات الأسعار في المتوسط ​​لمدة 20 يوما السابقة أو نحو ذلك.
يمكن للمتداولين الاستفادة من أنواع مختلفة من المتوسطات المتحركة.
والثور؛ المتوسط ​​المتحرك البسيط.
والثور؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي.
والثور؛ المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب.
شيء واحد متفوق على كل هذه المؤشرات ما هي أنها تعمل مع أي زوج من العملات معين، على أي إطار زمني فضلا عن جلسة التداول.
خيار آخر كبير فيما يتعلق أعلى أداة قياس تقلبات سوق العملات الأجنبية هو متوسط ​​المدى الحقيقي. فإنه يساعد على قياس المدى الحقيقي على مدى فترة محددة من الزمن.
بل هو أيضا بسيط جدا في الاستخدام وحتى التجار الذين لديهم القليل جدا من المعرفة حول ذلك فضلا عن السوق يمكن استخدامه بسهولة.
تتداول مع غبب / أوسد وتستخدم أتر لقياس تقلب السوق الحالية. على تثبيته على الرسم البياني الخاص بك التداول، تجد أن أتر تتراجع تدريجيا. وهذا مؤشر واضح على أن تقلبات السوق آخذة في الانخفاض. والعكس بالعكس!
3 في هذه القائمة هو البولنجر باندز، أرفع مؤشر تقلب العملات الأجنبية آخر، يمكن للتجار الجديد في هذا المجال استخدام.
عندما كنت تتداول مع ور / أوسد التداول وتثبيت البولنجر باند على الرسم البياني الخاص بك التجارة، تحتاج إلى اتباع 2 الانحرافات القياسية. وتكمن هذه الخطوط فوق المتوسط ​​المتحرك المحدد لفترة زمنية معينة.
نقاط الانحراف المعياري هذه هي +2 و -2. الشيء الذي تحتاج إلى مشاهدته في مسافة قريبة هو العصابات المتعاقدة أو الاتساع. انها العصابات يتسع من +2 إلى -2 وهذا يعني تقلبات السوق الحالية هو الحصول على أعلى والعكس بالعكس إذا كان العقد.
هذه هي بعض من مؤشرات تقلب الفوركس في نهاية المطاف التي حتى الخبراء تقديم ختم الموافقة عليها.
النظر إلى الصورة الأكبر أو السيناريو العام للسوق هو دائما مفيدة للتجار الجدد والقدامى. تحركات الأسعار الكبيرة تؤدي دائما إلى فرص تجارية مربحة.
هذه الأسماء مؤشر تقلبات الفوركس ستسير بالتأكيد لمساعدتك على تحديد كيفية تصرف السوق. حتى إنهاء إضاعة الوقت، والعثور على وسيط مع منصة MT4 والبدء في استخدامه.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
أكتوبر 25، 2017 10:26:00 بيإم.
فينتيور قدامى المحاربين أوبين، إذا إدارة المال هو 50٪ من التداول الناجح، و 50٪ الأخرى تعتمد على نقاط الدخول / الخروج. مهما كانت جيدة استراتيجية التداول لك س.
أكتوبر 25، 2017 10:21:40 بيإم.
يحاول معظم التجار تكديس عائداتهم في سوق تتجه. لأولئك الذين كانوا في نظام التداول من الأشياء لبعض الوقت، والتداول في سوق تتجه.
أكتوبر 25، 2017 10:13:16 بيإم.
لقد حصلت أخيرا على استراتيجية التداول الخاصة بك وعلى استعداد لاستخدامها في التعامل مع العملات. وكنت واثقا جدا حول ذلك أيضا. حسنا، قبل أن تحصل إنت.
مؤشر تسي مؤشر الفوركس أو مؤشر قناة السلع هو أداة تقنية التي في المقام الأول الزعنفة.
لن يكون من الخطأ القول بأن فكس هو مشروع مدفوعة عاطفيا تماما. إيت فو.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

مؤشر تقلبات سوق الفوركس
وتبين مؤشرات التقلب حجم وحجم تقلبات الأسعار.
في أي سوق هناك فترات من التقلب عالية (كثافة عالية) وتقلب منخفض (كثافة منخفضة).
هذه الفترات تأتي في موجات: يتم استبدال التقلب المنخفض بزيادة التقلب، في حين بعد فترة من التقلبات العالية هناك فترة من التقلب المنخفض وهلم جرا.
تقيس مؤشرات التقلب شدة تقلبات الأسعار، مما يوفر نظرة ثاقبة لمستوى نشاط السوق.
مؤشرات تقلبات أسعار العملات:
متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) البولنجر باند (بب) الثريا خروج البولنجر باند عرض تشايكين فولاتيليتي (تشف)
منهجية استخدام مؤشرات التقلب.
تقلبات منخفضة تشير إلى القليل جدا من الفائدة في السعر، ولكن في نفس الوقت فإنه يذكر أن السوق يستريح قبل خطوة كبيرة جديدة. يتم استخدام فترات تقلب منخفضة لإعداد الصفقات الاختراق. على سبيل المثال، عندما يضغط فرق مؤشر بولينجر باند ضيق، يتوقع متداولو الفوركس طريقة اختراق متفجرة خارج نطاق العصابات.
القاعدة الأساسية هي: تغيير في التقلب يؤدي إلى تغيير في السعر.
شيء آخر أن نتذكر حول التقلب هو أنه في حين أن التقلب المنخفض يمكن أن تعقد لفترة طويلة من الزمن، والتقلب عالية ليست دائمة و غالبا ما يختفي كثيرا.
تاجر.
بلز شرح بولينجر باندز. سأكون مدينين إلى حد كبير. شكرا لجميع الاشياء حتى الآن.
FxIndicators.
شكرا لكم. لقد أضفت صفحة بولينجر باندز. سعيدة التداول!

كيفية قياس التقلب.
حركة السعر و ماكرو.
التقلب هو قياس التغيرات في الأسعار على مدى فترة زمنية محددة. يمكن للمتداولين الاقتراب من الأسواق ذات التقلب المنخفض مع نهجين مختلفين. ونناقش مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي كمقياس للتقلب.
التحليل الفني يمكن أن يجلب كمية كبيرة من القيمة للتاجر.
في حين أن أي مؤشر أو مجموعة من المؤشرات سوف تتنبأ تماما في المستقبل، يمكن للتجار استخدام تحركات الأسعار التاريخية للحصول على فكرة عما قد يحدث في المستقبل.
أحد العناصر الرئيسية لهذا النوع من النهج الاحتمالي هو القدرة على رؤية & لسو؛ الصورة الكبيرة، & [رسقوو]؛ أو الحالة العامة للسوق التي يتم تداولها. ناقشنا ظروف السوق في مقال "اليد التوجيهية للعمل السعر". وفي الجزء الذي قمنا بتضمينه بعض النصائح للتجار لتأهيل الشرط الملحوظ في محاولة لتحديد الإستراتيجية والنهج المناسب لتداول تلك الحالة.
في هذه المقالة، سوف نتخذ المناقشة خطوة أبعد من خلال التركيز على أحد العوامل الأساسية ذات الأهمية في تحديد ظروف السوق: التقلب.
التقلب هو قياس تغيرات األسعار: التحركات / التغيرات الكبيرة في األسعار تدل على تقلبات عالية في حين أن تحركات األسعار األصغر هي تقلبات منخفضة.
كما التجار، والتحركات السعر هي ما يسمح للربح. إن الاختلافات الكبيرة في الأسعار تعني المزيد من الأرباح المحتملة حيث أن هناك المزيد من الفرص المتاحة مع هذه الحركات الكبيرة. ولكن هذا هو بالضرورة شيء جيد؟
مخاطر التقلب.
يمكن أن يكون جاذبية الظروف عالية التذبذب واضحا: كما قلنا أعلاه، مستويات أعلى من التذبذب تعني تحركات أسعار أكبر؛ وتحركات الأسعار أكبر يعني المزيد من الفرص.
ولكن التجار بحاجة لرؤية الجانب الآخر من هذه العملة: مستويات أعلى من التقلب يعني أيضا أن تحركات الأسعار هي أقل قابلية للتنبؤ. يمكن أن يكون العكس أكثر عدوانية، وإذا وجد المتداول نفسه على الجانب الخطأ من هذه الخطوة، والخسارة المحتملة يمكن أن تكون أعلى حتى في بيئة عالية التذبذب حيث أن زيادة النشاط يمكن أن تنطوي على تحركات الأسعار أكبر ضد التاجر وكذلك في محاباة.
وبالنسبة للعديد من التجار، وخاصة التجار الجدد، فإن مستويات التقلبات العالية يمكن أن تشكل مخاطر أكبر بكثير من الفوائد.
والسبب في ذلك هو الخطأ رقم واحد أن التجار الفوركس جعل. وحقيقة أن ارتفاع مستويات التقلب يعرض هؤلاء التجار لهذه المخاطر حتى أكثر من التقلبات المنخفضة.
لذلك قبل أن نذهب إلى قياس أو تداول التقلب، يرجى العلم بأن إدارة المخاطر هي ضرورة عند التداول في هذه البيئات ذات التقلبات العالية. الفشل في مراقبة مخاطر مثل هذه البيئات يمكن أن يكون وسيلة سريعة لمواجهة نداء الهامش اللعين.
متوسط ​​المدى الحقيقي.
مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي يقف فوق معظم الآخرين عندما يتعلق الأمر قياس التقلب. تم إنشاء أتر من قبل J. ويليس وايلدر (نفس السادة التي خلقت مؤشر القوة النسبية، بارابوليك سار، ومؤشر أدكس)، وتم تصميمه لقياس المدى الحقيقي على مدى فترة زمنية محددة.
يتم تحديد نطاق صحيح على أنه أكبر من:
عالية من الفترة الحالية أقل من انخفاض الفترة الحالية ارتفاع الفترة الحالية أقل من الفترة السابقة و رسكو؛ ق إغلاق القيمة انخفاض الفترة الحالية أقل من الفترة السابقة و رسكو؛ ق إغلاق القيمة.
نظرا لأننا نحاول فقط قياس التقلب، يتم استخدام القيم المطلقة في الحسابات أعلاه لتحديد النطاق الحقيقي & لوت؛ & لوت؛ & رسكو؛ وبالتالي فإن أكبر من الأرقام الثلاثة المذكورة أعلاه هو & لوت؛ النطاق الحقيقي، و [رسقوو]؛ بغض النظر عما إذا كانت القيمة سلبية أم لا.
وبمجرد حساب هذه القيم، يمكن حساب متوسطها على مدى فترة من الوقت لتسهيل التقلبات على المدى القريب (14 فترة شائعة). والنتيجة هي متوسط ​​المدى الحقيقي.
في الرسم البياني أدناه، لقد أضفنا أتر لتوضيح كيفية تسجيل المؤشر لقيم أكبر مع زيادة نطاق تحركات الأسعار:
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.
بعد أن تعلم المتداولون لقياس التقلبات، يمكنهم بعد ذلك النظر إلى دمج مؤشر أتر في مقارباتهم بإحدى طريقتين.
كفلتر تقلب لتحديد أي استراتيجية أو نهج لتوظيف لقياس المخاطر (توقف المسافة) عند بدء صفقات التداول.
باستخدام أتر كتصفية التقلب.
وكما رأينا في مقالنا في مجال التداول، يمكن للمتداولين التعامل مع بيئات منخفضة التقلب مع نهجين مختلفين.
ببساطة، يمكن للمتداولين البحث عن بيئة منخفضة التقلب لمواصلة، أو أنها يمكن أن ننظر لذلك لتغيير. بمعنى أن التجار يمكن أن يقتربوا من التقلبات المنخفضة عن طريق تداول النطاق (استمرار التقلبات المنخفضة)، أو يمكنهم النظر في تجارة الاختراق (زيادة في التقلبات).
الفرق بين الشرطين ضخمة؛ كما يتطلع التجار إلى بيع المقاومة وشراء الدعم في حين أن التجار الاختراق يتطلعون إلى القيام العكس تماما.
وعلاوة على ذلك، تجار التجار لديهم ترف دعم محدد جيدا ومقاومة لوقف التنسيب. في حين أن تجار الاختراق لا. وبينما يمكن أن يؤدي الهروب إلى تحركات ضخمة، فإن احتمال النجاح أقل بكثير. وهذا يعني أن الاختراقات الكاذبة يمكن أن تكون وفيرة، وغالبا ما يتطلب تداول الاختراق معدلات أكثر عدوانية للمخاطر (لتعويض الاحتمال الأقل للنجاح).
استخدام أتر لإدارة المخاطر.
واحدة من الصراعات الأساسية للتجار الجدد هو تعلم أين لوضع وقف وقائية عند بدء وظائف جديدة. أتر يمكن أن تساعد في هذا الهدف.
ولأن أتر يقوم على تحركات الأسعار في السوق، فإن المؤشر سينمو جنبا إلى جنب مع التقلب. وھذا یمکن التاجر من استخدام توقفات أوسع في الأسواق الأکثر تقلبا، أو توقف أکثر تشددا في بیئات أقل تقلبا.
يتم عرض مؤشر أتر بنفس تنسيق السعر مثل زوج العملات. لذا، قيمة & لسو؛ .00458 & [رسقوو]؛ على ور / أوسد تشير إلى 45.8 نقطة. بدلا من ذلك، قراءة & لسو؛ .455 & [رسقوو]؛ على أوسجبي تشير إلى 45.5 نقطة. ومع زيادة أو نقصان التقلب، ستزداد هذه الإحصاءات أو تنخفض أيضا.
يمكن للتجار استخدام هذا لصالحها عن طريق وضع توقف على أساس قيمة أتر. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الطريقة، فإننا نناقش الفرضية المطولة في المقالة، إدارة المخاطر w h t أتر.
--- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

استخدام مؤشر تقلب الفوركس.
تداول الفوركس ليس مجرد سعر.
وهذا لا يعني أن السعر ليس مهما.
. ولكن هناك عناصر أخرى يجب مراعاتها عند التخطيط للتجارة.
على سبيل المثال، هل تختلف الخصائص المختلفة لزوج الفوركس المعني بأسلوب التداول الخاص بك؟
ومن الخصائص الرئيسية التي يجب أن تأخذها في الاعتبار التقلب.
الآن، ما هو بالضبط التقلب؟
التقلب هو وسيلة لقياس تقلب الأسعار.
. والتي هي وسيلة الهوى لقول أن تقلب يقيس المعدل الذي يتحرك السوق.
إن السوق المتقلب هو السوق الذي يظهر تقلبات سريعة في السعر.
سوق غير متقلبة أو مستقرة لديها تقلبات أسعار معتدلة.
هذه الظروف يمكن أن تكون في حالة من تدفق أنفسهم، بطبيعة الحال.
ليس هناك ما يقول أن السوق هادئة يجب أن تبقى على هذا النحو.
تعقيد الأمور أكثر قليلا، عندما يتحدث الناس في السوق عن التقلب.
. قد يتحدثون عن أشياء مختلفة قليلا.
وعلى الرغم من ذلك، فإن وصفنا العام للتذبذب - المعدل الذي يتحرك فيه السوق - صحيح.
ومع ذلك، فإن هذه هي الطرق المختلفة التي يمكن أن يفسر بها الناس التقلب:
التقلبات التاريخية - محسوبة من التغيرات الفعلية في أسعار التقلب في المستقبل - المعدل غير المعروف الذي سيتحرك فيه السوق لتقلبات التوقعات المستقبلية - تقدير التقلبات الضمنية في التقلب - وهو مصطلح يستخدم في سوق الخيارات.
التسعير من الخيارات هو موضوع ضخم ونحن لن تذهب إلى أبعد من أبعد التفاصيل هنا.
وتتأثر قيمة الخيار بتذبذب السوق.
وغالبا ما تنتج النماذج النظرية التي تستخدم تقلبات التوقعات نتائج تختلف عن أسعار الخيارات الفعلية المتداولة.
باستخدام سعر أحد الخيارات في السوق، يمكنك العمل إلى الوراء لحساب تقلب ضمنية.
والسبب في طرح الخيارات هو:
. مقیاس تقلب السوق علی نطاق واسع، مؤشر تقلب البنك المرکزي العماني، أو فيكس، یستخدم التقلبات التي تنطوي علیھا أسعار الخیار کأساس.
فيكس هو دليل لسوق الأوراق المالية.
إذا كنت تبحث عن مؤشر تقلب العملات الأجنبية، وهناك أيضا المؤشرات المرتبطة بالعملات المتاحة.
بعد أن أدخلت هذه الأنواع المحددة من التقلب، دعونا الآن محاولة وتبسيط الأمور.
حتى هنا الخبر السار:
. ونحن فقط المعنية حقا مع النوع الأول من التقلب على القائمة.
وذلك لأننا عندما نتحدث عن التقلب من حيث المؤشرات الاقتصادية، فإننا نشير إلى التقلبات التاريخية.
نحسب ذلك من تحركات الأسعار الفعلية التي حدثت بالفعل.
ما فائدة هذا لك؟
يساعدك مؤشر التقلب على قياس حالة السوق وبقوة عامة ما إذا كان يناسب احتياجاتك.
ترى، إذا كنت من نوع التاجر تبحث عن ثابت، ركوب هادئة، سوق تقلب منخفض قد تناسبك بشكل أفضل.
من ناحية أخرى:
. إذا التداول الخاص بك هو على المدى القصير أو كنت التجارة في نمط مضاد للاتجاه، وربما كنت ترغب قليلا من سعر الفرم.
في هذا السيناريو، قد تسعى بنشاط الأسواق أكثر تقلبا.
وبغض النظر عن هذا االستخدام لتحديد مدى مالئمة السوق، فإن مؤشرات التقلب لها أيضا استخدامات أكثر تحديدا.
وتشمل الاستخدامات المختلفة ما يلي:
إذا حكمنا على ما إذا كان السوق على وشك عكس قياس قوة الاتجاه الذي يحدد الاختراقات المحتملة من سوق محدد النطاق.
ولكن هذا مجرد جزء من القصة.
ليس كل مؤشرات تقلب الفوركس تفعل كل هذه الأمور.
والواقع أن مؤشرات مختلفة تقيس التقلب بطرق مختلفة.
. وستجد أنه نتيجة لذلك، هناك مؤشر واحد يناسب كل من هذه الاستخدامات.
إذا كنت أتساءل أي الفوركس مؤشر تقلب MT4 لهذا العرض، والجواب هو، وهناك العديد المتاحة.
والخبر السار هو أن معا معا تغطي جميع القواعد المذكورة أعلاه.
وتشمل هذه المؤشرات ما يلي:
تعرف على كيفية الحفاظ على خدمة التقلب لدينا آمنة من مخاطر التقلبات.
بارابوليك سار.
وقد تم تطوير بارابوليك سار من قبل J. ويليس وايلدر، وهو ابتكار رئيسي في مجال التحليل الفني.
اسم المؤشر يقف على وقف مكافئ وعكس ومحاولات لتحديد نقاط دخول وخروج جيدة.
من المهم أن نلاحظ أنه تم تصميمه فقط للأسواق المتداولة، وبالتالي، ليست فعالة في الأسواق ذات حدود محددة.
ماذا يعني هذا؟
حسنا، فهذا يعني أن لديك حقا لاستخدام هذا واحد جنبا إلى جنب مع مؤشر تحديد الاتجاه.
كما ترون من الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).
. والمؤشر مؤامرات منحنى مثل مكافئ من النقاط على الرسم البياني الخاص بك.
ما هو القطع المكافئ؟
A القطع المكافئ هو منحنى على شكل حرف U.
الآن، جعلت J. ويلس وايلدر اسمه كمحلل تقني في مجال السلع، لكنه تدرب أولا كمهندس ميكانيكي.
يمكننا أن نرى هذا الجزء من خلفيته تزحف في استخدام مصطلح القطع المكافئ.
القطع المكافئ هو منحنى يشيع استخدامه في أجزاء كثيرة من الميكانيكا الكلاسيكية.
على سبيل المثال، مسار القذيفة هو مسار مكافئ.
المنحنى المميز ينتج عن تأثير الجاذبية التي تقلل من سرعة القذيفة.
هناك اتجاه مماثل مع الاتجاهات.
يمكن أن تستمر الاتجاهات لفترات طويلة، ولكن كما نعلم جميعا، فإنها لا تستمر إلى الأبد.
القوة الدافعة وراءها دائما بيترس في نهاية المطاف.
يحاول هذا المؤشر وصف هذا السلوك.
وتقول أن الاتجاه من المرجح أن يبقى داخل قوس المنحنى تآمر على الرسم البياني.
وإذا وصل السعر إلى المنحنى، فإنه يشير إلى أن الاتجاه قد يكون قد انتهى.
يتم احتساب مكافئ سار ليوم واحد على النحو التالي:
سار غدا = سار اليوم + أف x (إب ​​- سار اليوم)
أف هو عامل تسارع إب هو النقطة القصوى - أعلى قيمة حتى الآن في اتجاه صعودي أو أدنى قيمة في الاتجاه الهبوطي.
يتم تعيين عامل التسارع عادة بقيمة أولية 0.02.
قد تجد قيمة مختلفة تعمل بشكل أفضل من خلال التجربة والخطأ على الرغم من.
أفضل طريقة لإجراء هذا النوع من التجريب هي في بيئة خالية من المخاطر، مثل حساب التداول التجريبي لدينا.
الآن، مع تقدم الاتجاه، تتغير قيمة عامل التسارع.
في كل مرة يصل السوق إلى قمة جديدة في اتجاه صعودي أو انخفاض جديد في اتجاه هبوطي، ونحن زيادة أف عن طريق خطوة.
والخطوة هي القيمة الأولية ل أف.
ما هو أكثر من ذلك، هناك قيود العليا على قيمة أف.
. وتحدد هذا الحد الأقصى عند إضافة المؤشر في MT4.
القيمة الافتراضية لهذا الحد الأقصى في ميتاتريدر 4 هي 0.20، كما ترون في الصورة أعلاه.
باستخدام مؤشر بسيط جدا.
ويمكن تلخيص المبادئ التوجيهية العامة في هذه النقاط الأربع:
عندما تكون نقاط سار تحت سعر السوق الحالي، فإنه يشير إلى اتجاه صعودي عندما تكون النقاط أعلى من السعر الحالي، فإنه يشير إلى اتجاه هبوطي بالتالي، إذا كانت نقاط سار من أعلى إلى أسفل، فهي إشارة شراء إذا كانت النقاط تعبر من أدناه إلى أعلاه، بل هو إشارة بيع.
هذا هو مكافئ سار باختصار.
لننتقل الآن إلى مؤشرنا التالي.
مؤشر زخم الفوركس MT4.
مؤشر تقلب آخر يأتي مع ميتاترادر ​​4 هو مؤشر الزخم ببساطة اسمه.
ومن المعروف أيضا باسم معدل مؤشر التغيير، أو روك.
وكما يوحي اسمها، فإنه يقيس مدى سرعة الحركة تتغير.
الصورة أعلاه هي نفس الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) من قبل.
. ولكن هذه المرة مع مؤشر الزخم تآمر كرسم تقلب الفوركس أدناه.
قيمته يخبرك النسبة المئوية للتغيير في سعر السوق الحالي من سعر عدد محدد من الفترات السابقة.
عادة، القيمة الافتراضية لعدد الفترات هي 20.
يتم حسابها على النحو التالي:
زخم = (الإغلاق الحالي - كلوز n قبل الفترات) / كلوز n قبل الفترات x 100.
طريقة واحدة للتفكير في ذلك هو وسيلة لقياس القوة وراء هذه الخطوة.
وهذا هو السبب في أنه يعرف بمؤشر الزخم.
كل واضحة إلى حد ما حتى الآن، ولكن كيف يمكننا استخدامه؟
ويقيس المؤشر قوة أو ضعف الاتجاه، وبالتالي تحديد نقاط الانعكاس المحتملة.
كيف نفعل ذلك بسيط:
وأكثر إيجابية عدد، وأقوى الاتجاه التصاعدي أكثر سلبية عدد، وأقوى الاتجاه النزولي.
باستخدام هاتين النقطتين، يمكننا أن نجعل بعض الافتراضات.
وما دام حجم قيمة الزخم لا يزال كبيرا، فإننا نتوقع أن يستمر هذا الاتجاه.
إذا كانت القيمة تبدأ في الذيل ورأس مرة أخرى نحو 0، قد يكون علامة على أن الاتجاه هو انهيار.
هذا يعطينا دليلين عامين للمؤشر:
فإن العبور من قيمة سالبة إلى قيمة موجبة هو معبر إشارة الشراء من قيمة موجبة إلى قيمة سلبية هو إشارة بيع.
وفي حين أن مؤشر الزخم هو مقياس مباشر للتذبذب، فإنه يقيس أيضا الاتجاه وكذلك معدل التغير.
A متر تقلب الفوركس الذي يوزع مع الاتجاه ويخبرك بحتة عن حجم التقلب هو متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي، أو أتر.
قنوات التقلب.
قنوات التقلب هي نوع من المؤشرات التي تحدد الخطوط ذات الصلة بالتذبذب فوق وتحت السوق.
وتعرف هذه الخطوط بشكل مختلف بالقنوات أو المغلفات أو النطاقات.
وهي تتسع مع زيادة التقلبات وتضييقها مع انخفاض التقلب.
قناة التذبذب الأكثر شهرة هي بولينجر باند، على الرغم من أن مؤشر قناة كيلتنر هو نوع آخر فعال.
فرق بولينجر تأتي كمؤشر قياسي مع ميتاتريدر 4.
ولكن إذا كنت ترغب في اختيار أكثر شمولا من قنوات التقلب، يجب أن تنظر في البرنامج المساعد الطبعة العليا ميتاتريدر 4.
MT4 سوبريم إديتيون تقدم مؤشر قناة كيلتنر المذكور، جنبا إلى جنب مع حزمة مثيرة للإعجاب من أدوات مفيدة أخرى.
تساعد قنوات التقلب على قياس ما نعتبره عاديا في السوق.
. وما هو الاختلاف عن القاعدة، في حين العوملة التقلب في المعادلة.
وتصف القنوات أو النطاقات الحدود الخارجية لهذه الحالة الطبيعية.
إذا كان السوق يكسر خارج هذه الحدود، ونحن نبهت إلى حدوث غير عادي، ويمكن أن تخطط لدينا الصفقات وفقا لذلك.
تستخدم نطاقات البولينجر مضاعفات الانحراف المعياري لحساب مدى خروج النطاقات من القياس المركزي للسعر.
الانحراف المعياري هو مقياس إحصائي يحدد حجم مجموعة الأرقام.
ويشير الانحراف المعياري المنخفض إلى أن الأرقام في مجموعة البيانات قريبة من بعضها البعض.
ويشير الانحراف المعياري العالي إلى تباين أوسع في الأرقام.
وكلما ازدادت حدة التقلب في السوق، كلما اتسع نطاق الأسعار في فترة معينة.
... وبالتالي، وارتفاع الانحراف المعياري.
إذا كنت ترغب في قراءة المزيد على بولينجر باندز، يمكنك أن تجد تفسيرا كاملا في موقعنا المتهدمة من أهم مؤشرات الفوركس.
تلخيص مؤشر التذبذب تداول الفوركس على ميتاتريدر 4.
ما هو أفضل مؤشر تقلب العملات الأجنبية؟
ليس بالضرورة حالة واحدة منها هي الأفضل، ولكن أفضل طريقة لاستخدامها لتلبية احتياجاتك.
المؤشرات بشكل عام تعمل بشكل أفضل عندما تستخدم لتكملة بعضها البعض.
على سبيل المثال، قلنا في وقت سابق أن بارابوليك سار يعمل حقا حقا عندما يكون السوق في الاتجاه.
ربما يمكنك استخدام مؤشر الزخم كمؤشر أساسي لتحديد أول ما إذا تم استيفاء هذا الشرط أم لا.
ويمكن استخدام مؤشر أدكس أيضا لخدمة هذا الغرض.
وإليك الخبر السار:
. مع القليل من الممارسة، يمكنك البدء في اتخاذ خيارات تداول أكثر استنارة بفضل أدلة التقلب هذه.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment