Monday 26 February 2018

يورونكست باريس خيارات الأسهم واحد


نيس ليف.
نيس ليف هي شركة المشتقات العالمية من بورصة نيويورك يورونكست السابقة، وهي الآن جزء من مجموعة تبادل القارات إنتيركونتيننتال شركة أيس اشترت الشركة الأم من نيويورك ليف، بورصة نيويورك يورونكست في نوفمبر 2018.
وباعتبارها شركة ليف ليف، فقد تضمنت المشتقات (العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة) في بورصة نيويورك يورونكست، N. V.
كانت بورصة نيويورك ليف الاسم الذي أعطي للتبادل المعروف سابقا باسم ليف، التي تم الحصول عليها من قبل يورونكست في عام 2002.
بعد ذلك الاستحواذ، قامت يورونكست بتدعيم جميع عمليات تداول المشتقات الخاصة بها تحت اسم "Euronext. liffe"، ثم تم الحصول على والديها يورونكست، N. V، من قبل بورصة نيويورك.
جميع العقود الآجلة والخيارات المتعلقة بتداول العقود الآجلة - والتي تشمل مجالات المنتجات مثل أسعار الفائدة قصيرة الأجل ومنتجات المقايضة والسندات وخيارات الأسهم ومؤشرات الأسهم والسلع وأدوات الفوركس - يتم التعامل بها على منصة تداول إلكترونية واحدة، ليف كونيكت، مع مركزية والهامش والتطهير التي تقدمها أيس كلير أوروبا.
التاريخ.
تم تشكيل ليف (أصلا "ليف"، وهو اختصار لبورصة لندن الدولية للعقود الآجلة المالية، في لندن في عام 1982.
بعد عمليات الدمج مع سوق الخيارات المتداولة في لندن (لوتوم) وبورصة السلع في لندن (لس)، أضافت ليف خيارات الأسهم ومجموعة من المنتجات السلعية الناعمة والزراعية إلى مزيجها المالي الحالي.
التداول في ليف، كما هو الحال في التبادلات الآجلة الأخرى، كان قد أجري في الأصل من خلال احتجاج مفتوح مع كل منتج تداول في حفرة تجارية محددة. في عام 1998 شرعت ليف في دورة نقلت جميع العقود الآجلة والخيارات من الطريقة التقليدية للتداول إلى منصة إلكترونية تعرف باسم ليف كونيكت. وبحلول عام 1998، كان من بين أفضل ثلاثة عقود لتبادل الخيارات المستقبلية في العالم.
تم الحصول على ليف من قبل يورونكست في عام 2002 وإعادة تسمية Euronext. liffe. تم الحصول على يورونكست بدورها من قبل بورصة نيويورك في 4 أبريل 2007، وأصبح ليف ليفت نيويورك ليف.
في أبريل 2018، تعاونت ناسداك أومك و أيس لتقديم عرض معادي ل بورصة نيويورك يورونكست، وهو 19٪ علاوة على عرض البورصة الألمانية الذي أعلن في وقت سابق من هذا العام. وكان من شأن تركيبة ناسداك / أيس أن تخصص منصة ليف إلى أيس في حين أن بقية بورصة نيويورك يورونكست ستذهب إلى ناسداك. [1]
في يوليو 2018، تم تحويل جميع وظائف المقاصة في بورصة نيويورك ليف من LCH. Clearnet إلى أيس كلير يوروب. [2]
حجم العقد.
(*) تشمل المجاميع نيس ليف الولايات المتحدة و نيس ليف أوروبا. [3]
منتجات وخدمات.
أنشأ ليف شركة "بي كي كليير" في عام 2005 كخدمة إدارة وتبادل في البورصة من أجل حقوق الملكية ومشتقات السلع الأساسية. يمكن للمستخدمين تسجيل الأعمال التجارية خارج البورصة كعقد تبادل للمستقبل والخيارات على الأسهم الأوروبية والاميركية الرفيعة ومتوسطة الأسهم والمؤشرات وكذلك التباين الآجلة على مؤشرات فايننشال تايمز 100، كاك 40 و إكس. وقد تم إنشاء ذلك للحد من مخاطر االئتمان والمخاطر القانونية والتشغيلية للطرف اآلخر المرتبطة بالصفقات خارج البورصة. بكلير تمكن تسجيل كل من "تبادل قياسي" و "مرنة" الصفقات في العقود الآجلة والخيارات، مما يسمح للعملاء لتنفيذ أعمالهم في مكان واحد بتكلفة أقل بكثير. [4]
اعتبارا من أبريل 2018، قامت شركة بيكلير بتخليص أكثر من مليار عقد و [5]
أصبحت بورصة نيويورك يورونكست أول تبادل لمقايضة مقايضات التخلف عن السداد، في ديسمبر 2008، على منصة بكليير عندما أطلقوا عقود مؤشر مقايضة العجز الائتماني. [6] بعد شهر من إطلاقه، إلا أن خدمة المقاصة الجديدة للمشتقات الائتمانية، التي أطلقتها شركة LCH. Clearnet و ليف في سوق لندن الآجلة، لم تنفذ بعد تجارة واحدة، على الرغم من توقع أن البنوك ستستخدم النظام بعد تنظيمي الضغط على تحمل المخاطر في السوق. [7]
مشتقات أسعار الفائدة.
وتشمل منتجات سعر الفائدة في ليف أسعار الفائدة قصيرة الأجل (ستير) وعقود السندات الآجلة وعقود الخيارات التي تغطي أهم المعايير الأوروبية واليابانية والبريطانية والسويسرية والأمريكية، و سوابنوتس. مجموعة واحدة من قواعد التداول تغطي جميع منتجات أسعار الفائدة. تم تمديد ساعات العمل لبعض مجموعات المنتجات لتغطية مناطق زمنية إضافية.
معدلات الفائدة قصيرة الأجل (ستيرس) متوسط ​​حجم التداول اليومي (أدف) لمنتجات ليف في أسعار الفائدة قصيرة الأجل (ستيرس) اعتبارا من سبتمبر 2007 تجاوز 2.5 مليون عقد.
وكان عقد العقد الرئيسي في ليف - عقود الفائدة لمدة ثلاثة أشهر من أوريبور، بما في ذلك عقود يوريبور الآجلة، وخيارات يويبور، وخيارات يوريبور المتوسطة منحنى - بلغ إجمالي حجم العقود 242 مليون عقد في عام 2018. [8] المنتجات الاسترليني قصيرة، بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات وخيارات منتصف منحنى، كانت ثاني الأكثر نشاطا من عروض سعر الفائدة قصيرة الأجل ليف. وثالثا من حيث الحجم في فئة الفائدة قصيرة الأجل هي يوروسويسفوتشرز والخيارات.
منتجات أسعار الفائدة قصيرة الأجل.
إونيا العقود الآجلة يوريبور العقود الآجلة يويبور الخيارات يويبور خيارات منتصف منحنى اليورو دولار العقود الآجلة خيارات اليورو دولار اليورو دولار خيارات منحنى قصيرة العقود الآجلة قصيرة الجنيه الاسترليني قصيرة خيارات قصيرة الجنيه الاسترليني منتصف منحنى خيارات يوروزويس العقود الآجلة يوروزويس خيارات يوروين العقود الآجلة.
مشتقات السندات من المنتجات الثلاثة المشتقات السندات التي تقدمها ليف، العقود الآجلة المذهب الطويل وخيارات المذهب الطويل هي المنتجات الأكثر نشاطا. كما يتم سرد عقد العقود الآجلة للحكومة اليابانية (جغب) للتداول في ليف.
سوابنوت العقود الآجلة والخيارات A سوابنوت هو عقد الآجلة السندات المشار إليها في سوق المبادلة. أما بالنسبة للتداول في البورصة، وتطهيرها مركزيا وتسويتها النقدية، فيمكن النظر إليها على أنها عقود آجلة للسندات يتم تسعيرها بما يتماشى مع منحنى مقايضة اليورو. وتستخدم سوابنوتس كآلية للتحوط من الغلة غير الحكومية طويلة الأجل. إن المنتجات التي مدتها سنتان و 5 سنوات و 10 سنوات باليورو هي الأكثر نشاطا في مجموعة سوابنوت. إيكاب بلك سوابنوت هي علامة تجارية مسجلة ل إيكاب بلك وقد تم ترخيص لاستخدامها من قبل ليف. [9]
وتشمل المنتجات السابنة كلا من العقود الآجلة والخيارات المتاحة بالدولار واليورو لمدة خمس سنوات وعشر سنوات.
في 3 أبريل 2017، أعلنت مجموعة تبادل انتركونتيننتال أن بورصة نيويورك ليف ستطلق العقود الآجلة للسندات الحكومية الأوروبية وعقود السندات الآجلة. وقالت البورصة إنها تتوقع أن تكون العقود التالية متاحة للتداول في 27 مايو 2017، رهنا بالموافقة التنظيمية: [10]
نيس ليف العقود الآجلة لسندات الحكومة الأوروبية العقود الآجلة لسندات الحكومة الألمانية (عقود 2 و 5 و 10 و 30 سنة) العقود الآجلة لسندات الحكومة السويسرية (عقود 5 و 10 سنوات) العقود الآجلة لسندات الحكومة الإيطالية (عقود 2 و 5 و 10 سنوات) 2 و 5 و 10 سنوات)
مشتقات المؤشر.
من قائمة طويلة من العروض في المشتقات مؤشر تداولت في ليف، وتشمل ثلاثة الأكثر نشاطا: 1) كاك 40 الآجلة والخيارات مؤشر؛ 2) فتس 100 مؤشر الآجلة والخيارات (بما في ذلك خيارات فليكس)؛ و 3) العقود الآجلة مؤشر إكس والخيارات (بما في ذلك الخيارات الأسبوعية).
منتجات المشتقات المؤشر.
مؤشر أسعار العقود الآجلة مؤشر البورصة الآجلة خيارات مؤشر إكس مؤشر إكس مؤشر الخيارات الأسبوعية بيل 20 مؤشر العقود الآجلة بيل 20 خيارات المؤشر كاك 40 مؤشر العقود الآجلة كاك 40 خيارات الفهرس (بسا) كاك 40 خيارات الفهرس (بسل) فوتسي 100 إندكس فوتشرز فوتسي 100 إندكس أوبتيونس (الطراز الأوروبي) فتس 100 مؤشر فوتكس العقود الآجلة للأسهم الآجلة فتس إيبرا / ناريت يوروب إندكس فتس إيبرا / ناريت مؤشر المنطقة الأوروبية المستقبل فتس يوروتوب 100 مؤشر العقود الآجلة فتس يوروفيرست 80 إندكس العقود الآجلة (باريس) فتسوروفيرست 100 إندكس فوتشرز (باريس) مؤشر مسي أورو العقود الآجلة مسي مؤشر عموم اليورو الآجلة يسي 20 الآجلة مؤشرات الأسهم مسي.
السلع الآجلة والخيارات.
وتغطي العقود الآجلة والخيارات الآجلة للسلع الأرائك والمنتجات الزراعية الأخرى، حيث يتركز معظم حجم التداول في الكاكاو والبن والسكر.
وتشمل المنتجات السلعية العقود الآجلة والخيارات في: [11]
العملات الآجلة والخيارات.
تقدم ليف التداول في عدد محدود من العملات الآجلة ومنتجات الخيارات، استنادا إلى العلاقات بالدولار الأمريكي واليورو. [12]
خيارات الأسهم.
يسرد ليف خيارات الأسهم (المعروف أيضا باسم خيارات الأسهم الفردية) على أكثر من 250 شركة أوروبية رائدة. [13]
الأسهم الآجلة واحدة.
يتم تداول أكثر من 1000 الأسهم الآجلة واحد من خلال ليف. في الأصل، أدرجت ليف حوالي 250، ولكن مع توطيد أسواق أمستردام وباريس وبروكسل ولشبونة ولندن المشتقات، فإن هذا العدد تضاعف ثلاث مرات تقريبا. اعتبارا من عام 2018، الأسهم من 21 بلدا متاحة للتجارة على منصات الشركة.
خيارات المقتفي.
خيارات تعقب (تعقب تكرار أداء مؤشر) تقديم التسليم المادي للأسهم التي تقوم عليها (الكامنة) ولها ممارسة على الطريقة الأمريكية.
كاك 40 وحدة ماستر دج يورو ستوكس 50SM وحدة ماستر.
خدمات ليفيداتا.
ليفيداتا هي العلامة التجارية المظلة التي تقوم ليف بتوزيع جميع بيانات السوق ومعلومات الأسعار المرتبطة بمنتجاتها. ويشمل ذلك البيانات الآنية والتأخرية والتاريخية. [14]
جون لوثيان مقابلات الأخبار.
بول ماكجريجور من نيويورك ليف يناقش منتجات جديدة & أمب؛ توقعات سوق الفائدة.
تواصل بورصة نيويورك يورونكست تطوير عروض أسعار الفائدة، مما يشكل تحديا للمنافسين في الفضاء، مثل مجموعة سم. بول ماكجريجور، المدير التنفيذي، رئيس قسم الدخل الثابت، نيس ليف (أعمال المشتقات العالمية في بورصة نيويورك يورونكست) جلست مؤخرا مع كريستين نيلسن، مديرة التحرير في جلن، لمناقشة توقعات سوق سعر الفائدة والمنتجات الجديدة في الأفق تبادل. نشر في 10 مايو / أيار 2018. [15]

خيارات الأسهم.
يورونكست يسرد خيارات الأسهم (المعروف أيضا باسم خيارات الأسهم الفردية أو إيوس) على مئات من الشركات الأوروبية الرائدة عبر أمستردام وبروكسل وباريس النظام المركزي كتب.
خيارات الأسهم على كتاب النظام المركزي.
المزيد من الفرص للتداول الأسهم الرفيعة.
وقد كان النمو في سوق خيارات األسهم كبيرا في السنوات األخيرة حيث أن المزيد من المستثمرين يستخدمون خيارات لتعزيز محافظ أسهمهم. خيارات الأسهم أو الأسهم توفر التعرض للأمن الأساسي. تتقلب قيمة خيار حقوق الملكية استنادا إلى التغيرات في قيمة األسهم األساسية.
يحق لحاملي خيارات حقوق الملكية، وليس االلتزام، شراء) دعوة (أو بيع) وضع (القيمة األساسية بسعر محدد مسبقا خالل فترة معينة أو في تاريخ محدد.
تعدد الاستخدامات والاستفادة من الفرص التجارية الأوسع نطاقا.
خيارات الأسهم هي في المقام الأول أداة فعالة لإدارة المخاطر. ومع ذلك، فإنها توفر عددا من المزايا الأخرى:
الاستفادة من فرص الربح: عندما يرتفع السوق (أو ينخفض)، فإن نسبة المكاسب (أو الخسائر) تتجاوز الارتفاع (أو السقوط) في الأسهم الأساسية قفل بسعر بيع محدد مسبقا للأسهم حماية الأسهم من انخفاض سعر السوق توليد دخل إضافي الاستفادة من ارتفاع سعر السهم دون تكبد تكلفة شراء الأسهم بشكل مباشر.
المزيد من الفرص التجارية مع منتجات الخيارات المبتكرة.
كما يقدم يورونكست خيارات أسبوعية على الأسهم الفردية وخيارات الضوء، والتي تسمح للمشاركين في السوق لطلب إنشاء فئات الخيارات الجديدة.

يورونكست باريس خيارات الأسهم المفردة
يتم فهرسة الشركات المدرجة في يورونكست وفقا للحجم والشرائح والقطاعات وفي السوق الوطنية. ليس من الضروري تقديم طلب لإدراجها في فهرس، تماما كما لا يمكن للشركة منع إدراجها.
حول يورونكست.
بحث.
تحيات الموسم وسنة جديدة سعيدة.
تحيات الموسم وسنة جديدة سعيدة.
في الأخبار.
أمستردام، بروكسل، لشبونة، لندن وباريس - 29 ديسمبر 2017 & نداش؛ اليوم أعلنت يورونكست عن إغلاق مقايضة الأسهم من حصتها الحالية البالغة 2.3٪ في مجموعة له ل 11.1٪ من أسهم شركة له سا وتصبح مساهما أقلية في له سا. ويأتي ذلك عقب الإعلانين الصادرين في 8 آب / أغسطس 2017 و 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2017.
في 31 أكتوبر 2017 دخلت يورونكست في اتفاقات نهائية لمبادلة حصتها الحالية البالغة 2.3٪ في مجموعة اتش إتش لحصة 11.1٪ في له سا. وقد تمت الموافقة على هذه المعاملة من قبل السلطات المختصة والانتهاء منها اليوم. وستعزز العلاقة طويلة الأمد بين يورونكست و له سا وتؤكد المستقبل الاستراتيجي ل له سا.
وستبقى يورونكست ممثلة في مجلس إدارة شركة إل إتش إيه. وستحظى يورونكست ببعض حقوق حماية الأقلية المرتبطة بمساهمتها الجديدة في له سا، بما في ذلك حق الشفعة في الظروف التي تقرر فيها مجموعة له أن تبيع أكثر من 50٪ من أسهم الشركة القابضة. ويشمل حق الشفعة الحق في العرض الأول ورهنا بشروط معينة، وهو حق مطابق. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مجموعة له لديها حق الشفعة على نقل الأسهم من قبل يورونكست والقدرة على إعادة شراء أسهم يورونكست في ظروف معينة حيث يتم إنهاء اتفاقية المشتقات.
ونتيجة لإغلاق مقايضة الأسهم، فإن يورونكست ستسجل مكاسب رأسمالية إجمالية لليورو، و 40.6 مليون دولار في إيرادات مالية استثنائية، تقدر باليورو و 38.4 مليون بعد الضريبة. وسيتم احتساب هذه المكاسب الرأسمالية في السنة المالية 2017 وسوف تؤخذ في الحسبان لحساب أرباح عام 2017.
أمستردام، بروكسل، لشبونة، لندن وباريس وندش]؛ 19 ديسمبر 2017 & نداش؛ أعلنت يورونكست، البورصة الأوروبية الرائدة في منطقة اليورو، عن جدولها المالي لعام 2018، على النحو التالي:
نتائج العام 2017: الإصدار يوم الاثنين 19 فبراير 2018، قبل افتتاح السوق مؤتمر المحللين يوم الاثنين 19 فبراير 2018، في تمام الساعة 9:00 صباحا بتوقيت وسط أوروبا فترة هادئة من 29 يناير إلى 19 فبراير 2018 نتائج الربع الأول 2018: بيان يوم الثلاثاء 15 مايو 2018، قبل افتتاح السوق مؤتمر المحللين يوم الثلاثاء 15 مايو 2018، الساعة 9.00 صباحا (سيت) فترة هادئة من 24 أبريل إلى 15 مايو 2018 اجتماع الجمعية العمومية السنوي للمساهمين: الثلاثاء 15 مايو 2018، الساعة 10.30 صباحا بتوقيت وسط أوروبا نتائج الربع الثاني 2018: 3 أغسطس 2018، قبل افتتاح السوق مؤتمر المحللين يوم الجمعة 3 أغسطس 2018، الساعة 9.00 صباحا (سيت) فترة هادئة من 13 يوليو إلى 3 أغسطس 2018 نتائج الربع الثالث 2018: بيان يوم الاثنين 12 نوفمبر 2018، قبل افتتاح السوق مؤتمر المحللين يوم الاثنين 12 نوفمبر 2018، الساعة 9.00 صباحا (سيت) فترة هادئة من 22 أكتوبر إلى 9 نوفمبر 2018.
جميع معلومات الشركات على يورونكست، مثل بياناتها المالية أو عروض المستثمرين، متاحة على موقع يورونكست على الويب في المستثمرين & [رسقوو]؛ القسم (يورونكست / المستثمرين)
يورونكست التي وافق عليها صندوق النقد العربي لتقديم ترتيبات النشر المعتمدة وخدمات آلية التقارير المعتمدة.
أمستردام، بروكسل، لشبونة، لندن وباريس - 14 ديسمبر 2017 & نداش؛ أعلنت يورونكست اليوم عن موافقتها من قبل المنظم الفرنسي، أوتوريت & إيكوت؛ (أبم)، وآلية إعداد التقارير المعتمدة (أرم) إلى شركات الاستثمار في أوروبا، من إدخال ميفيد إي [1] في 3 يناير 2018.
في یولیو 2017، أعلنت يورونكست عن تعزیز خدمات الإبلاغ عن التجارة والمعاملات التجاریة للوفاء بالالتزامات الجدیدة المحددة في إطار ميفيد إي. وستغطي الخدمات نطاقا موسعا من أسواق النقد والسلع والمشتقات في إطار المشروع الثاني، بما في ذلك المنتجات غير يورونكست.
ستربط خدمة أرم التابعة ل يورونكست مع مجموعة من السلطات الوطنية الأوروبية المختصة، بما في ذلك صندوق النقد العربي، عفم، فكا، فسما، سمفم وأكثر من ذلك.
لي هودجكينسون، رئيس الأسواق & أمب؛ المبيعات العالمية، وقال: & لدكو؛ التقارير التنظيمية هي جزء مهم من ميفيد إي، وتوفير الأمن والشفافية للأسواق الأوروبية. وستوفر هذه الخدمة، المصممة جنبا إلى جنب مع العملاء، للشركات حلا مرنا للوفاء بالتزاماتها. ونحن نتطلع إلى العمل مع عملائنا على توسيع خدماتنا إلى الأمام. & رديقو؛
لمزيد من المعلومات حول يورونكست أبا / أرم الخدمات يرجى زيارة موقعنا على الانترنت: يورونكست / أبا الذراع.
(1) يشير الميفد الثاني إلى التوجيه رقم 2017/65 / الاتحاد الأوروبي للبرلمان الأوروبي والمجلس المؤرخ 15 أيار / مايو 2017 بشأن الأسواق في الأدوات المالية؛ لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 600/2017 للبرلمان الأوروبي والمجلس المؤرخ 15 مايو 2017 بشأن الأسواق في الأدوات المالية.
أمستردام - 7 ديسمبر: أعلنت يورونكست اليوم عن نتائج المراجعة الفصلية ل إكس & ريج ؛، أمكس & ريج؛ و أسكس & ريج؛ المؤشرات. وسوف تسري التغييرات التي تتم بعد المراجعة اعتبارا من يوم الاثنين 18 ديسمبر 2017.
نتائج استعراض ديسمبر 2017.
لا توجد تغييرات في تركيبة إكس & ريج ؛، أمكس & ريج؛ و أسكس & ريج؛ بعد الاستعراض ربع السنوي.
يحتفظ معدو البيانات بالحق في تغيير الاختيار المنشور، على سبيل المثال في حالة الإزالة بسبب الاستيلاء، حتى نشر البيانات النهائية بعد إغلاق يوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017.
كل الأحداث التي تحدث بعد ذلك التاريخ لن تؤدي إلى استبدال الشركة المختارة التي ربما تحتاج إلى إزالتها من الاختيار النهائي.
يتم مراجعة عائلة إكس كل ثلاثة أشهر في يونيو وسبتمبر وديسمبر. ويجرى الاستعراض السنوي الكامل في آذار / مارس. وتعمل الاستعراضات الفصلية على استبدال المكونات المزالة وتسهيل إدراج الشركات المدرجة مؤخرا.
لشبونة & نداش؛ 7 ديسمبر 2017 & نداش؛ أعلنت يورونكست اليوم نتائج المراجعة الفصلية ل يسي 20 & ريج؛ . وستكون التغييرات الناجمة عن المراجعة سارية اعتبارا من يوم الاثنين 18 ديسمبر 2017.
لا توجد تغييرات في تكوين الفهرس.
يحتفظ معدو البيانات بالحق في تغيير الاختيار المنشور، على سبيل المثال في حالة الإزالة بسبب الاستيلاء، حتى نشر البيانات النهائية بعد إغلاق يوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017.
كل الأحداث التي تحدث بعد ذلك التاريخ لن تؤدي إلى استبدال الشركة المختارة التي ربما تحتاج إلى إزالتها من الاختيار النهائي.
يتم مراجعة مؤشر يسي 20 بشكل ربع سنوي في يونيو وسبتمبر وديسمبر. ويجرى الاستعراض السنوي الكامل في آذار / مارس.
وتساعد المراجعات ربع السنوية على تسهيل إدراج الشركات المدرجة حديثا وغيرها من الهيئات غير المؤهلة المؤهلة التي تحتل المرتبة 15 أو أفضل. وعلاوة على ذلك، سيتم إزالة الهيئات المكونة التي تقل رتبتها عن 25. ويجوز إضافة مكونات غير مؤهلة ربما من أجل الحفاظ على ما لا يقل عن 18 المكونة في المؤشر.
صندوق خدمات باريس.
أموال الصندوق الدولي للتنمية الزراعية في صندوق خدمات باريس.
أموال جديدة على خدمة صندوق يورونكست باريس مدرجة من قبل شركة كوجيفي جيستيون. اكتشف لماذا اختار صندوق الكونجي خدمة صندوق يورونكست للاشتراك في أموالهم.
راينيت للاستثمارات.
وهي مركبة استثمارية مقرها لوكسمبورغ، على يورونكست أمستردام.
التوسع إلى فكس مع فاستماتش.
قامت يورونكست بتوسيع عرض منتجاتها إلى الأسواق العالمية للأوراق المالية الخارجية، وذلك بفضل الاستحواذ على فاستماتش، وهو أسرع إن نموا في سوق الفوركس الفوري.
يورونكست تعلن عن عطلات 2018 لأسواق النقد والمشتقات.
مما يساعدك على تنفيذ كتل بأمان.
يورونكست بلوك، وهو متف مدعوم من التكنولوجيا أكس التداول، يسمح للمشاركين للتداول كتل بشكل استباقي في بيئة آمنة. يمكن للمستخدمين دعوة الأطراف المقابلة الموثوق بها لتقديم السيولة كتلة باستخدام آلية يورونكست بلوك دعوة للتجارة (إيت).
يورونكست سينابس.
الجمع بين تجربة يورونكست و رسكو؛ ق أسواق التشغيل العادلة والمنظمة و ألغومي و رسكو؛ ق الابتكار والتكنولوجيا الحائز على جائزة، هذا جديد متف وندش]؛ يورونكست سينابس - يربط حمامات السيولة والمشاركين في السوق داخل جديد مجهول بين تاجر السوق المركزية.
متجر واحد ل إتفس.
ولتلبية احتياجات قطاع صناديق الاستثمار الأوروبية المجزأة وغير المعتادة، ولتلبية الطلب المتزايد على المستثمرين، ستوفر يورونكست جميع صناديق الاستثمار الأوروبية المدرجة في البورصة للتداول في منصة أوروبية واحدة مصممة بالشراكة مع صناعة صناديق المؤشرات الأوروبية.
وباعتبارها شركة أوروبية رائدة في الأسواق المالية ومزود لتقنيات التداول، قامت يورونكست بإنشاء برنامج ميفيد إي لضمان الامتثال للمتطلبات التنظيمية مع مساعدة عملائنا من خلال تقديم خدمات جديدة.

يورونكست باريس خيارات الأسهم المفردة
إدارة التعرض أرباحك.
يورونكست تطلق أول عقود مستقبلية للأسمدة النيتروجينية.
نافذة إلى عالم جديد كليا من الخيارات.
وتتوفر الآن ستة خيارات جديدة للمعهد.
اختر يورونكست أرباح الأسهم الآجلة!
مع وجود أكثر من 290 العقود المتاحة، يورونكست يقدم أوسع خيار من العقود الآجلة توزيعات الأسهم واحدة. الاستفادة من الأسعار التنافسية مع الهامش الأولي الفعال لإدارة أرباحك.
أتومكس: خدمة حجز التجارة في يورونكست و.
ستسمح أتومكس للمشاركين بتداول عقود مشتقات الأسهم مع بعض المعايير المرنة من خلال أسواق يورونكست المنظمة.
مشتقات الأسهم النشرة الإخبارية.
اطلع على آخر إصدار من النشرة الإخبارية لمشتقات الأسهم.
أكثر من 40 أضواء أضواء توفر آجال قصيرة الأجل هي الآن & لسو؛ تحت دائرة الضوء و [رسقوو]؛ على أسواقنا في أمستردام وبروكسل وباريس المشتقات، بناء على طلب المشاركين في السوق.
نافذة على عالم جديد كليا من الخيارات.
الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هي منتجات استثمارية بسيطة وفعالة من حيث التكلفة تكرر أداء المؤشر أو القطاع.
ماركيت سكارد يجلب لك فولكوب بالتعاون مع يورونكست.
فولكيوب: تحسين تداول الخيارات الخاصة بك، من خلال منصة التعليم مخصص.

يورونكست (إنكس)
كن أول من يعلق على يورونكست.
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment