Monday 5 February 2018

ثنائي السماسرة الخيار التي تقبل باي بال


باي بال وسطاء الخيارات الثنائية.


ما هي الخيارات الثنائية وسطاء تقبل باي بال الودائع؟


وخلافا للأيام القديمة من التداول المالي عندما كانت الوسيلة الوحيدة لإيداع وسحب الأموال من حساب التداول عن طريق استخدام التحويلات المصرفية المصرفية، وهناك الآن العديد من الخيارات للتجار في أداء المعاملات مع وسطاء الخيارات الثنائية. على الرغم من أن لا تزال غير مقبولة عالميا، باي بال هو وسيلة هامة من المعاملات للسماسرة والتجار على حد سواء حيث يتم استخدام هذه الوسيلة.


كتبت بواسطة إلون موسك وعدد قليل من رجال الأعمال الآخرين في أوائل 90s قبل أن تباع في نهاية المطاف إلى موقع ئي باي، باي بال يمكن اعتبار أن تكون رائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية الأعمال. وكان العديد من الوسطاء قد استخدموا باي بال للمعاملات، ولكن التدابير الصارمة لحماية الغش التي وضعتها الشركة والتي تشمل تأمين مواطني بعض البلدان من استخدام المنصة قد قيدت بشدة استخدامه في سوق الخيارات الثنائية. إذا كنت تعيش في بلد متوافق مع باي بال وتريد أن تعرف ما إذا كان هناك إمكانية لاستخدام هذا الأسلوب للتعامل في سوق الخيارات الثنائية، لا يزال هناك عدد قليل من الصديقة للوسطاء الخيارات الثنائية باي بال يمكنك استخدامها وسنقوم سردها من هنا.


سبب آخر لماذا لا تملك باي بال الاستخدام العالمي في سوق الخيارات الثنائية كوسيلة للمعاملة لأن العديد من السماسرة في السوق تقع في قبرص، وكانت هناك قضايا معروفة بين باي بال وعمليات السماسرة في قبرص. ومن المؤمل أنه بحلول الوقت يتم سيسيك مع التنفيذ الكامل لتسجيل وسطاء الخيارات الثنائية، وسوف نرى المزيد من بايبال ودية الخيارات الثنائية السماسرة.


ويقتصر استخدام بايبال لودائع الحسابات والسحب على بيتونماركيتس على التجار الذين يعيشون في إندونيسيا ودول الآسيان الأخرى. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو 200 دولار. يطلب من التجار فتح وتفعيل حسابات بايبال، وهذا يتطلب من صاحب الحساب التحقق من حساباته المصرفية المحلية.


أوبتيونسب يوفر التمويل ومرافق الانسحاب مع باي بال، مما يجعلها فعالة وسيط الخيارات الثنائية ودية باي بال. التحدي مع هذا الوسيط هو أنها توفر فقط واجهة اللغة الإنجليزية وهذا يجعل هذا الوساطة لا يمكن الوصول إليها للمتكلمين من لغات أخرى. لهؤلاء الناس، فإنها يمكن أن تحاول استخدام إيكوترادر ​​الذي يحتوي على منصة متعددة اللغات.


IkkoTrader.


إيكوترادر ​​هو آخر وسيط الخيارات الثنائية ودية باي بال، والذي يسمح للتجار لإيداع الحد الأدنى للإيداع 100 $ في حسابات إيكوترادر ​​بهم. إيكوترادر ​​يعطي الوصول الشامل إلى باي بال لأولئك من البلدان التي يتم قبول استخدام باي بال. وهذا يسمح العديد من التجار للوصول إلى استخدام باي بال في التعامل على حساباتهم.


EmpireOption.


إمبيروبتيون يقبل التجار الولايات المتحدة، وهذا يعطيهم الفرصة لاستخدام باي بال لإيداع الأموال وسحب الأرباح من حسابات التداول الخاصة بهم. مع الحد الأدنى من 200 $، يمكن للتجار استخدام حسابات باي بال لإيداع والانسحاب من حسابات إمبيروبتيون بهم. على الرغم من أن هناك عدد أقل من البلدان التي يمكن الوصول إلى هذا المرفق مما هو مذكور على إمبيروبتيون، التجار الذين هم محظوظون بما فيه الكفاية للوصول إلى هذا يمكن أن تجعل أفضل من هذا الخيار الصفقة.


لدى بايبال تحيز غير معتاد للتعامل مع أمريكا الشمالية، لذلك ليس مفاجأة أن بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية (نادكس) جعلتها في مقدمة هذه القائمة. وتملك شركة نادكس، التي تملكها وتشغلها شركة الوساطة التابعة لمجموعة إيغ، التجار ليكونوا تجارا مباشرا في البورصة. نادكس لديها وصول محدود إلى برنامجها لمواطني الولايات المتحدة فقط والسكان الأمريكيين، وهذا يجعل من وسيط الخيارات الثنائية ودية باي بال. مع ما يصل الى 100 $، يمكنك إيداع الأموال مع حساب باي بال الخاص بك في حساب التداول ناديكس الخاص بك. لا توجد رسوم المعاملات.


هذه هي السماسرة الخيارات الثنائية الصديقة بايبال التي تتوفر في السوق اليوم. ربما في عام 2018، وسوف نرى المزيد من السماسرة الانضمام إلى هذا النادي الحصري.


دليل بايبال الخيارات الثنائية وسطاء.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


جعل الودائع والسحب هي واحدة من أهم جوانب تداول الخيارات الثنائية. ليس فقط الودائع والسحب يجب أن تكون سريعة، كما يجب أن تكون آمنة ومأمونة.


عادة، أفضل طريقة لجعل الودائع هي مع بطاقة الائتمان. ولكن ماذا لو كنت لا تريد أن البنك لمعرفة كنت قد قدمت وديعة إلى وسيط الخيارات الثنائية؟ أيضا، ماذا لو كنت لا تريد أن تكشف تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى وسيط ثنائي كنت تتداول في؟


يمكنك حل هذه القضايا عن طريق التداول في وسيط الخيارات الثنائية التي تقبل باي بال. ليس هناك العديد من الوسطاء من هذا النوع، لذلك لهذا السبب لقد قررت إنشاء هذا الدليل السريع.


أدناه يمكنك العثور على قائمة باي بال الخيارات الثنائية السماسرة التي أعرف أنها آمنة ومأمونة.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في سنغافورة.


أفضل الأماكن للتجارة للمبتدئين.


الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع.


الشركات ذات الرخصة السارية.


قارن وسطاء مختلفة.


العثور على أكبر دفعات.


مزودي الخدمات الاحتيالية.


دليل بايبال الخيارات الثنائية وسطاء.


كيفية العثور على أفضل وسطاء ثنائي الإيطالية؟


مونيبوكيرز ديبوسيتس & # 038؛ الانسحاب.


لا وسيط مثالي - شكاوى نادكس.


تريد & # 038؛ كسب المال الحقيقي.


التجارة مجانا مع الحسابات التجريبية.


لماذا استخدام باي بال للودائع الخيارات الثنائية؟


هناك العديد من الأسباب التي يجب عليك استخدام وسيط الخيارات الثنائية باي بال. أهم واحد هو أن باي بال هو خدمة مشروعة تماما. كما أنها تتعاون فقط مع شركات شرعية أخرى. لذلك، فإن حقيقة أن وسيط ثنائي يمكن أن تقبل الودائع باي بال يعني أنه تم تحديدها من قبل باي بال أن الوسيط هو شركة شرعية.


باي بال يحظر بانتظام البائعين المزعجة ومقدمي الخدمات. حتى مجرد عدد قليل من الشكاوى من شأنه أن يؤدي إلى باي بال اغلاق حساب وسيط الخيارات الثنائية. وهذا يعني مرة أخرى أنه إذا كان وسيط الخيارات الثنائية يقبل باي بال، ثم الوسيط هو شرعي وآمن.


فينباري هي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي تمت الموافقة عليها من قبل باي بال.


سبب آخر لاستخدام باي بال للمدفوعات الثنائية هو لأن هذه الطريقة، فإنه لن تظهر في كشف حسابك المصرفي الذي قمت بإجراء الدفع إلى وسيط الخيارات الثنائية. وذلك لأن المال سيتم نقلها إلى باي بال أولا، وسوف يكون باي بال التي من شأنها أن ترحيل المال إلى وسيط.


وبشكل أساسي، سيشير كشف الحساب المصرفي إلى أنك دفعت مبلغا إلى بايبال، وأن ذلك يعني ذلك. مرة واحدة في المال هو في حسابك الإلكتروني، والبنك لديه أي وسيلة لمعرفة كيفية أن تنفق. يمكن أن يكون هذا إجراء أمنا جيدا إذا كنت تفضل الاحتفاظ بأنشطة التداول الخاصة بك من اهتمام البنك الخاص بك.


قد تنظر بعض البنوك إلى تداول الخيارات الثنائية كشكل من أشكال الرهان أو المقامرة. وبالتالي، فإنها قد تنظر لك عميل عالية المخاطر، في هذه الحالة أهلية القرض الخاص بك يمكن أن تأخذ الغوص فقط لأن بيانك يشير إلى أنك قد تم إنفاق أموالك على تداول الخيارات الثنائية.


في الواقع، العديد من البنوك كان معروفا لإنكار الرهون العقارية للمراهنة المعاملات، حتى عندما تكون في الغالب الاعتمادات. لذلك، فمن المنطقي أنك تريد أن تترك تداول الخيارات الثنائية من كشف حسابك المصرفي في حال كنت بحاجة إلى مثل هذه المنتجات المصرفية على الطريق.


الودائع والانسحاب السريع.


بخلاف الأمن والثقة والسلامة التي تقدم باي بال، وخاصة للأشخاص الذين يدفعون مقابل الخدمات، بل هو أيضا واحدة من أسرع معالجات الدفع حولها. بمجرد الانتهاء من ملء التفاصيل اللازمة عند إجراء إيداع باي بال، يتم تحميل المال على الفور إلى حساب الخيارات الثنائية الخاصة بك. وهذا يعني أيضا أنه يمكنك البدء في التداول فورا.


العديد من نماذج معالجة الدفع الأخرى شاحب في المقارنة. على سبيل المثال، يمكن أن تستغرق التحويلات المصرفية مدة تصل إلى أسبوع قبل ظهور الأموال في الحساب. هذا يمكن أن يكون إزعاجا كبيرا إذا كنت تخطط لجعل إيداع سريع للاستفادة من فرصة التداول المؤقت.


مع باي بال، فإنه ليس فقط الودائع التي يمكن معالجتها بسرعة عالية، ولكن الانسحاب كذلك. قد يكون من المفاجئ لك أن بعض السماسرة كان معروفا لتجنب وجود خيار الدفع باي بال بسبب سرعات لحظية التي عمليات السحب.


ترى، العديد من السماسرة تريد الانسحاب الخاص بك لتبقى معلقة لفترة من الوقت حتى تتمكن من إعادة النظر في قرارك وربما تبدأ في التداول مع المال مرة أخرى. ولكن أي وسيط الخيارات الثنائية يستحق ملحها لن تجنب استخدام ما يمكن القول إن الخيار العالمي عندما يتعلق الأمر المدفوعات الإلكترونية فقط للحفاظ على أموالك داخل نظامها. هذا هو السبب في وسيط يسمح لكل من الودائع باي بال والسحب يحمل السمة المميزة للوسيط شرعي حقا.


الولايات المتحدة وسطاء ثنائي.


سبب آخر مهم باي بال هو جيد جدا إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية هو أنه يمكنك الحصول على الولايات المتحدة خيارات السماسرة الثنائية. لدى الولايات المتحدة ما يمكن القول بأنه البيئة التنظيمية الأكثر تقييدا ​​للوسطاء التنظيميين. لسبب واضح، العديد من السماسرة عبوس في هذا الإزعاج.


ولكن التاجر المميزين يعرف أن مثل هذه البيئة التنظيمية محكم يتأكد من أن جميع اللاعبين في السوق الحفاظ على شؤونهم فوق متنها. ولكي نكون منصفين، مع القطاع الذي بني سمعة طفرة لعملائها & # 8217؛ المال بين الممارسات الخاطئة الصادمة الأخرى، والقدرة على التجارة مع وسيط الولايات المتحدة هو الإغاثة ترحيبا كبيرا؛ و باي بال يجعل هذا أسهل بكثير.


وهناك أيضا سبب واحد بسيط معالجة الدفع باي بال هو مثل سمة تحريضية في وسيط الخيارات الثنائية: باي بال هو ملك المدفوعات الإلكترونية. بايبال هي الأكثر شعبية & # 8216؛ المحفظة الإلكترونية & # 8217؛ فى العالم. تتوفر المدفوعات الإلكترونية من قبل هذه الشركة في جميع أنحاء العالم.


مع بعض المعالجات الإلكترونية المتنافسة الدفع، وهناك مجموعة من القضايا للتعامل معها، بما في ذلك قضايا المصداقية والقيود الجغرافية. على سبيل المثال، سكريل، ثاني أكبر معالج الدفع الإلكتروني، لا يأخذ عملاء الولايات المتحدة، في حين باي بال بسهولة.


رسوم أقل.


رسوم باي بال & # 8217؛ s أيضا أكثر ودا بالمقارنة مع بعض خيارات معالجة الدفع. مرة أخرى، والأسلاك المصرفية في وضع غير مؤات بالمقارنة مع هذه المحفظة الإلكترونية لشحن رسوم عالية، والتي يمكن أن تجعل المعاملات الصغيرة مكلفة للغاية.


أفضل باي بال الخيارات الثنائية وسطاء.


لا يقبل العديد من الوسطاء استخدام باي بال خلال الودائع أو السحب. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يفعلون، تظهر سمة بارزة واحدة - أنها ترغب في تقديم دفعات سريعة خلال عمليات السحب. ولكن هذا ليس هو السبب الوحيد لا يزال عدد الوسطاء الذين يقدمون المدفوعات باي بال منخفضا؛ ميزات أخرى من هذه طريقة الدفع أيضا أن تلعب دورا.


على سبيل المثال، باعتبارها الشكل الأكثر أمانا من المدفوعات عبر الإنترنت، يمكن أن التدابير الأمنية باي بال أن تكون مشكلة لكثير من وسطاء الخيارات الثنائية. وقد كان من المعروف باي بال للرد بسرعة جدا على شكاوى العملاء، وغالبا ما تعلق الحسابات وتجميد الأموال من المتهمين بارتكاب مثل هذه الجرائم. لذلك، السماسرة الذين يتوقعون مثل هذه التحديات سيكون حافزا للغاية لتجنب باي بال كخيار الدفع لعملائها.


في وقت واحد، كان هناك في الواقع عدد أكبر من السماسرة الذين قبلوا باي بال. ولكن مع مرور الوقت، انخفض عدد، بشكل واضح ردا على بايبال & # 8217؛ سياسات الأمن لا هوادة فيها.


آمنة باي بال الخيارات الثنائية وسطاء.


بقدر السماسرة التي تقبل المدفوعات باي بال تذهب، فينباري هو بحزم في الصدارة. هذا وسيط درجة عالية يقبل العملاء من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة. بالإضافة إلى الامتيازات مثل 100٪ مكافآت إيداع، وسيط الخيارات الثنائية هي أيضا قادرة على تقديم الامتيازات التي هي حصرية لاستخدامها من باي بال.


على وجه الخصوص، فمن الممكن لجعل الانسحاب في غضون ساعة. في الواقع، فينباري يعزز أوقات الانسحاب السريع باعتبارها واحدة من فوائدها. وقد ساعدت الخدمات الأخرى التي يقدمها الوسيط، بما في ذلك دعم العملاء وخدمات التداول، فينباري تصبح وسيط الخيارات الثنائية الأكثر سمعة تقبل المدفوعات باي بال.


ملاحظة نهائية على وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل باي بال.


أساسا، إذا كنت نية على استخدام باي بال للتعامل مع الودائع والسحب خلال تداول الخيارات الثنائية الخاص بك، وسوف يكون اختيارك من وسطاء محدودة للغاية. ولكن على الجانب الآخر، يمكنك أن تتوقع أن الوسطاء سوف تتعامل مع ضمان أن إجراءات معالجة الدفع هي فوق المجلس.


هذا لأنهم سيحاولون كل ما في وسعهم للبقاء على بايبال & # 8217؛ ق الجانب الجيد وتجنب انتهاك سياسات الشركة الصارمة، والتي تحاول حماية المستخدمين باي بال من مقدمي خدمة ظليلة. لذلك، بخلاف اثنين من وسطاء الخيارات الثنائية المذكورة أعلاه، وهناك عدد قليل من الخيارات الأخرى بالنسبة لك يجب أن ترغب في استخدام باي بال كما كنت التجارة في الخيارات الثنائية.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن الشكاوى التي أثيرت ضد الولايات المتحدة وسيط الخيارات الثنائية نادكس. معرفة ما التجار الآخرين أن أقول ويشكو من هذا الوسيط.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل باي بال للودائع والسحب. تعلم أي السماسرة الثنائية تقدم باي بال لتجارهم.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن قوانين الخيارات الثنائية واللوائح في إيطاليا وعن كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الإيطالية التي مرخصة وتنظيمها في البلاد.


باي بال الخيارات الثنائية وسطاء.


بايبال هي الأكثر شعبية & # 8216؛ المحفظة الإلكترونية & # 8217؛ ويتم استخدامه من قبل الآلاف من المواقع للمعاملات عبر الإنترنت. باي بال هو جزء من مجموعة ئي باي في وقت كتابة هذا المقال. معظم الناس مثل بايبال لأنه & # 8217؛ ق آمنة ومأمونة وموثوقة وسريعة.


وبما أنه & # 8217؛ s شعبية جدا، انها & # 8217؛ s لا عجب أن الناس يبحثون عن الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل إيداع باي بال والسحب. بعض مزايا وسطاء ودية باي بال هي: مكافآت الاشتراك السخية، 24/7 دعم العملاء ومجموعة متنوعة من أنواع التداول والأصول.


236 تقييم.


# 1 24option & # 8211؛ احصل على ضمان استرداد نقدي واحد *


24option هو أعلى تصنيف الخيارات الثنائية وسيط. أنها تقبل جميع خيارات الدفع الشعبية بما في ذلك: بطاقات الائتمان، سكريل، نيتيلر، بنك الأسلاك وأكثر من ذلك بكثير.


لفترة محدودة تحصل على ضمان استعادة الاموال التجارة الأولى، إذا فقدت ذلك.


ما يصل إلى 88٪ العائد لكل التجارة الناجحة $ 250 الحد الأدنى للإيداع سحب الأموال بسرعة.


*تطبق الشروط والأحكام.


** يمكن للمستثمرين أن يخسروا كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية.


لسوء الحظ بالنسبة للتجار، المزيد والمزيد من وسطاء ثنائي إسقاط باي بال كوسائل الدفع. الأسباب غير واضحة، ولكننا نعتقد أن لها علاقة مع المشاكل مع المبالغ المستردة وسرعة الدفع. أنا متأكد من أنك لاحظت بالفعل مدى بطء عمليات السحب على بعض مواقع الوسيط. ويرجع ذلك جزئيا إلى حقيقة أنهم يريدون منك أن تعيد النظر في سحب الخاص بك والحفاظ على التداول على موقعهم.


باي بال يجري سريع جدا مع المدفوعات، فإنه & # 8217؛ ق ليس الأمثل حقا للسماسرة، التي يمكن أن تحصل على أموالك على الفور. ونحن على يقين من أن هناك أسبابا أخرى أيضا. الوسطاء الثنائيون عادة ما يقبلون التحويلات البرقية، وبطاقات الائتمان والخصم والمحافظ الإلكترونية الأخرى من باي بال. لا يوجد سوى عدد قليل من وسطاء باي بال اليسار، لذلك تأكد من التحقق منها الآن، قبل أن إزالة طريقة الدفع هذه.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي دون & # 8217؛ ر قبول باي بال.


إذا كان لديك طرق دفع أخرى، وكنت لا تبحث بالضرورة عن باي بال ثنائي خيارات وسطاء (نوصي بطاقات الائتمان / الخصم و سكريل؛ انظر المقارنة أدناه)، ثم أنت & # 8217؛ أفضل حالا باستخدام أحد وسطاء أدناه:


24Option: # 1 غير الولايات المتحدة وسيط الخيارات الثنائية، مع خدمة ممتازة. يمكن للتجار العالم الانضمام 24Option، ولكن الصفقات من الولايات المتحدة وكندا غير مقبولة. 24Option هي واحدة من السماسرة التي لديها معظم خيارات الدفع. بعض هذه هي: بطاقات الائتمان، والأسلاك المصرفية والمحافظ الإلكترونية مثل سكريل.


شيريتراد: # 1 الولايات المتحدة خيارات ثنائية وسيط، وقبول التجار في جميع أنحاء العالم. لديهم 5 صفقات ترويجية خالية من المخاطر في الوقت الراهن، وتشمل وسائل الدفع الخاصة بهم بطاقات الائتمان والخصم، والأسلاك المصرفية، سكريل والعديد من المحافظ الإلكترونية الأخرى.


بانكديبيناري: شعبية جدا وسيط الخيارات الثنائية. بدب هي واحدة من وسطاء الأكثر ثقة حول مع الترقيات الجارية كبيرة وفريق دعم رهيبة.


الوسطاء الذين توقفوا عن قبول باي بال.


فينباري: موقع وسيط ترحيب الولايات المتحدة التي لا تزال تقبل باي بال حتى يونيو 2018. فينباري يقدم سريع، وسحب 1 ساعة وإشارات الخيارات الثنائية. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 250 $ ولديهم سخية 250 $ تعزيز مكافأة إيداع في الوقت الراهن. تأكد من استخدام الرمز الترويجي فينباري كرتنل عند الاشتراك: قم بزيارة فينباري.


تراديثوندر: تراديثوندر يقبل الودائع باي بال وتجار الولايات المتحدة. لديهم أدنى الحد الأدنى للإيداع فقط 10 $ والكثير من الميزات الفريدة.


بلومبكس: هذا الوسيط لا يزال يقبل الودائع باي بال وسحب والتجار في جميع أنحاء العالم يمكن الانضمام إليها (حتى الولايات المتحدة). أنها توفر دفع تعويضات عالية تصل إلى 85٪ والحد الأدنى للإيداع 300 $.


غوبتيونس: واحدة من عدد قليل من المواقع وسيط الولايات المتحدة التي قبلت باي بال حتى أواخر عام 2017. لسوء الحظ يمكنك & # 8217؛ ر استخدام باي بال بعد الآن على غوبتيونس ولكن هناك نفس ضمان الانسحاب اليوم على غوبتيونس وهذا الوسيط هو خيار كبير للتجار الولايات المتحدة.


365Trading: قبلت هذه الوسيط باي بال، حتى وقت ليس ببعيد، وتحظى بشعبية خاصة في إسبانيا والسوق الأوروبية. لسوء الحظ ثم لا تقبل باي بال بعد الآن ولكنهم يخططون لإضافته مرة أخرى قريبا. ويستند 365Trading في برشلونة. تتم معالجة عمليات السحب خلال 24 ساعة.


بايبال مقابل بطاقات الائتمان.


عندما نقارن سرعة هذين، يمكننا أن نستنتج أن إيداع باي بال والسحب هي سريعة مثل بطاقات الائتمان والخصم. لذلك ليس هناك برو الحقيقي أو يخدع هنا.


ميزة واحدة من باي بال هو أنك لا & # 8217؛ ر لديك لكتابة في الكثير من المعلومات. لديك ببساطة لتسجيل الدخول إلى حساب باي بال الخاص بك وانقر على زر الإيداع.


من ناحية أخرى، يمكن أن يكون هناك حد مع حساب باي بال الخاص بك. معظم الوقت يمكنك إيداع مبلغ أكبر مع بطاقة الائتمان من مع باي بال.


بايبال مقابل بنك الأسلاك.


ميزة واضحة من باي بال هو السرعة. تسجيل الدخول، انقر فوق زر الإيداع وكان لديك الأموال على حسابك على الفور. مع أسلاك البنك يمكن أن يستغرق 3-7 أيام حتى وصول المال إلى حسابك. سحب أيضا مع سلك مصرفي يستغرق وقتا أطول بكثير. الجانب السلبي الآخر هو أنه مع الأسلاك المصرفية لديك عادة لدفع $ 30-50 $ رسوم المعالجة. بايبال هو حر.


ميزة سلك البنك هو أنه لا يوجد حد. يمكنك إيداع وسحب الكثير من المال كما تريد.


بايبال البدائل.


واحدة من أفضل البدائل ل باي بال هي بطاقة الائتمان. الجميع لديه واحد، انها & # 8217؛ ق بسيطة بما فيه الكفاية، رخيصة وسريعة. لا تحتاج إلى حساب بايبال إذا كان لديك بطاقة ائتمان. يتم قبول فيزا وماستر كارد في كل بلد وعلى كل موقع وسيط.


سكريل / مونيبوكيرز: سكريل هو على الارجح أفضل بديل ل باي بال. المعروف سابقا باسم مونيبوكيرز، سكريل تحظى بشعبية كبيرة على مواقع البوكر على الانترنت، المراهنات الرياضية وكازينو المواقع. سكريل يعمل بنفس الطريقة بايبال يفعل: فتح حساب، إيداع الأموال وكان لديك المحفظة الإلكترونية الخاصة بك على استعداد لنقرة واحدة المعاملات عبر الإنترنت. في الواقع كنت لا & # 8217؛ ر حتى أن إيداع الأموال، يمكنك الحصول على بعض من أصدقائك أو شركاء العمل. سكريل ليست شعبية كما باي بال، لذلك قد لا تكون قادرة على استخدامه على العديد من المواقع. إذا كنت لا & # 8217؛ ر يكون باي بال، ثم تحقق من كبار وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل سكريل.


ميزة سكريل هي أن هناك رسوم أقل، ويمكنك الحصول على بطاقة الخصم التي ترتبط مباشرة إلى حساب سكريل الخاص بك. كما تقدم باي بال هذا، ولكن هذه الشركة تحد من بطاقات السحب الآلي إلى عدد قليل فقط من البلدان. على سكريل يمكن أن يكون لديك بطاقة السحب الآلي أينما كنت تعيش. سكريل هو أيضا أقل صرامة، عندما يتعلق الأمر القيود، حيث يتم رفع حدود الحساب بسرعة.


عموما نعتقد أن سكريل هو أفضل بكثير ثم باي بال، وخاصة إذا كنت تعيش في أوروبا الشرقية حيث باي بال لديها الكثير من القيود لبلدك. عملاء الولايات المتحدة، ومع ذلك غير مقبولة على سكريل.


استنتاج.


هناك أرين & # 8217؛ ر العديد من الخيارات حقا عندما يتعلق الأمر باي بال وسطاء الخيارات الثنائية. نوصي بأن تختار وسيط يحتوي على أعلى تصنيف في الاستعراضات واستخدام بطاقات الائتمان / الخصم بدلا من ذلك. بهذه الطريقة يمكنك التأكد من أنك الاستفادة من الخدمات الممتازة وخيارات الخيارات الثنائية كبيرة.


قائمة الخيارات الثنائية بايبال الوسطاء المقبولين.


واحدة من العوامل التي يمكن أن تقيم وسيط الخيارات الثنائية عالية هي طرق الإيداع والانسحاب. يجب أن يكون لدى وسيط الخيارات الثنائية الجيدة خمس طرق إيداع أو سحب مختلفة على الأقل. للتأكد من أن جميع التجار سوف تكون قادرة على إيداع أو سحب أموالهم مع أنسب طريقة بالنسبة لهم.


باي بال هي واحدة من المحافظ الإلكترونية الأكثر شهرة على الانترنت، وأنا على يقين من أن كل واحد الذين فعلوا الأعمال التجارية على الانترنت، سمعت عن باي بال. باي بال والخيارات الثنائية ليست مزيج جيد باي بال لديها سياسة مقيدة للغاية بشأن مثل هذا النوع من الأعمال. أن & # 8217؛ s لماذا ترى بحيرة من عدد من وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقبلون باي بال كوسيلة إيداع.


ومع ذلك، نحن في سوبر الخيارات الثنائية سوف تساعدك على العثور على الخيارات الثنائية جيدة وسمعة طيبة بايبال قبلت كسر r. بعد بحث طويل، وجدنا اثنين من وسطاء جيدة التي يمكنك استخدام باي بال كوسيلة إيداع. هؤلاء الوسطاء هم إمبيروبتيون و أوبيناري.


إذا كنت تريد أن تبدأ تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، وتريد إيداع باستخدام باي بال، ثم تأكد من استخدام إمبيروبتيون أو أوبيناري. هم الأفضل مع هذه الميزة.


تذكر أن ليس كل البلدان معتمدة من قبل باي بال، لديك للتحقق مع باي بال قبل البدء في فتح حساب باي بال الخاص بك.


الخيارات الثنائية وسطاء التي تقبل الودائع باي بال.


عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الخيارات الثنائية هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تضع في الاعتبار، ولكن واحدة من العوامل الرئيسية التي قد ترغب في النظر هو نوع من أساليب السحب والإيداع المتاحة لك كمتداول. بايبال هي واحدة من الطرق الأكثر شعبية لوضع الأموال في حساب وإخراج أي أرباح لأنها مريحة وسريعة وخالية من الرسوم، ولكن ليس كل الوسطاء تقدم هذا الخيار.


الشيء الوحيد الذي يحدد باي بال الخيارات الثنائية السماسرة وبصرف النظر عن الآخرين هو قدرتها على قبول الودائع باي بال والسحب. جميع الميزات الأخرى وسيط مثل منصة التداول والمكافآت الترويجية لا تزال هي نفسها. ومع ذلك، يمكن للمتداولين الذين يختارون استخدام باي بال كطريقة مصرفية مفضلة لديهم التأهل للحصول على مكافآت أو عروض ترويجية خاصة.


الخيارات الثنائية وسطاء.


باي بال هو نظام الدفع عبر الإنترنت التي كانت موجودة لبعض الوقت كبير. لديها إعادة جيدة والعديد من العملاء راضون عن الطريقة التي يعمل بها النظام. في الأصل، كان يستخدم باي بال حصرا للتسوق، ولكن بعد ذلك تشعبت إلى أنواع أخرى من المدفوعات الإلكترونية. الآن، يمكن للمستخدمين إرسال الأموال إلى أي شخص عبر النظام وأيضا الحصول على المال في حسابهم، مع باي بال المستخدمة لجميع أنواع المعاملات بما في ذلك التداول، مع حوالي 45٪ من الخيارات الثنائية وسطاء اليوم تقديم باي بال كخيار مصرفي على منصاتهم.


هناك العديد من الفوائد لاختيار وسيط الذي يقدم باي بال كوسيلة السحب والإيداع. وتشمل هذه:


زيادة السلامة سرعة المعاملات الشفافية العروض الترويجية الخاصة لمستخدمي باي بال الموثوقية.


ولعل أكبر ميزة لاختيار باي بال كطريقة المصرفية المفضلة لديك هي السرعة التي المال هو متاح في حسابك. وعادة ما تتم معالجة المدفوعات باي بال على الفور وهذا هو مريحة خاصة بالمقارنة مع مونيغرامز أو حوالة مصرفية البنك التي يمكن أن يستغرق بضعة أيام قبل أن واضحة.


فائدة أخرى هي عدم وجود رسوم مرتبطة بالتحويلات باي بال. سواء كنت تتحرك الأموال إلى حساب التداول الخاص بك من باي بال أو سحب الأرباح الخاصة بك في حساب باي بال الخاص بك، وهناك نادرا جدا أي رسوم المرفقة. هذا هو مكافأة عند النظر في أن التحويل المصرفي المصرفي غالبا ما يتكلف ما بين 10 و 50 $ اعتمادا على بنك التاجر وقيمة الإيداع. كما تفرض بعض خدمات المحفظة الإلكترونية الأخرى رسوما.


هناك، مع ذلك، الجانب السلبي لاختيار باي بال. في بعض الحالات، سوف تفرض بايبال حدا على المبلغ الذي يمكن إيداعه أو سحبه، وبالتالي، إذا كنت تتداول بكميات كبيرة أو بشكل متكرر جدا، قد يكون هذا مشكلة.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


شرح الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع إيداع + لا إيداع المكافآت.


الخيارات الثنائية وسطاء مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع سحب سريع.


الخيارات الثنائية بروكس مع أعلى العوائد.


الأكثر ثقة + موثوقة وسطاء الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع الحكام أو استرداد النقود.


الخيارات الثنائية وسطاء مع الحسابات التجريبية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع بلافورم التداول الاجتماعي.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


الخيارات الثنائية وسطاء.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment