Friday 23 February 2018

يوبتيون أوتوتراد الاستعراضات


مراجعات يوتوشن أوتوتريد
وسيتم عرض الطلاب على مختلف جوانب السوق الأدبية والفرص الأخرى للكتاب المبدعين، مثل المؤتمرات وورش العمل الكتابة. تبدأ من خلال الاتصال وسيط الخاص بك لطلب حسابك الإعداد ل أوتوتريد للعديد من الطرق للتجارة الاستعراض. خيارات التداول التلقائي الآن على أوبتيونجينيوس هل يمكن لأي شخص معرفة ما إذا كان يوبتيون يتقاضى المزيد عن أوتوتريد أو هل هناك مكان يمكنني مراجعة الأشهر القليلة الماضية. استعراض الخيار، تصنيف الوساطة، الحد الأدنى للإيداع، رسوم الحساب هل شركة جيدة؟ الأسهم خيارات التجارة السيارات، 5 لكل عقد. الخيار يفخر في دعم المستثمرين وجهودهم شراء وبيع. هدفنا هو تقديم بديهية، خدمة مريحة تسمح ل. خيارات المستثمرين المستشارين النشرة الإخبارية التعليقات أوس أي آراء، ببساطة الحقائق الأساسية لمساعدتك على مقارنة وتقرر أي خدمة للاختيار من بين أكثر من 80 الخدمات. استعراض الخيارات، تصنيف الوساطة، الحد الأدنى للإيداع، رسوم الحساب 2017. الأسهم، تداول الخيارات، تكلفة الاستثمار. معلومات مفيدة في نيت. الحصول على نتائج مراجعة يوبتيون هنا. أوتوتريد هو المكان، تداول الخيارات الآلية هو اتفاق مباشر بينك وبين الوسيط الخاص بك لا بينك وبين أوبتيونجينيوس. كعميل تجارة السيارات، كنت تعطي إوبتيون السلطة للدخول وإذا قمت بفتح حساب مع يوبتيون للانخراط في تجارة السيارات، سوف يوبتيون لا تراجع. معلومات مفيدة في نيت. الحصول على نتائج مراجعة يوبتيون هنا.
معرض الفيديو "استعراض يوتوشن أوتوتريد" (328 فيلم):
خيارات أوتوتريد مع أوبتيونجينوسكوم.
تد استعراض أميريتريد، تصنيف، الحد الأدنى للإيداع، رسوم الحساب 2017. تداول الأسهم السمسرة، إيرا استثمار التكلفة. وسطاء الفوركس توفير الحماية التوازن السلبي. وسطاء الفوركس توفير الحماية التوازن السلبي. معلومات مفيدة في نيت. الحصول على نتائج مراجعة يوبتيون هنا. أنا اشتريت تشاك هيوز 'خدمة استشارية غس في 1209. ثم وقعت على حساب أوتوتريد مع يوبتيون. سك خيارات التداول متخصصة في مساعدة العملاء في عقود الخيارات التجارية وصياغة استراتيجيات الخيار التي يمكن أن تعزز أداء محفظة المستثمرين. التعليقات والمناقشات والتعليقات حول وسيط أوتوترادينغ العالمية. لدى غلوبال أوتوترادينغ حاليا 19 تقييم (تقييمات). خيارات المستثمرين المستشارين النشرة الإخبارية التعليقات غن لا آراء، ببساطة الحقائق الأساسية لمساعدتك على مقارنة وتقرر أي خدمة لاختيار من أكثر من 80 الخدمات. أكونت بروتكتيون: حساب نقدي v أو أوبتيون (ملكي للأوراق المالية) يرجى مراجعة مواقعهم الإلكترونية و. في 27 مارس، أرسلت بالبريد على مكتب بريد النظام المال من 150 دولار ل تد أميريتراد ليتم وضعها في حسابي. بعد خمسة أيام عمل، لم يكن كذلك. اطلع على أحدث المقابلات التي أجريتها على تراديرينتيريفيوس. بنزينغا: أوتوتريد فيل ريبورت: أوبتيون تريد أليرت إيكسكوتيون فيل فيل ريبورت: إوبتيون: نوت فيليد. لا ينتمي أوتوترادينغ العالمية و يوبتيون. يوفر الخيار خدمات الحراسة ل أوتوترادينغ العالمية، يمكنك أوتوتريد واحد أو كليهما. استعراض الخيارات، تقييمات، إيجابيات وسلبيات، شكاوى من عملاء الوساطة: يوبتيون التقييمات يوبتيون متوسط ​​تصنيف المستخدم: أوتوتراد مع أوبتيونجينيوس. B إلو هو قائمة شركائنا أوتوتريد. إذا شركة الوساطة ليست على قائمتنا، يرجى الاتصال بنا على. تعليقات وسيط العثور على أفضل وسيط لتداول الخاص بك أو احتياجات الاستثمار انظر الاستعراضات. إوبتيون أوتوتريد ريفيو؛ استدعاء الرسم البياني خيار مكافأة. فوركس السلام جيش دون. نسبة الرافعة المالية. يوبتيون أوتوتراد؛ ثنائي خيارات المعلومات رسم البرمجيات؛ العملات الأجنبية دونا رئيس الوزراء. العثور على أحدث عروض رمز ترويج يوبتيون، بالإضافة إلى إضافة الاستعراض الخاص بك من إوبتيون اليوم. ثينكورسويم أوتوتريد المدة تقريبا تد المباشر استعراض منصة الاستثمار المدة. تقدم خدمة IC1 حاليا أوتوترادينغ من خلال تد أميريتريد، يوبتيون تعيين كمية أوتوتريد الخاص بك في زيادات قدرها 1000. مؤشر ناسداك وداو جونز، مواقف طويلة وقصيرة، نصائح الأسهم اليومية. أريد أوتوترادينغ العالمية للتجارة بالنسبة لي! تسجيل الدخول لي للحصول على نسخة تجريبية مجانية أونويك! تبدأ المحاكمة من عندما يتم تمويل الحساب وجاهزة ل أوتوترادينغ. بقلم جورج أدريان مانزاناريز؛ 1 العلامات؛ موقع الكتروني. وكثيرا ما تقوم النشرات الإخبارية الاستثمارية بتسويق برامج أوتوترادينغ كوسيلة للمستثمرين للحصول على التنفيذ الفوري لصفقات الأوراق المالية. إن غوغل بيأر 1 وأهم كلماتها الرئيسية هي أوتوتريد من يوبتيون مع 46. في إتريد، أنت تحت السيطرة الكاملة على مستقبلك المالي. لدينا المعلومات، والتحليل، والاستثمار عبر الإنترنت أدوات التداول التي تحتاج إليها. الاتجاه متسابق 3 الفوركس # # # # إوبتيون الاستعراضات أوتوتراد الاتجاه الفوركس 2. ترادويست الفوركس بولز والدببة مراجعة النقد الاجنبى. استراتيجيات التداول التشفير بالطبع من قبل روكي داريوس. يوبتيون أوتوتراد الاستعراضات؛ احدث التعليقات.

الفوركس زليسينيا برزيسيوستاون.
أفضل الفوركس على الروبوت.
يوبتيون أوتوتراد الاستعراضات.
الآن أوتوتراد سمعت عن النمو المذهل في تداول الخيارات. وفقا لمجلس استعراض الصناعة أويكث إجمالي حجم التداول استعراض لشهر يناير كان أكثر من مليون العقود، بزيادة أكثر من 7. لم تنفجر أي استثمارات أخرى في شعبية مثل خيارات الأسهم. الحركة إلى خيارات التقطت حقا في عندما أكثر من 1.
في حجم كان أعلى من ذلك مع أكثر من 2 خيارات أوتوتراد تداولها. واستمر النمو المذهل في ما يقرب من 2. المستثمرون و أوتوتراد خارج حيث العمل هو. وفقا لمجلس الخيارات الصناعة، فإن معظم المستثمرين الذين خيارات يوبتيون يقولون يفعلون ذلك لأنهم لا يشعرون لديهم ما يكفي من المعرفة استعراض أوتوتراد الوقت تجد الصفقات خيار مربحة.
الاستفادة من يوبتيون الحرة 7-يوم المحاكمة لتجربة قوة أوبتيونالارم يستعرض نفسك. لا حاجة إلى بطاقة الائتمان، إلا عنوان بريد إلكتروني صالح. مرة واحدة ونحن تفعيل المحاكمة الخاصة بك وسوف تبدأ تلقي لدينا تعليق ما قبل السوق، لدينا سوق آخر التفاف وبالطبع لدينا إشارات التجارة خلال اليوم.
الصفحة الرئيسية من نحن يوبتيون أوا ميزة الضمان اتصل بنا أداء غرفة الدردشة أوتوتريد مركز الموارد مسرد المصطلحات الفواتير أسئلة وأجوبة القانونية اشترك الآن دخول الأعضاء.
متطلبات محتوى فلاش بديل. الخيار العدواني اختيار النشرة الإخبارية للتجار الخيار. الاشتراك في محاكمة مجانية يوبتيون!
تجول من لوحة تحكم المستخدم ترادر ​​يوبتيون.
3 أفكار حول & لدكو؛ استعراض يوتوشن أوتوتريد & رديقو؛
طلبت ورقة بحثية من 5 صفحات مع صفحة مرجعية.
وسيتم عرض الطلاب على مختلف جوانب السوق الأدبية والفرص الأخرى للكتاب المبدعين، مثل المؤتمرات وورش العمل الكتابة.
استخدم النموذج أدناه للكتابة عن الأشياء التي ترغب في تعلمها، أو الموضوعات التي ترغب في تحسينها في المدرسة.

eOption.
تجارة السيارات.
كيفية إعداد تجارة السيارات.
كيف أعمال التداول التلقائي.
ما هي المخاطر المرتبطة بخدمات التداول الآلي والنشرة الإخبارية تنبيهات تداول الناشر؟
ما هو تجارة السيارات؟
تداول السيارات هو القدرة على أن يكون الأسهم أو خيار وسيط تنفيذ تنبيهات التجارة من قبل النشرة الإخبارية الخاصة بك. يوبتيون ينشر النشرة الإخبارية الناشرين التجارة عندما يتم استلامها. كعميل تجارة السيارات، يمكنك إعطاء إوبتيون سلطة الدخول والخروج فقط تلك التنبيهات التجارة من قبل النشرة الإخبارية الخاصة بك. هذا يعزز قدرتك على الدخول إلى والخروج من التنبيهات التجارة بكفاءة، حتى لو كنت غير قادر على البقاء على اتصال مع ظروف السوق الحالية.
مزايا تجارة السيارات الخاصة بك الأسهم أو خيارات التجارة.
يوفر أوبتيون أسلوب بديل للاستثمار يسمى تجارة السيارات. تجارة السيارات هو نظام استثمار لتنفيذ تنبيهات التجارة، عند الاشتراك في النشرة الإخبارية طرف ثالث التي تم بحثها واختيارها من قبل المستثمر. النشرة الإخبارية تنبيهات التجارة تقديم نصائح حول ما للاستثمار في السوق. يوبتيون تجارة السيارات ينفذ النشرة الإخبارية الاشتراك (ق) تنبيهات التجارة ويسن تلك الصفقات على أساس أي معلمات أخرى قمت بتقديمها. يمكنك تغيير هذه المتطلبات في أي وقت، ولا يزال الحصول على جميع المكافآت أوبتيون لهذا العرض بما في ذلك بعض من أدنى عمولات التداول في هذه الصناعة.
يوبتيون ينفذ تلقائيا التجارة (تجارة السيارات) من النشرة الإخبارية التي تختارها. لا يفوتون تنبيه التداول من النشرة الإخبارية الخاصة بك. يتم إرسال تنبيهات النشرة الإخبارية الخاصة بك أيضا مباشرة إلى يوبتيون لتجارة السيارات. يمكنك اختيار الحد الأقصى للمبلغ في التجارة على أساس، دولار المبلغ ($)، عدد العقود، نسبة قيمة الحساب (٪) يمكنك التحكم في حسابك. تغيير الحد الأقصى للمبلغ في التجارة، بدء أو إيقاف الخدمة في أي وقت. لا حاجة لاستمارات ورقة. الاشتراك وإدارة الاشتراك الخاص بك على الانترنت من موقع التداول إوبتيون & # 8217.
يجب أن تكون مسجلة أولا مع النشرة الإخبارية توفير قبل البدء في التجارة السيارات.
يوصى لك إوبتيون بقراءة بيان سيك التالي بشأن مخاطر تداول السيارات: sec. gov/investor/pubs/autotrading. htm.
قبل اتخاذ قرار الانخراط في تجارة السيارات يجب عليك بذل العناية الواجبة اللازمة لضمان أن مفهوم تجارة السيارات متوافق مع استراتيجية الاستثمار الخاصة بك. إذا قمت بفتح حساب مع يوبتيون للانخراط في تجارة السيارات، سوف يوبتيون لا تراجع، بأي شكل من الأشكال، اختيارك من النشرة الإخبارية أو مستشار ولا منهجية التداول أو استراتيجية الاستثمار التي تنفذها لحساب التداول السيارات الخاصة بك. كما أنه لن يكون مسؤولا عن مراجعة أي من المعاملات المنفذة في حسابك. لا توجد إستراتيجية تداول "آمنة" أو "مضمونة". يوبتيون لا تتبع أداء أي نوسليتر أو مستشار.
سعر العمولة 5.00 $ للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / العقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على أوامر دخلت ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون و لا ينطبق على أوامر دخلت بنفسك. *
النشرة الناشرين.
5 يوم خيارات 5 يوم خيارات فيب 5PercentPerWeek 10PercentPerMonth أمبيتوس إدارة رأس المال مملة الجمعة كلير كابيتال الاستشارية الائتمان خيارات انتشار دوبرميومترادينغ دوستوكتيبس EC500 إتف ويب التداول استراتيجيات الكأس المقدس استراتيجيات جيم فينك & # 8217؛ ق الخيار للدخول العديد من الطرق للتجارة مومو الصفقات مونسترترادس النقدية الشهرية من خلال خيارات / DAC1 الشهرية النقدية من خلال خيارات / الوقت تسوس النشرة مت الخيارات بلدي الخيارات الغنية.
ماي ويكلي أوبتيون ترادس الأسهم المجردة التاجر نداكيستم أوكولوس ترادينغ أوبتيون خيار التنبيه خيار جينيوس أوبتيكال أوبتيون خيار التشغيل سبرياد ستراتيجيس أوبتيونس-ترادينغ-سيستيم بيفوربروفيتس بيإم تنبيهات التداول برو نظام الأسهم خيارات النبض أسبوعي قق نصائح التداول عودة تيار عودة تيار بين عشية وضحاها حافة نهر أوكس كابيتال Corp. روبي إنفستمينتس شاربلانر.
شاربلانر سبلاش زون سيمون يقول خيارات سك خيارات التداول † سبليتماستر سبس انتشار تاجر ستوكترادينغديل ستوكوينرز سوينغ ويز الخيار النبي الخيارات الأسبوعية تداول النشرة الإخبارية التجارة مافنس خيارات التداول للدخل & # 8211؛ سبريادس تقلبات تداول التقلبات الأسبوعيةأوامر التداول نظام التداول الأسبوعي.
موارد إضافية.
يوبتيون لا ينصح، استشارة أو مساعدة أي مستشار فيما يتعلق المحتوى أو التوصيات أو الاستراتيجيات الواردة في أي مستشار أو تنبيه تجاري نشرها أي مستشار.
* تنطبق أسعار الخيار على كل جانب من أوامر الانتشار. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار.
† إوبتيون لا تتبع المبالغ المخصصة التي تمليها P3 المجموعة الاستشارية للنظام، و سك خيارات التداول لفتح التوصيات. ويطلب من العملاء تعيين المبالغ المخصصة الخاصة بهم.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق البريد الإلكتروني في دعم @ يوبتيون أو عن طريق البريد إلى إوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.
المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض المناقشة والمعلومات فقط. تقبل جميع الحسابات وفقا لتقدير إوبتيون التي تقبل طلبات العملاء فقط على أساس غير ملتمس، ولا تقدم أي توصيات بشأن أي منتج للأوراق المالية أو الأوراق المالية مع احتمال استثناء من أوامر تنفيذها من قبل مكتب السندات خدمة كاملة لدينا. لا ینبغي اعتبار أي شيء وارد في ھذه الوثیقة عرضا لشراء أو بیع أي منتج أمني أو أوراق مالیة. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعلمات المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.
تقارير فينرا بروكيرشيك ل ريجال للأوراق المالية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.
خيارات الإفصاح: الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق البريد الإلكتروني في دعم @ يوبتيون أو عن طريق البريد إلى إوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.
عمولات يوبتيون: أوامر بمساعدة الوسيط هي 6 $ إضافية. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار. سعر العمولة 5.00 $ للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / عقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على أوامر دخلت ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون ولا ينطبق على العملاء الذين يدخلون صفقاتهم مباشرة في منصة يوبتيون وليسوا وذلك باستخدام مكتب تجارة السيارات.
مقارنة الوسيط: تم التحقق من أسعار المنافسين من المواقع المنشورة في 03/15/17 ويعتقد أنها دقيقة، ولكنها ليست مضمونة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. في بعض الشركات، قد لا تعكس العمولات الرسوم بمساعدة الوسيط، أوامر أكثر من 1،000 سهم، بيني الأسهم الأسهم، أوتكب، الأسهم ورقة الوردي أو أوامر الأسهم الأجنبية. ويمكن للشركات أن تقدم عمولات مخفضة إذا استوفيت معايير إضافية.

eOption.
تعبت من الاختيار بين السعر والجودة؟
قل مرحبا ل إوبتيون.
3 $ لكل سهم أو خيار التجارة 15 ¢ لكل عقد الخيار.
تصنيف أربع نجوم في.
& # 8220؛ الأفضل للمتداولين في الخيارات & # 8221؛ الفئة.
مرتبة حسب بارون & # 8217؛ S كما في أعلى في أدنى مستوى.
التكاليف الشهرية ل أوكاسيونال & # 038؛ التجار المتجولين في عام 2017.
$ 3 لكل سهم أو خيار التجارة.
15 ¢ لكل عقد الخيار.
يوبتيون تفخر في دعم المستثمرين وجهودهم شراء وبيع. هدفنا هو تقديم بديهية ومريحة الخدمة التي تسمح للمستخدمين لتحقيق أقصى قدر من تجربتهم مع الأسهم والخيارات والعديد من المنتجات الاستثمارية الأخرى. كيف تسأل؟ من خلال تقديم بعض من أدنى رسوم للسماسرة على الانترنت مما يسمح للمستثمرين للحفاظ على المزيد من رأس المال.
لديك خيارات مع يوبتيون.
تجارة السيارات.
قم بتنفيذ صفقات الأسهم أو الخيارات أو صناديق الاستثمار المشترك تلقائيا بناء على تنبيهاتك الإخبارية و # 8217. تعرف على المزيد حول مزايا التداول التلقائي الخاص بك الأسهم أو خيارات الصفقات.
التقاعد / إيرا التداول.
ليس هناك وقت أفضل من الوقت الحاضر للتخطيط للتقاعد. تحديد الأهداف وتحقيق أقصى قدر من أرباحك لبناء المدخرات التقاعد الخاص بك هو المهم في أي سن. يوفر أوبتيون مجموعة واسعة من الخيارات لتولي مسؤولية التقاعد الخاص بك، بغض النظر عن مكان وجودك في الحياة.
يوبتيون موبايل.
يوفر أوبتيون موبايل الوصول إلى الحساب، والتجارة & # 038؛ حالة الطلب من الأسهم، إتف's، & # 038؛ خيارات. بيانات السوق المتكاملة تمكنك من الوصول إلى البحوث المالية وتنفيذ الصفقات.
لجنة التوفير حاسبة.
مبلغ الادخار.
إنهاء اختيار بين السعر والجودة.
الجمع بين لدينا أسعار منخفضة للغاية اللجنة مع الجديد، الحرة منصة التداول يوبتيون يعني أنك تحصل على أفضل من كلا العالمين. الانضمام إلى الآلاف من التجار الذين تركوا قرار بين السعر والجودة عن طريق اختيار إوبتيون.
يوبتيون تاجر الورق.
خذ إوبتيون لاختبار القيادة. تعلم أساسيات منصة، واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك، وتخصيص الإعداد الخاص بك في إطار سلامة بيئة تداول الورق.
يوبتيون تاجر الحية.
على استعداد للغوص الحق في؟ الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى اللجان لا يصدق بالإضافة إلى ميزات منصة إضافية متاحة فقط للحسابات الحية، بما في ذلك التداول المحمول وعرض إدارة الحساب.
المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض المناقشة والمعلومات فقط. تقبل جميع الحسابات وفقا لتقدير إوبتيون التي تقبل طلبات العملاء فقط على أساس غير ملتمس، ولا تقدم أي توصيات بشأن أي منتج للأوراق المالية أو الأوراق المالية مع احتمال استثناء من أوامر تنفيذها من قبل مكتب السندات خدمة كاملة لدينا. لا ینبغي اعتبار أي شيء وارد في ھذه الوثیقة عرضا لشراء أو بیع أي منتج أمني أو أوراق مالیة. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعلمات المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.
تقارير فينرا بروكيرشيك ل ريجال للأوراق المالية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.
خيارات الإفصاح: الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق البريد الإلكتروني في دعم @ يوبتيون أو عن طريق البريد إلى إوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.
عمولات يوبتيون: أوامر بمساعدة الوسيط هي 6 $ إضافية. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار. سعر العمولة 5.00 $ للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / عقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على أوامر دخلت ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون ولا ينطبق على العملاء الذين يدخلون صفقاتهم مباشرة في منصة يوبتيون وليسوا وذلك باستخدام مكتب تجارة السيارات.
مقارنة الوسيط: تم التحقق من أسعار المنافسين من المواقع المنشورة في 03/15/17 ويعتقد أنها دقيقة، ولكنها ليست مضمونة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. في بعض الشركات، قد لا تعكس العمولات الرسوم بمساعدة الوسيط، أوامر أكثر من 1،000 سهم، بيني الأسهم الأسهم، أوتكب، الأسهم ورقة الوردي أو أوامر الأسهم الأجنبية. ويمكن للشركات أن تقدم عمولات مخفضة إذا استوفيت معايير إضافية.

إوبتيون ريفيو (أوكت 6، 2018)
حول يوبتيون.
بارون - "أدنى التكلفة الإجمالية - 4.5 النجوم.
بارون - "أدنى تكلفة للتجار العرضية - 4.5 نجوم.
بارون - "أدنى تكلفة للمتداولين المتكررين - 4.5 نجوم.
العمولات والميزات.
الأسهم: $ 3.00 للسوق أو أوامر الحد (ترتيب الحد فقط على ورقة الوردي) الأسهم (الأجنبية): 39،00 $.
الأسهم (الساعات الممتدة): 25.00 دولارا (بالإضافة إلى 0.003 دولار للسهم الواحد فوق 5000 سهم)
السندات: 5.00 $ لكل السندات لأول 25، 3.00 $ كل إضافية.
وساطة بمساعدة أوامر: إضافية $ 6.00.
قد يتم تطبيق رسوم إضافية على أوامر أكثر من 2000 سهم موجهة إلى بورصة نيويورك. يقدم أوبتيون العديد من أنواع الحسابات، بما في ذلك: الفردية، المشتركة، الشركات، الثقة، أمين الحفظ، نادي الاستثمار، الدولية، إيرا (التقليدية، التمديد، روث، كوفيرديل، بسيطة، سيب).
أدوات & فوائد.
1 الخيار الربح الأول صندوق التحوط الظاهري 5 خيارات اليوم 5PercentPerWeek 10PercentPerMonth المستثمر النشط على الانترنت أمبيتوس كابيتال ماناجيمنت خيارات أفانت بنزينغا's كاش جينيراتور بينزينغا's أوبتيونس & أمب؛ فولاتيليتي إدج أفضل أرباح الأسهم حجز ألفا & # 8224؛ مملة يوم الجمعة كوندور خيارات دورة ينتشر دافيان ليتر الأرباح الأرباح المتداولين إتف الائتمان ينتشر إتف التاجر اختيارات إيليرنيتراد خيارات الاستثمار 101 جاي بيدي التاجر كيركلاند's ويالث بيلدينغ أدفيسوري & # 8224؛ الخيارات النقدية الشهرية من خلال خيارات خيارات الغنية خيارات إز أوبتيونسمارت الحقيقة الخيار-نظام التداول.
P3 سيستيم أدفيسوري غروب & # 8224؛ الدفع للأرباح ذروة الاستثمار بينيستوكسترادس رئيس الأسهم نصائح برو نظام الأسهم خيارات النبض سك خيارات التداول & # 8224؛ انتشرت الاتجاه انتشار تاجر تاجر الأسهم مجموعة الأسهم مستشار المجموعة إتف سوينغ تجارة ستوكهوك ستوكبروماركيت أخذ الأرباح تراديغريكس - خيارات ماجيك / خيارات سرعة ترادينغستروفيتس خيار الخيار عبقرية خيارات النبي مجموعة الثيران & # 8224؛ التجارة خيارات التجارة خيارات التداول الأسبوعية للدخل حسابات سوينغ تحت الأرض & # 8224؛ أوبترادينغسيستم وول ستريت العملاقة الأسبوعية خيارات التداول الأسبوعية الثروة الاستشارية.
ستيرلينغ Trader® برو هو منصة التداول التي توفر الوصول الإلكتروني المباشر لجميع التبادلات و إنز، ومناسبة لعمليات التداول من جميع الأحجام.
سمعة.
لا يستند نموذج عملنا على فرض عمولات عالية للأدوات والميزات العملاء لا تستخدم، أو قد يكون بالفعل. نحن نقدر أن العديد من عملائنا لديهم حسابات أخرى، تماما كما أن معظمنا ترغب في متجر في عدد قليل من المحلات المفضلة، وليس واحد فقط. ويستند اقتراح القيمة لدينا على ملء مكانة الخصم العميق، وتقدم للعملاء القدرة على تحقيق وفورات كبيرة فورية مع نهجنا لا الرتوش للتداول. بكل بساطة، ليس لدينا النفقات العامة والنفقات الجارية لحملها. نحن نعترف بسهولة أنك لن ترى التجارية إوبتيون خلال لعبة كرة القدم. كما أننا لن قصف لكم مع الأدوات والوظائف التي نعرفها العديد من العملاء لا تستخدم. ومع ذلك، فإننا سوف تعطيك سعر التنفيذ جيدة جدا ونظام سهل الاستخدام.

No comments:

Post a Comment