Sunday 11 February 2018

ثنائي خيارات السوق الشعور


الخيارات الثنائية 1.0.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.


مؤشر ف الخيارات الثنائية يحلل أنماط حركة الأسعار ويساعدك على اتخاذ قرارات إيجابية في الأسهم في سوق الخيارات الثنائية.


من السهل بشكل مثير للدهشة للتجارة التجارة على حد سواء الدعوة ووضع خيارات لا كرة بلورية ولا تنبؤات المؤشر هو عدم إعادة طلاء.


الاستراتيجية الوحيدة لجعل باستمرار تداول المال الخيارات الثنائية هو تطبيق نهج رياضي، مثل المقامرين المحترفين القيام به. وهو يقوم على المبادئ التالية:


كل خيار ثنائي يمثل 50/50 الحدث عشوائي التنبؤ إذا شريط المقبل سوف تغلق صعودا أو هبوطا من المستحيل الطريقة الوحيدة لكسب المال هو دفع السعر المناسب لجميع الرهانات المدى الطويل التوقعات الرياضية هو كل ما يهم.


تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل وأكمل مؤشر الخيارات الثنائية، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات التي يتم فيها ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال. وتختلف هذه الأنواع من الخيارات عن خيارات الفانيلا البسيطة، كما يشار إليها أحيانا باسم خيارات كل الخيارات أو الخيارات الرقمية.


الحقيقة حول الخيارات الثنائية.


أصبحت الخيارات الثنائية شعبية جدا وجذب الكثير من التجار المبتدئين، الذين يجدون أسهل للتداول الخيارات الثنائية من القيام التداول الفعلي، لأن إدارة الموقف هو من المعادلة. معظمهم يشعرون أن لديهم ميزة لأنها يمكن أن تقرأ الرسوم البيانية التقنية، ولكن تجاهل أن تحركات الأسعار في وقت قصير عشوائية تماما وليس لها علاقة مع التحليل الفني.


الخيارات الثنائية لديها وقت انتهاء الصلاحية، وبالتالي كاب الأرباح الخاصة بك في بعدين: السعر والوقت. احتمالات السعر في المستقبل يجري فوق السعر الحالي في فترة محددة من الزمن هو دائما فرصة 50٪، وبالتالي تداول الخيارات الثنائية هي في الواقع القمار.


وبطبيعة الحال، لا ينبغي اعتبار كل استخدام الخيارات الثنائية القمار. يمكن استخدام الخيارات الثنائية كتأمين للتحوط من المراكز الفعلية في الأصول الأخرى، مثل الذهب والفضة أو الأسهم، على سبيل المثال. ولكن لا يخطئ، تداول الخيارات الثنائية دون استراتيجية التداول الأساسية هي القمار.


الحقيقة الرياضية هي أنه باستخدام 50-50 رهن ثابت، وسيط لديه حافة ويجب أن تكون على حق 55٪ من الوقت من أجل الرهان لديك قيمة المتوقعة محايدة على المدى الطويل.


لا أحد، مهما كانت دراية، يمكن أن تتنبأ باستمرار ما الأسهم أو السلع سوف تفعل في غضون فترة زمنية قصيرة. سوف أسهم أبل تذهب صعودا أو هبوطا في الدقائق ال 10 المقبلة؟ ما لم يكن هناك فقط بعض الاعلان الرئيسي من الشركة، لا توجد وسيلة لتخمين حتى في ذلك.


الاخبار الجيدة!


والخبر السار هو أن سوق الخيارات الثنائية يسمح لك لإيجاد الصفقات مع القيمة المتوقعة الإيجابية، لأن ليس كل الرهانات لديها نفس التكلفة ولا يكون لها نفس العائد.


هل الرهان 25 والحصول على دفع 75 للحصول على الوجه عملة ناجحة؟ يجب عليك بالتأكيد، لأن العائد الخاص بك يتجاوز احتمالات الحدث وكنت كسب المال على المدى الطويل. ويمكن أيضا أن يتحقق هذا في سوق الخيارات الثنائية، كل ما تحتاجه هو القليل من الصبر.


على سبيل المثال، إذا كان معنويات السوق صعودي جدا يمكنك أن تجد خيارات وضع رخيصة جدا مباشرة بعد فتح شريط الحالي. ليس من غير المألوف أن نرى خيارات وضع بسعر 35 أو 40 مباشرة بعد افتتاح شريط خلال الاتجاه الصعودي. هذا رائع، لأنك قادر على الرهان في 50/50 الحدث مع 35/65 أو 40/60 مردود!


وبالمثل، فإنه ليس من غير المألوف أن تجد خيارات الاتصال بسعر 35-40 إذا كان معنويات السوق هبوطي. وعلاوة على ذلك، هناك فترة زمنية معقولة بعد فتح شريط خلالها يمكنك الاستمرار في وضع الرهان مع نفس الاحتمالات من كونها على حق: 50٪.


التداول الفعلي هو أكثر ربحية من تداول الخيارات الثنائية، لكنه يحتاج إلى مزيد من المعرفة لأن التاجر لديه لتنفيذ استراتيجية الخروج. إذا كنت تاجر المبتدئين، وأنا أوصي لك لدراسة وتعلم التجارة. أبدأ هنا!


كيفية التداول.


التداول مع مؤشر الخيارات الثنائية ف هو قطعة من الكعكة. يحلل المؤشر أنماط حركة الأسعار ويعرض معلومات مهمة في الزاوية العلوية اليمنى من المخطط عند إغلاق الشريط.


كم يجب أن تدفع مقابل خيار المكالمة كم يجب أن تدفع لخيار وضع يمكن أن لا يزال يتم وضع التجارة؟


ألق نظرة على بعض الأمثلة أدناه:


معلومات اكثر.


يعرض المؤشر القيم السابقة على الرسم البياني ويطبق مذبذب القوة النسبية الذي يقيس الاتجاه العام باستخدام متوسطين متحركين: إذا كان الخط الرئيسي فوق خط الإشارة، تميل الأشرطة إلى الإغلاق فوق السعر المفتوح والعكس بالعكس.


أديتيونال، انقطاع قوي أو اختراقات كاذبة هي العوامل الاتجاهية في العد، ويتم تصويرها على الرسم البياني من قبل زائدة "+" إلى بيانات الشمعدان.


لقطات.


منتجات ذات صله.


أنماط الشمعدان.


هذا المؤشر يعترف أكثر من 30 أنماط الشمعدان اليابانية على الرسم البياني الخاص بك. يجب أن يكون مؤشر.


دعم المقاومة.


تعبت من التآمر خطوط الدعم والمقاومة؟ هذا المؤشر بالكشف التلقائي والمؤامرات دعم وخطوط المقاومة بالنسبة لك!


العرض والطلب.


يحلل هذا المؤشر حركة السعر السابقة لتوقع شراء وبيع الضغط في السوق. استخدام للتأكيد!


غولدفينش إي.


بسيطة وآلية المتسوق الرياضي النقي الذي يتداول البيانات القراد بقوة. فإنه يمكن التجارة أي صك.


المكاسب المطلقة.


يحسب هذا المؤشر كم فاز أو فقد الرمز من حيث النسبة المئوية خلال فترة من الزمن.


النقاط المحورية.


هل تبحث عن مؤشر نقاط محورية عالية الجودة؟ يقوم هذا المؤشر بحساب النقاط المحورية وعرضها لك.


فركتلات عكسية.


ويشير هذا المؤشر إلى انعكاسات الأسعار المحتملة باستخدام الكسورية والفواصل. إضافة كبيرة إلى أي مخطط.


داخل الحانات.


هذا المؤشر بالكشف عن الحانات الداخلية من عدة نطاقات ويشير الاختراق عندما يعرف اتجاه السوق.


ساندويتش.


هذا المؤشر بالكشف عن أشرطة شطيرة من عدة نطاقات، نمط اختراق موثوق بها جدا على أساس حركة السعر.


يوميا اندلاع إي.


مستشار خبير للتخصيص الذي يتداول هروب اليومي باستخدام ثنائية الاتجاه أوامر معلقة. إدارة المواقف المرنة.


فراكتال ترادر ​​إي.


مستشار خبير للتخصيص يتداول فركتلات باستخدام أوامر ثنائية الاتجاه المعلقة. إدارة المواقف المرنة.


مرن اندلاع إي.


مستشار خبير رائع أن يتداول هروب قابلة للتخصيص باستخدام أوامر السوق أو أوامر المعلقة، كما هو مطلوب.


نقاط المحورية إي.


مستشار خبير قوي يتداول مستويات النقاط المحورية، ويقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقع.


مؤشر ستوكاستيك إي.


إي قوية تتداول وفقا للمؤشر العشوائي، وتقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقف.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


الخيارات الثنائية.


أوسد / تشف للبقاء متقطع، المدى المستمدة من الخيارات فيما يتعلق بمستويات الأسعار.


أكمل القراءة.


الأخبار والتحليل.


أوسد / جبي المشتقات المستمدة من أسبوع واحد على مستوى عال في محاذاة مع المقاومة.


خيارات أسبوع واحد-المتوقعة عالية بالقرب من مقاومة كبيرة جدا. فومك غدا قد يثير بعض التقلبات، ولكن التوقعات هي خفف من أننا نرى الكثير.


أود / أوسد خيارات-مستويات المتوقعة بوست-ربا.


أوسد / كاد المدى المتوقع في محاذاة مع المستويات الفنية.


ور / أوسد خيارات نقطة إلى شروط محددة المدى بين المستويات.


اخر التغريدات.


الخيارات الثنائية التعليم.


الخيارات الثنائية توفر وسيلة للمضاربة على مجموعة متنوعة من الأصول والأحداث، مع الأرباح والخسائر المحتملة محددة بوضوح في البداية.


فهي تستند إلى اقتراح واضح / نعم لا، على سبيل المثال، "هل سيكون سعر النفط الخام فوق 55 دولارا بحلول الساعة الرابعة مساء اليوم؟"


إذا كان الجواب نعم، يمكنك شراء ثنائي بسعر محدد، بين 0 $ و 100 $. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. كلما زاد احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا، كلما ارتفع سعر الشراء. يتم تسمية الثنائيات لذلك لأنها تغلق في أي 100 أو 0. لذلك إذا قمت بوضع أمر شراء وفي 4:00، النفط الخام هو فوق 55 $، وكنت قد حصلت على 100 $ دفع تعويضات. ولكن إذا لم يكن كذلك، تتلقى صفر.


مرة واحدة لديك فهم أساسي لكيفية تداول الخيارات الثنائية، يمكنك البدء في دعم التداول الخاص بك مع مجموعة من الاستراتيجيات الثنائية.


تحقق من مقدمة خمس دقائق لتداول الثنائيات أدناه.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول المؤشرات الأمريكية.


إحدى مؤشرات الأصول التي يمكن تداولها في سوق الخيارات الثنائية هي مؤشرات الأسهم. مؤشر الأسهم هو مشتقات الأصول في البورصة التي يتم تداول الأسهم. في مقال اليوم، سنركز على المؤشر الأمريكي الرئيسي؛ داو جونز.


من بين المؤشرات الثلاثة الأمريكية، مؤشر داو جونز للأسهم هو الذي يعكس الشعور الاقتصادي والتجاري الأمريكي. ناسداك هو مركب من الأسهم من أفضل 100 شركة في قطاعات التكنولوجيا والصيدلة، ويشمل مخزون الشركات الأجنبية. ونتيجة لهذا المزيج المركب، فإن تحركه السعري لا يعكس حقا حالة الاقتصاد الأمريكي، وهو العنصر الأساسي الذي نريد التجارة فيه.


تداول مؤشر داو جونز.


قبل البدء في تداول مؤشر DJ30 كأصول الخيارات الثنائية، فمن المناسب للتجار أن نعرف أن هذا الأصل غير مفتوح للتداول 24 ساعة من اليوم. وهي مفتوحة فقط للتداول اعتبارا من 1330GMT إلى 2030GMT، من الاثنين إلى الجمعة. وعلى هذا النحو، يجب أن تأخذ القرارات التجارية المتعلقة بالأصول DJ30 في الاعتبار في هذا الإطار الزمني.


والخطوة التالية هي أن يقوم المتداول بتحديد العوامل التي تؤدي إلى بيع المستثمرين لمخزوناتهم من الأسهم، مما يؤدي إلى انخفاض في سعر أصول مؤشر DJ30. ويرتبط أداء هذا المؤشر بما يلي:


1) بيانات التصنيع.


2) بيانات العمالة، وخاصة تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة.


3) الناتج المحلي الإجمالي (غب).


4) بيانات ثقة المستهلك.


7) تقارير الأرباح، خاصة تقارير شركات الخدمات المالية.


8) ترقيات التصنيف الائتماني أو تخفيضات.


9) الحرب أو الهجمات الإرهابية (مثل 11 سبتمبر).


10) حالة الاقتصاد العالمي.


بيانات التوظيف هي محرك قوي جدا في السوق. كلما كان تقرير الوظائف غير الزراعية وبيانات معدل العمالة في الولايات المتحدة يخيب الجانب السلبي، وعادة ما تباع DJ30 من الصعب. وقد رأينا ذلك واضحا من قبل التجار بعد الإصدار الأخير في 1 يونيو 2018. بيانات التصنيع هي مقياس للعمالة، وسوف تؤثر في نهاية المطاف على الإنفاق الاستهلاكي. ويرجع ذلك إلى أن زيادة التصنيع هي علامة على أن الاقتصاد آخذ في الارتفاع، وسوف يؤدي إلى المزيد من فرص العمل، والمزيد من المال في جيوب مواطنيها. إن ثقة المستهلك هي مقياس لكيفية عرض المستهلكين لحالة الاقتصاد. المستهلكون ينفقون أكثر عندما يكون الاقتصاد جيدا ولديهم وظائف ودخل أكثر يمكن التخلص منها.


هذه كلها عوامل تؤثر على قرارات المستثمرين فيما يتعلق بالاحتفاظ بأسهمهم أو بيعها، وهذا ما يؤثر على مؤشر DJ30.


الخيار بناء منشئ الخيارات الثنائية التجارة هو وسيلة جيدة للتداول DJ30. وتعد التبادلات الامريكية اخر التبادلات الرئيسية التى تفتح بعد التبادلات الاسيوية والاوربية. ونتيجة لذلك، كان بإمكان المستثمرين الشعور بنبض السوق. ويمكن للمتداولين أيضا مراقبة القنوات الإخبارية مثل تلفزيون بلومبرغ، حيث أن تحليل التجارة لهذا اليوم سوف يشير إلى أين من المرجح أن تترقب العقود الآجلة للمؤشر. في أوبتيون بيلدر، يقوم المتداول بتداول الخيار ثنائي لأعلى / لأسفل، ويمكنه تحديد فترة الصلاحية إلى وقت محدد. وعادة ما يتم تعيين فترة الصلاحية على مدار الساعة، مع فترات كل ساعة من 0000hrs إلى 2300hrs، وكل 15 دقيقة من 00 - 15 - 30 - 45 - 60 دقيقة. يمكنك بالتالي فتح التجارة بضع ساعات إلى فتح الأصول مؤشر DJ30، وتعيين انتهاء الصلاحية إلى 10 إلى 15 دقيقة بعد فتح السوق.


وعادة ما يرتفع المؤشر أو يسقط مباشرة عند فتح السوق وفقا لتحيز السوق. حتى تعيين التداول الخاص بك مع بناء منشئ وفقا لذلك بعد الحصول على معنويات السوق لهذا اليوم.


تداول الخيارات الثنائية & # 8217؛ الاختيار وعاطفة السوق.


استخدام الحانات اختيار التجار في استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك.


إذا كنت الاستطلاع عشرة التجار الخيار، سوف أكثر من المرجح الحصول على استراتيجية خيارات ثنائية مختلفة لكل واحد. وذلك لأن هناك عددا لا يحصى من التكتيكات والتقنيات والآراء حول كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح. أحد التكتيكات المستخدمة اليوم من قبل بعض التجار الخيار في هذا المجال هو استخدام الحانات اختيار التجار.


أشرطة اختيار التجار هي المؤشرات المستخدمة من قبل بعض السمسرة على منصات التداول الخاصة بهم لإعطاء التجار الخيار فكرة عن كيفية مجتمع التداول ككل هو علاج مجموعة معينة من الخيارات الثنائية. وبعبارة أخرى، فهو مصمم لإعطاء المتداول إجماع السوق على أصل معين أو مجموعة من الأصول.


هذه المقالة سوف تشرح كيف يمكن لهذه التقنية أن تلعب في استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك في تداول الخيارات الثنائية اليوم.


ما هي أشرطة اختيار التجار؟


في تداول الخيارات الثنائية، كل تجارة الأصول لديها خيارين فقط: استدعاء (أعلى) أو وضع (أسفل). وبعبارة أخرى، أنت إما تراهن على أن الأصول سوف ترتفع في القيمة أو سوف تنخفض في القيمة قبل انتهاء الصلاحية.


شريط اختيار التجار هو مؤشر يقع على بعض واجهات المستخدم في السوق الذي يخبرك بما يقوم به السوق ككل. ويتم التعبير عن المؤشر بشكل عام في نسبة مئوية لكل من الخيارين الثنائيين. على سبيل المثال، قد يقول أنه في هذه اللحظة، 57٪ من التجار يضعون خيارات الاتصال، و 43٪ يضعون خيارات بوت.


ويمكن أن ينطبق ذلك على السوق ككل في يوم تداول معين، أو يمكن أن يشير إلى تداول الخيارات الثنائية على أصل معين. في كلتا الحالتين، بل هو وسيلة واضحة لقياس معنويات السوق بشكل عام في أي وقت معين، ويقدم لقطة من النشاط الشعبي لمنصة الخيارات الثنائية.


الاستراتيجية الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار اليوم هي تداول الخيارات الثنائية التي تميز أشرطة اختيار التجار واستخدام النتائج للمقارنة مع الرسوم البيانية لفترة التداول.


على سبيل المثال، دعونا نقول أن السهم هو قيد التشغيل حاليا في 100. بالنسبة لمعظم اليوم، انخفض السهم من سعر الافتتاح من 110. والثمن لضرب هو 99، والانتهاء هو ساعة بعيدا. ترى أن الاتجاه قد انخفض للأسهم لمعظم اليوم، ونظرة على شريط الاختيار التجار يظهر أن 60٪ من التجار يضعون في خيارات بوت.


وتقترح الاستراتيجية أن تضع الخيار بوت كذلك، بالنظر إلى أن هناك احتمالات أنها سوف تصل إلى تلك العلامة. هذا هو مجرد اقتراح، ومع ذلك، وليس قاعدة صعبة وسريعة.


تداول الأسهم.


تداول الخيارات الثنائية الأسهم يأخذ بعض الفهم لكيفية تصرف الأسهم من أجل الاستفادة منه.


الأسهم تشكل واحدة من مشتقات الأصول التي يمكن تداولها في سوق الخيارات الثنائية. وعادة ما يكون المتداول قادرا على الوصول إلى مئات المئات من الأسهم، حيث يقوم الوسطاء بإدراج العديد من الأسهم من مختلف البورصات في جميع أنحاء العالم. وسيشمل الانتشار الجيد الأسهم من البورصات الأمريكية الثلاثة وبورصة لندن وأسواق الأوراق المالية من ألمانيا وإسبانيا وسويسرا وتبادل اليوروستوكس (الذي يحتوي على مخزونات الشركات في هولندا وبلجيكا ودول أوروبا الوسطى الأخرى) ك وكذلك الأسهم من بعض التبادلات المختارة في الشرق الأوسط. وهذا يعطي التجار وطيف لا يصدق من الأسهم للتغيير.


ما هي العوامل التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند تداول الأسهم؟


من أجل تداول الخيارات الثنائية الأسهم، يجب أن يكون التجار على دراية مع العوامل التي تسبب حركة في أسعار الأسهم. وفيما يلي بعض هذه العوامل:


1) معنويات السوق: إذا كان هناك شعور السوق القاتمة والقلق حول الاقتصاد العالمي، فإن معظم المستثمرين يفضلون الاحتفاظ النقدية وبيع حيازاتها من الأسهم، مما أدى إلى انخفاض في أسعار الأسهم.


2) تقارير الأرباح: تقرير أرباح جيدة أو سيئة سيؤدي إلى ارتفاع سعر السهم أو هبوطه على التوالي. ما الذي يشكل تقرير أرباح جيدة أو سيئة؟ قد تكون الشركة التي تبلغ عن الخسارة سيئة، ولكن إذا كانت الخسارة أقل من خسارة سابقة، فقد ينظر المستثمرون إلى ذلك بشكل إيجابي، مما يؤدي إلى زيادة الطلب وارتفاع سعر هذا الأصل. وعلى العكس من ذلك، فإن الأرباح المعلن عنها من قبل شركة مدرجة قد لا ينظر إليها بالضرورة في ضوء جيد، إذا كانت الأرباح أقل، أو ينظر إليها على أنها أداء ضعيف بالمقارنة مع أقرانها للفترة. يجب أن يكون للتاجر الوصول إلى البيانات التاريخية لتكون قادرة على استخدام عوامل مثل تقارير الأرباح لتداول الخيارات الثنائية الأسهم. وثمة قيد آخر على استخدام الأرباح في الخيارات الثنائية للتداول في الأسهم هو أنها موسمية ولا يمكن استخدامها إلا خلال موسم الأرباح الفصلية.


3) عمليات الدمج والاستحواذ: يهدف الاندماج أو الاستحواذ إلى تحسين مكانة الشركات المعنية وقدرتها التنافسية، وعادة ما يكون لها أثر إيجابي على الشركات المعنية.


4) السياسات الحكومية: يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي أو سلبي على أسعار الأسهم. فعلى سبيل المثال، يمكن أن تؤدي زيادة رسوم الاستيراد على المواد الخام لصناعات معينة إلى تآكل هوامش الربح للشركات المتضررة وتؤثر سلبا على قدرتها على البقاء على المنافسة ضد السلع الأجنبية. ومن ناحية أخرى، يمكن أن تؤدي إعفاءات رسوم الاستيراد إلى تعزيز ربحية نفس الشركات المعنية.


كيفية تداول الأسهم الخيارات الثنائية.


والخطوة الأولى هي تحديد الاتجاه الذي من المرجح أن يتوجه به السهم بعد صدور بيان صحفي يؤثر على سعر سهم الشركة المعنية. من هناك، التاجر أحرار في اختيار أي نوع التجارة الخيارات الثنائية لتناسب ملفه التجاري. على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي تقرير الأرباح إلى استجابة مستمرة تستمر لعدة أيام. في مثل هذه الحالة، يمكن للتاجر أن يقرر تداول الخيار اللمس / لا اللمس، وذلك باستخدام حاجز السعر المناسب مع الأخذ بعين الاعتبار أي دعم أو مستويات المقاومة الأخيرة.


إذا كان هناك بيان صحفي قوي بشكل خاص من المرجح أن يتسبب في ارتفاع سعر سهم الشركة في أي اتجاه، يمكن للتاجر أن يقرر تداول أي من أصناف الخيارات ذات العائد المرتفع. على سبيل المثال، الإعلان المفاجئ من قبل الرئيس التنفيذي لشركة جي بي مورغان عن الخسائر التجارية التي تكبدتها مؤخرا على مواقعها هو نوع من بيان صحفي يمكن أن يؤدي إلى تحرك صعب جدا أنه يمكن أن يخرق الحواجز السعرية من أنواع الخيارات ذات العائد المرتفع. في نهاية المطاف إلى التاجر لتحديد أي نوع من التجارة سوف تناسب البيان الصحفي انه يريد التجارة.

No comments:

Post a Comment