Sunday 25 February 2018

منصة الفوركس للآيفون


ميتاترادر ​​4 لأجهزة إفون.


هل لديك اي فون وكنت ترغب في الحصول على مزيد من المشاركة في التداول؟ تطبيق الأسهم الافتراضية يتيح لك نظرة عامة على الأسعار، ومع ذلك فإنه ليس من المفيد جدا لمتداول الفوركس متكررة. مع أدميرال ماركيتس يمكنك الآن تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الذهاب مع أدميرال ماركيتس MT4 لفون. هذا هو تماما تطبيق قوي وسهلة الاستخدام. واجهة المستخدم بديهية جدا، ويقدم للمستخدمين مجموعة واسعة من الأدوات. دعونا معرفة المزيد عن ميتاتريدر 4 اي فون التطبيق أدناه.


MT4 فون التطبيق الميزات.


MT4 على جهاز يوس الخاص بك دعونا التجارة مع مجموعة كاملة من الميزات القوية وأيضا لوازم لكم مع بعض السمات المفيدة الأخرى. سيجد العديد من التجار الميزات التالية مفيدة:


لايف السعر تغذية 3 أنواع من الرسوم البيانية أخبار الأخبار المتكاملة الوصول السريع إلى صندوق البريد الخاص بك قراءة أخبار السوق مجلة التداول مفيدة وأكثر من ذلك بكثير!


اي فون MT4 ميزات شرح.


على عكس منصات متحركة أخرى، دعونا MT4 إجراء تحليل تقني متعمق. بشكل عام يمكنك تطبيق كافة المؤشرات المتوفرة على تطبيقات سطح المكتب العادية. بالإضافة إلى ذلك، لديك كل من خيارات التخصيص المتاحة لك على اي فون الخاص بك. هذا مفيد جدا، كما يمكنك بالتأكيد تقدم في التحليل الفني، على الرغم من أنك تتداول فقط على هاتفك النقال.


وعلاوة على ذلك، مع MT4 على دائرة الرقابة الداخلية يمكنك مراقبة مستويات جني الأرباح ووقف الخسارة. أيضا، لديك حق الوصول إلى إطارات زمنية متعددة وأنواع مختلفة من الرسوم البيانية، والتي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للتجار الذين يستخدمون تحليل الشمعدان.


كيفية تثبيت MT4 على اي فون؟


تثبيت MT4 على اي فون الخاص بك من السهل جدا، وخاصة إذا كنت تسير لإصدار أدميرال ماركيتس من هذا التطبيق. للوصول إلى جميع الميزات المفيدة من MT4، تحتاج ببساطة إلى:


انتقل إلى أبل أب ستور تايب في أدميرال ماركيتس MT4 حدد التطبيق انقر فوق إنستال إيكون اكتب كلمة المرور الخاصة بك، إذا تمت مطالبتك بانتظار تثبيت التطبيق.


بعد أن كنت قد اتبعت هذه الخطوات سوف تكون قادرة على الوصول إلى MT4 على اي فون الخاص بك فقط عن طريق النقر على الرمز الخاص به على سطح المكتب الخاص بك. والخطوة التالية هي تفويض MT4 عن طريق إدخال بيانات اعتماد حسابك. في حال لم يكن لديك حساب حتى الآن، الحصول على واحد عن طريق النقر على الرابط أدناه، وسوف يستغرق سوى بضع دقائق.


ملاحظة: إذا قمت بتنزيل تطبيق MT4 بسيط لجهاز إفون، فستحتاج إلى إدخال بيانات اعتماد الخادم يدويا. لتجنب هذه العملية تستغرق وقتا طويلا، ونحن نوصي الحصول على التطبيق الرسمي أدميرال ماركتس لفون الخاص بك.


الحصول على MT4 على اي فون الخاص بك.


لا حاجة إلى الانتظار لجعل هذا يحدث، والحصول على ميتاترادر ​​لفون الآن!


انقر على الشارة أدناه، وسيتم نقلك إلى أبل أب ستور حيث ستتمكن من تنزيل ميتاتريدر 4 لأجهزة إفون.


التجارة معنا.


أخبار الشركة.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول واحد التطبيق في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


منصة التداول ميتاترادر ​​4.


كيفية البدء مع ميتاتريدر 4.


الاشتراك مع ميالباري. فتح وإيداع وديعة إلى حساب التداول. حدد الإصدار المناسب من النظام الأساسي لجهازك. تثبيت البرنامج أو تسجيل الدخول إلى إصدار الويب وجعل التجارة الأولى الخاصة بك على الانترنت. افتح حساب.


ميتاترادر ​​4 إصدار سطح المكتب.


وقد تم اختيار النسخة الكلاسيكية من محطة الأكثر شعبية في العالم لتجارة الصرف مع أقصى قدر من الوظائف من قبل الملايين من التجار.


محطة متنقلة.


سوف يكون سوق الفوركس دائما في متناول يدك مع هذا التطبيق على جهازك. سيكون لديك الوصول إلى جميع الوظائف الأساسية للميتاتريدر 4، مع القدرة على إعداد تنبيهات على الصفقات الخاصة بك.


تحميل من خلال أبستور أو غوغليبلاي.


منصة الويب.


تداول مباشرة من المتصفح الخاص بك مع وظائف كاملة من ميتاترادر ​​4. بيسي، اي فون، آي باد، أو الروبوت. لا يهم ما تستخدمه لأن إصدار الويب متوافق مع جميع أنظمة التشغيل (ويندوز، ماك أوس، لينوكس).


مزايا منصة ميتاتريدر 4.


التنفيذ الآمن لعمليات التداول بفضل التشفير الموثوق به.


المؤشرات.


المدمج في المؤشرات، ومكتبة من الخبراء المستشارين، والقدرة على خلق الخاصة بك مجانا.


إشارات التداول.


نسخ الصفقات من التجار من ذوي الخبرة أو إعداد الإشارات الخاصة بك لتلقي المكافآت.


تحليل السوق من أوتوشارتيست والتحليل الفني من ترادينغ سينترال يجعل التداول أسهل للمتداولين المبتدئين والخبراء على حد سواء.


تعرف على المزيد حول ميتاترادر ​​4.


ستساعدك الموارد والدروس الإضافية في الحصول بسرعة على استخدام منصة ميتاتريدر 4 واستكمال عمليات التداول.


اشترك الآن والبدء في التعلم مجانا!


الدورات التعليمية.


أحداث غير متوقعة.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


منصات التداول والتطبيقات للعمل في سوق الفوركس.


يقدم ألباري الخدمات الأكثر شعبية والحديثة للتداول مجانا.


بيسي، إفون، إيباد، أو أندرويد. لا يهم ما الجهاز الذي تستخدمه. يمكنك كسب أي مكان في أي وقت، والاستفادة من جميع الفرص المتاحة للأسواق المالية العالمية.


كيفية بدء عملك في الأسواق المالية.


الاشتراك مع ميالباري. فتح وإيداع وديعة إلى حساب التداول. اختيار منصة التداول أو تطبيق الاستثمار التي هي مريحة بالنسبة لك. تثبيت محطة أو تطبيق، تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي، وفتح التجارة الأولى. افتح حساب.


ميتاترادر ​​4.


الملايين من التجار في جميع أنحاء العالم تتمتع بالفعل وظائف غنية من هذا المنبر، وموثوقيتها، وسهولة الاستخدام. مع تطبيقات الهاتف المتحرك ومحطة ويب متاحة أيضا، يمكنك استخدام ميتاتريدر 4 في أيهما الطريقة التي تجد الأكثر ملاءمة.


ميتاتريدر 5.


أحدث جيل من ميتاترادر. منصة التداول الأكثر شعبية في العالم. سوف أوامر إضافية، وأدوات للتحليل، وزيادة وظائف تساعد على جعل عملك في سوق الفوركس أكثر كفاءة بكثير، بغض النظر عن المتصفح الذي تستخدمه.


ألباري موبايل.


تطبيقات الهاتف المتحرك مع جميع الوظائف الأساسية لل ميالباري وودائع الحسابات الفورية من خلال أبل الدفع. ألباري موبايل يحتوي أيضا على جميع الضروريات للتداول، بما في ذلك تحليل الخبراء، ونقلت الحية من أسعار الصرف وأسعار الفائدة، والتقويم الأحداث الاقتصادية، وأكثر من ذلك بكثير.


يمكنك تحميل هذا التطبيق في أبستور أو غوغليبلاي.


BinaryTrader.


منصة لتداول الخيارات الثنائية. التي أنشأتها ألباري. انها بسيطة وفعالة، ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. معظم وظائف منصة بيناريترادر ​​هو متاح أيضا على التطبيق المحمول لدينا ألباري الخيارات.


حاول التداول على حساب تجريبي.


ترى لنفسك حيث يمكنك كسب موثوق على شبكة الإنترنت. لا الحد الأدنى للإيداع المطلوبة!


ميتاترادر ​​4.


فتح حساب تجريبي وتداول خالية تماما من المخاطر على منصة ميتاتريدر 4 شعبية.


BinaryTrader.


التجارة الخيارات الثنائية خالية من المخاطر، دون الحاجة إلى التسجيل، على منصة التجريبي.


تعرف على المزيد حول منصاتنا لتحقيق الاستفادة الكاملة.


من الفرص التي يوفرها تداول العملات!


يمكنك العثور على إجابات عن الأسئلة الأكثر شيوعا حول منصات التداول لدينا في التعليمات. يمكنك أيضا تحميل أدلة المستخدم لهذه المحطات التجارية. تحميل دليل المستخدم ومعرفة كيفية برمجة في MQL4 / MQL5 لإنشاء الخاصة المستشارين الخبراء والمؤشرات الخاصة بك. بدلا من ذلك، تأخذ دورة حول كيفية استخدام المنصة التي تهمك.


اليوم، هناك عدد كبير من محطات تداول العملات الأجنبية للاختيار من بينها، ولكن ميتاترادر ​​يحمل باستمرار الصدارة. فلماذا تعتبر ميتاترادر ​​أفضل منصة تداول؟ ويقدر التجار في جميع أنحاء العالم هذه المحطة لبساطة واجهة، وظائفها الشاملة، والموثوقية العامة.


من أين أبدأ؟


لبدء العمل في الأسواق المالية، كل ما تحتاجه هو تحميل محطة تداول العملات الأجنبية وفتح حساب. بعد القيام بذلك، سيكون لديك الوصول إلى واحدة من الأسواق الأكثر سيولة للغاية في العالم وفرصة لبدء كسب. كيف يمكنك تحميل منصة الفوركس؟ قطعة من الكعك! منصات ميتاتريدر 4 و 5 متاحة ليس فقط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، ولكن أيضا على اي فون، آي باد، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يمكنك اختيار وتحميل منصة تداول العملات الأجنبية على موقعنا على الانترنت في غضون بضع دقائق. هل تريد التداول في أسواق العملات دون المخاطرة بأي من أموالك الشخصية؟ فتح حساب تجريبي في ميتاتريدر 4 أو 5، أو جعل التجارة في الإصدار التجريبي من منصة بيناريترادر ​​لدينا للحصول على فهم لكيفية عمل هذه المحطات واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك.


إذا كانت لديك أية أسئلة، فيمكنك تنزيل دليل مستخدم ل ميتاتريدر 4 من أجل التعرف بشكل أفضل على تعقيدات العمل على هذه المنصات. يمكنك أيضا العثور على تعليمات حول كيفية استخدام أجهزة ميتاتريدر 4 و بيناريترادر ​​في الأسئلة الشائعة.


الصفحة الرئيسية منصات التداول والتطبيقات للعمل في سوق الفوركس.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


منصة تداول الفوركس لفون - ميتاتريدر 4.


قم بتنزيل منصة تداول جديدة لأجهزة إفون - ميتاتريدر 4 من شركة ميتاكوتس وتداولها في سوق الفوركس من أي مكان بدون حدود. منصة التداول الفوركس لفون يتضمن أكثر من 30 أداة للتحليل الفني، والوصول الفوري إلى السوق، والعقود الآجلة، كفد وجميع الأدوات لإدارة حساب التداول الخاص بك. كل هذه الخيارات مجانية.


اي فون، آي بود تاتش أو باد. يوس 8.0 أو إصدار لاحق مطلوب.


للاتصال بخادم التداول فريشفوريكس، حدد ريستون كابيتال لت في قائمة الوسطاء. سيتم توصيلك تلقائيا.


MT4 لفون هو:


الوصول إلى سوق الفوركس من أي مكان الوصول إلى الفوركس والعقود الآجلة والأدوات كفد أكثر من 30 المؤشرات الفنية التحديثات الرسمية من شركة ميتاكوتس جميع أنواع أوامر معلومات كاملة عن رصيد حسابك وتاريخ العملية القدرة على تحليل ديناميات الأسعار لجميع أدوات التداول واجهة متعددة اللغات يسمح باستخدام جميع خيارات منصة التداول في اللغة التي تفضلها.


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment