Tuesday 6 February 2018

خيارات الأسهم إيتنا


يمكن لشركة "إيتنا" أن تتخلص من مبلغ 500 مليون دولار نقدا وأوراق مالية بعد صفقة "كفس".


سيخسر الرئيس التنفيذي لشركة إيتنا مارك بيرتوليني وظيفته إذا أغلقت صفقة بيع الشركة إلى شركة كفس هيلث، لكنه سيترك الشركة بحوالي 500 مليون دولار في الأسهم والنقود لتخفيف الضربة.


وسوف يأتي الجزء األكبر من تلك العائدات من أسهم شركة إيتنا) إيتنا (التي يملكها بالفعل، باإلضافة إلى خيارات األسهم التي يملكها بالفعل الحق في ممارسة التمارين، وفقا إليداعات الشركة.


وستكون الأسهم التي يملكها بالفعل 925،000 سهم بقيمة 191.5 مليون دولار بسعر 207 دولارات للسهم الواحد الذي سيدفعه كفس هيلث (كفس) لشركة إيتنا في الصفقة التي أعلن عنها يوم الأحد. كما أنه سيبلغ 222.5 مليون دولار من خياراته الحالية.


بالطبع الصفقة ليست شيئا مؤكدا. وتحتاج إلى الحصول على موافقة من وزارة العدل والمحاكم على مكافحة الاحتكار. ويرتبط جزء من قيمة الصفقة بسهم كفس، والتي يمكن أن تندرج في القيمة قبل الصفقة من المتوقع أن يغلق في أواخر عام 2018.


يبدو المستثمرون متشككين بأن الصفقة ستغلق على الإطلاق، حيث تتداول أسهم إيتنا بأكثر من 10٪ دون سعر 207 دولارات.


كما سيقوم برتوليني بجمع ما يقرب من 10 ملايين دولار نقدا بموجب بند "تغيير السيطرة" في حزمة التعويضات، وفقا لتحليل شركة التعويض التنفيذي إكيلار. ومن شأن هذا الحكم أيضا أن يعجل بخيار شراء الأسهم من شأنه أن يضيف مبلغا آخر قدره 70 مليون دولار لصافي قيمته.


بيرتوليني، 61 عاما، كان في إيتنا منذ عام 2003، والرئيس التنفيذي للشركة منذ عام 2018. على الرغم من أن الأسهم تتداول أقل بكثير من سعر الاندماج 207 $، أنها تصل إلى أكثر من 400٪ منذ أن أصبح الرئيس التنفيذي.


زيادة الاجتماعية - ما تتجه.


كتل الشاحنات، الكاميرات، من، تصوير، ترامب، عن، اتجاه الجولف.


الرهن العقاري والادخار.


ننموني الرعاة.


SmartAsset.


NextAdvisor.


معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وتم ترخيصها للاستخدام ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.


&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .


إيتنا Inc. (إيت) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


إيتنا إنك (إيت)


اتبع أرباح إيتنا.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


الحجم: 811،954 العرض / الطلب: 180.10 / 181.23 نطاق اليوم: 180.00 - 181.23.


إيتنا أوبتيون شين.


إيت كال 175.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 5.09 تشغ .: -1.23.


إيت بوت 175.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.07 تشغ .: -0.63.


إيت كال 177.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 3.8 تشغ .: 1.2.


إيت بوت 177.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.15 تشغ .: -0.12.


إيت كال 180.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.75 تشغ .: -0.25.


إيت بوت 180.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.2 تشغ .: -0.04.


إيت اتصل 182.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.05 تشغ .: -0.06.


إيت وضع 182.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 2 تشغ .: -0.3.


إيت كال 185.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.06 تشغ .: -0.19.


إيت بوت 185.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 4.8 تشغ .: -0.09.


إيت كال 187.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.01 تشغ .: -0.34.


إيت وضع 187.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0 تشغ .: 0.


المناصب المفتوحة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


أحدث إيت التعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


استحقاقات الموظفين.


نحن نؤيد سلامتك البدنية والعاطفية والمالية.


ونحن ملتزمون بتمكين الناس من العيش حياة أكثر صحة. هذا لا ينطبق فقط على عملائنا. وهذا يعني موظفينا أيضا. هذا هو السبب في أننا نقدم مجموعة واسعة من مزايا الموظفين.


الفوائد الصحية.


يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أنواع من الخطط الطبية: حساب التوفير الصحي، وترتيب السداد الصحي أو خطة صحية مختلطة. يتم تغطية بعض خدمات الرعاية الوقائية بنسبة 100 في المئة عند الذهاب إلى المهنيين في الشبكة.


ولا تحتاج أبدا للحصول على إحالة للرعاية المتخصصة أو اختيار طبيب الرعاية الأولية. لديك أيضا الوصول إلى المعلومات والأدوات التي يمكن أن تساعدك على العثور على سبل لإنقاذ على النفقات.


الاختيار بين خطة تنظيم صيانة الأسنان وخطة تنظيم موفر المفضل. ويغطي كلاهما خدمات رعاية وقائية معينة بنسبة 100 في المائة. وهي توفر أيضا تغطية للخدمات الأساسية.


يمكنك التسجيل في خطة رؤية منفصلة. وهو يغطي النظارات والعدسات اللاصقة. يتم تغطية امتحانات الرؤية الوقائية من خلال خطة إيتنا الطبية.


حسابات الإنفاق المرنة.


يسمح لك حساب الإنفاق المرن بتخصيص مبلغ قبل خصم الضرائب للمساعدة في دفع بعض أنواع الرعاية الصحية و / أو نفقات الرعاية التابعة.


برنامج المزايا المحسنة.


برنامج يهدف إلى خفض التكاليف الطبية الشخصية والرسوم الدراسية للموظفين المؤهلين، استنادا إلى إجمالي دخل الأسرة وغيرها من المعايير. الموظفين بحاجة إلى تطبيق، وتلبية معايير البرنامج، والحصول على موافقة في عام 2017 للتسجيل لعام 2018.


التأمين على الحياة.


جميع الموظفين الحصول على التأمين على الحياة والتأمين ضد الحوادث سفر العمل دون أي تكلفة إضافية.


لديك خيار الشراء:


التأمين التكميلي على الحياة التكميلي التأمين على الوفاة والتأمين على الخسارة الشخصية.


دفع إجازة والعجز.


نحن نقدم مجموعة متنوعة من البرامج للوقت المدفوع بعيدا عن العمل للموظفين المؤهلين.


أجازة مدفوعة.


خلال أول 3 سنوات في إيتنا، تتلقى ما يعادل 18 يوما قبالة في السنة. وكلما طال العمل في إيتنا، زاد الوقت الذي تتراكم فيه كل شهر. أيام العطل الشركة، واجب لجنة التحكيم، والإجازة العسكرية، الفجيعة والخدمة المجتمعية الوقت بالإضافة إلى دفعتك قبالة.


العجز على المدى القصير.


ويحصل الموظفون المؤهلون الذين يصابون أو مرضى على نسبة مئوية من الأجر الأساسي. قد تكون مؤهلا للحصول على هذه الاستحقاقات لمدة تصل إلى 25 أسبوعا لإعاقة معتمدة بعد أسبوع واحد من فترة الانتظار.


العجز على المدى الطويل.


نحن نقدم تغطية مع فائدة شهرية تساوي 50 في المئة من الراتب المؤهل. قد تكون مؤهلا للحصول على هذه الاستحقاقات بعد فترة 26 أسبوعا من العجز المعتمد على المدى القصير. لديك خيار لشراء 10٪ إضافية من العجز على المدى الطويل.


فوائد مالية.


تحقيق الأهداف المالية الشخصية الخاصة بك هو جزء مهم من حياتك. للمساعدة، ونحن نقدم فوائد التعليم المالي، فضلا عن خطة 401 (ك) لمساعدتك على حفظ للتقاعد.


يمكنك حفظ نسبة مئوية من راتبك في الخطة 401 (ك)، على أساس ما قبل الضريبة و / أو روث بعد الضريبة. يجوز لك المشاركة في خطة 401 (k) مباشرة بعد استئجارك. نحن نطابق جزءا من مساهمتك. يمكنك استثمار مساهماتك بين مختلف الخيارات المعروضة في الخطة.


برنامج شراء الأسهم الموظف.


يمكنك شراء الأسهم إيتنا بخصم من خلال خصم الراتب. من أجل المشاركة، يجب على الموظفين المؤهلين التسجيل خلال فترة التسجيل التي أعلنتها إيتنا.


برنامج مساعدة الموظفين على التعليم.


نحن نشجع التطوير المهني. هذا هو السبب في أننا نقدم الدعم المالي للتعليم المستمر. يغطي هذا البرنامج جزءا من الرسوم الدراسية ورسوم التسجيل لدورة الكلية.


برنامج سداد قروض الطلاب.


توفر مساعدة سداد القروض الطلابية مطابقة للموظفين الذين لديهم قروض مؤهلة للحصول على درجة الانتهاء في إطار مبادئ توجيهية معينة.


العافية الشخصية والعائلية.


إدارة العمل والأسرة والحياة بشكل عام ليس من السهل دائما. هذا هو السبب في أننا نقدم الموارد لمساعدتك على تحقيق التوازن بين حياتك المهنية وحياتك الشخصية.


برامج الصحة واللياقة البدنية.


يقدم برنامجنا للعافية للموظفين خدمات مثل حملات العافية وبرامج إدارة الوزن والندوات التعليمية.


العافية المالية.


نعتقد أن & كوت؛ تناسب ماديا & كوت؛ يرتبط بصحة بدنية جيدة. نحن نقدم استشارات شخصية مجانية مع مخطط مالي معتمد أو أخصائي التعليم التقاعد. ورش عمل صغيرة تثقيف الموظفين على الموضوعات المالية والمنافع ذات الصلة. أيضا الحصول على أدوات وأشرطة الفيديو على الانترنت للمساعدة في الوصول إلى أهدافك المالية.


مراكز اللياقة البدنية موقع العمل.


يمكن للموظفين الوصول إلى مراكز اللياقة البدنية في أكثر من 30 موقع عمل. وتوفر المراكز دروسا جماعية للتدريب، والتدريب الشخصي، وبرامج إدارة الوزن.


برامج حوافز أنماط الحياة الصحية.


يتم تقديم هذا البرنامج الحافز لجميع الموظفين المؤهلين. يمكنك كسب ما يصل إلى 500 دولار لتناول الطعام الصحي، والنشاط البدني والسلوكيات الصحية الأخرى. يمكن لأفراد الأسرة أيضا كسب الحوافز.


إيتنا الموارد ل Living®


هذه الخدمة الموظف / خدمة المساعدة الحياة يوفر لك وأفراد عائلتك مع المعلومات والإحالات إلى المهنيين في مجال الصحة السلوكية والمشورة.


استحقاقات الموظفين الإضافية.


نحن نقدم مجموعة واسعة من خدمات الدعم الأخرى.


خطة مستشفى إيتنا الطوعية.


ونحن نعتقد في توفير الموظفين الوصول إلى تغطية المستشفى أوسع. وتوفر الخطة الحماية المالية من النفقات الشخصية المرتبطة بقبول المستشفى اللازم طبيا.


هيات ليجال بلان.


يمكنك شراء مجموعة واسعة من المشورة القانونية والخدمات القانونية المغطاة بالكامل لنفسك والمعالين المؤهلين.


إيتنا خطة الأمراض الحرجة.


تدفع هذه الخطة مزايا نقدية عندما يتم تشخيصك أو أحد أفراد أسرتك المشمولين بمرض خطير مغطى (مثل النوبة القلبية أو السكتة الدماغية أو السرطان).


دعم المتطوعين المجتمعيين.


واحدة من قيمنا هي تحسين نوعية الحياة في المجتمعات من خلال التطوع الموظف. ومن خلال الدعم المالي، مثل لدينا برنامج الهدايا مطابقة. لدينا مؤسسة إيتنا، وشركة شركاء في المجتمع Giving® البرنامج يشجع الموظفين لدعم المنظمات الخيرية غير الربحية والعمل كمتطوعين.


فوائد ركاب إيتنا.


يمكنك توجيه جزء من راتبك، على أساس ما قبل الضريبة، نحو نفقات النقل ذات الصلة بالعمل، مثل النقل الجماعي ومواقف السيارات.


ستزودك الوثيقة أدناه بمزيد من المعلومات حول مزايا الموظفين.


إن نظرة عامة على مزايا إمبلوي لعام 2017 وأوصاف برنامج منافع الموظفين تهدف إلى تقديم أبرز مزايا حزمة المزايا الشاملة التي يتلقاها موظفو إيتنا. إذا كان أي بيان يتعارض مع وثائق خطة إيتنا السارية، فإن الوثائق المعمول بها تحكم. وتحتفظ الشركة بحقوقها في تعديل أو إنهاء منافعها في أي وقت.


فرص العمل.


بحث فرص عمل إيتنا وتطبيق عبر الإنترنت.


برامج الطالب.


معرفة التدريبات الصيفية وغيرها من البرامج.


التنوع & أمب؛ إدراجه.


إن التنوع والإدماج متضمنان في قيمنا.


إيتنا هو صاحب عمل تكافؤ الفرص / العمل الإيجابي. وسوف يتلقى جميع المتقدمين المؤهلين الاعتبار للعمل بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو التوجه الجنسي أو الهوية الجنسية أو الأصل القومي أو الإعاقة أو وضع المحاربين المحميين. إذا كان لديك إعاقة وتحتاج إلى سكن لتقديم طلب للحصول على وظيفة أو أثناء عملية الاختيار، يرجى الاتصال 1-800-إيتناهر (1-800-238-6247). إذا كنت بحاجة إلى مترجم مؤهل، معلومات مكتوبة في أشكال أخرى، والترجمة أو غيرها من الخدمات، اتصل 1-800-558-0860. وتكافؤ فرص العمل هو القانون.


جافا سكريبت مطلوب.


من أجل الحصول على أفضل تجربة على إيتنا، يحتاج جافا سكريبت إلى تمكين.


تعرف على كيفية تغيير إعدادات المتصفح لتمكين جافا سكريبت.


أنت الآن تغادر موقع إيتنا.


يتم توفير روابط لمختلف مواقع غير إيتنا لراحتك فقط. لا تتحمل شركة إيتنا وشركاتها التابعة المسؤولية أو تتحمل مسؤولية المحتوى أو الدقة أو ممارسات الخصوصية للمواقع المرتبطة أو المنتجات أو الخدمات الموضحة في هذه المواقع.


دخول الأعضاء.


هل لديك تأمين إيتنا من خلال صاحب عمل أو هل أنت عضو ميديكار؟ نعم لا.


دخول الأعضاء.


هل لديك تأمين إيتنا من خلال صاحب عمل أو هل أنت عضو ميديكار؟ نعم لا.


مرحبا بكم في إيتنا.


كفس الصحة ل.


رسالة ل.


تحقيق الخاص بك.


جافا سكريبت مطلوب.


من أجل الحصول على أفضل تجربة على إيتنا، يحتاج جافا سكريبت إلى تمكين.


تعرف على كيفية تغيير إعدادات المتصفح لتمكين جافا سكريبت.


أنت الآن تغادر موقع إيتنا.


يتم توفير روابط لمختلف مواقع غير إيتنا لراحتك فقط. لا تتحمل شركة إيتنا وشركاتها التابعة المسؤولية أو تتحمل مسؤولية المحتوى أو الدقة أو ممارسات الخصوصية للمواقع المرتبطة أو المنتجات أو الخدمات الموضحة في هذه المواقع.


دخول الأعضاء.


هل لديك تأمين إيتنا من خلال صاحب عمل أو هل أنت عضو ميديكار؟ نعم لا.


دخول الأعضاء.


هل لديك تأمين إيتنا من خلال صاحب عمل أو هل أنت عضو ميديكار؟ نعم لا.

No comments:

Post a Comment